شرح تطبيق WePointz لربح المال من لعب الألعاب

الألعاب هي المتنفس الوحيد الذي يلجأ إليه الكثير من الشباب لتمضية الوقات ونسيان ضغوطات الحياة، لكن ما رأيك أن تسمتع بوقتك بهذه الألعاب وتربح الدولار. WePointz هو تطبيق لكسب المال من الإنترنت بعدة طرق مثل لعب الالعاب ، تنفيذ العروض ، الاجابة على الاستطلاعات. وعند تنفيذ كل مهمة ستحصل على نقاط يمكنك تحويلها الى أموالها وسحبها بشكل مباشر على باي بال.


شرح تطبيق WePointz لربح المال من الانترنت 2023
تطبيق WePointz لربح المال من لعب الالعاب

كيفية إنشاء حساب على تطبيق WePointz

أول خطوة يمكنك القيام بها هي تحميل تطبيق "WePointz: Play and Earn" من متجر Google Play (الرابط أسفل المقال)، بعد ذلك قم بفتحه ووافق على الشروط والاحكام، ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. اضغط على Login
  2. اختر حساب جوجل الذي تريد إستخدامه للتسجيل في التطبيق
  3. ادخل كود الإحالة "N5MJ25" للحصول على 1000 نقطة مجانًا
  4. اضغط على Proceed


الربح من تطبيق WePointz

توجد 4 طرق أساسية للكسب من تطبيق WePointz:

1. الربح من لعب الالعاب

يحتوي التطبيق على 4 أنواع من الألعاب، اللعبة الأولى هي Space Shooter، عبارة عن طائرة تقوم بتحطيم الحجارة التي في طريقك وسوف تربح من 5 نقاط وأكثر من هذه اللعبة. اللعبة الثانية هي Playtime سوف تجد عدد النقاط التي يمكنك الحصول عليها عن كل دقيقة تقضيها داخل اللعبة.

اللعبة الثالثة هي Taptime، ويمكنك تجربتها بنفسك وهي مناسبة للأشخاص الذين يلعبون كثيرًا، اللعبة الرابعة هي OkSpin، عبارة عن ادارة عجلة الحظ ، وعند إدارة العجلة سوف تحصل على واحدة من الهدايا ، وتوجد  بعض الخيارات الاخرى مثل الدخول اليومي وبعض العروض.

2. الربح من تنفيذ المهام (Tasks)

يدعم تطبيق WePointz مجموعة من الشركات الخاصة بإتمام العروض مثل Adgem و ayeT-Studios ، ويوجد في هذه الشركات الكثير من المهام التي يمكنك تنفيذها والحصول على عدد كبير من النقاط مثل التسجيل في المواقع وتحميل التطبيقات ، ولكن دائما يجب عليك قراءة التعليمات بعناية، لإتمام المهمة بطريقة صحيحة والحصول على مكافآتك.

3. الربح من الاجابة على الاستطلاعات

يدعم التطبيق مجموعة من الشركات الخاصة بإتمام الإستبيانات مثل CPX Research وPollfish وWannads. على كل إستطلاع تقوم بإتمامه سوف تحصل على عدد معين من النقاط حسب الوقت الذي تقضيه في إكماله، أغلب هاته الإستبيانات موجودة باللغة الانجليزية.

4. الربح من دعوة الأصدقاء

يمكنك زيادة أرباحك من  تطبيق WePointz عن طريق دعوة أصدقائك لإستخدام التطبيق، تستطيع الترويج لرابط و كود الإحالة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل مجموعات فيسبوك، وسوف تحصل على 500 نقطة وعمولة 20% من أرباح كل شخص تقوم بدعوته ويسجل في التطبيق من خلالك ، وهو سوف يحصل على 1000 نقطة.


سحب الأرباح من WePointz

يدعم تطبيق WePointz طريقة وحيدة لسحب الأرباح وهي Paypal، والحد الأدني للسحب هو 2$ وهو ما يعادل 20 ألف نقطة ، كما يمكنك سحب 5 دولار وهو ما يعادل 50 الف نقطة، ويمكنك كذلك سحب 10 دولار وهو ما يعادل 100 ألف نقطة. التطبيق صادق وقد قام الكثير من الأشخاص بالسحب منه.


تحميل تطبيق WePointz

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات