أفضل 5 ألعاب للربح من الإنترنت تدعم باي بال وبايير

هل تبحث عن طريقة سهلة لكسب المال الوفير من الانترنت؟ يمكنك الأن إستغلال الوقت الذي تقضيه في اللعب للحصول على رصيد باي بال أو شحن حسابك على محفظة بايير. الكثير منا يقضي معظم وقت فراغه في اللعب على الهاتف المحمول ، وتعتبر ألعاب الأندرويد والأيفون من أسهل وسائل كسب المال في عصرنا الحالي. وفي هذا المقال سأقدم لكم قائمة بأفضل 5 ألعاب لربح المال من الإنترنت.


افضل 5 العاب لربح رصيد باي بال 2023
أسهل 5 العاب لربح رصيد باي بال وبايير

1. WePointz: Play and Earn

تطبيق WePointz هو عبارة عن منصة تحتوي على الكثير من الألعاب الرائعة والممتعة. يدعم WePointz السحب المباشر على Paypal، يمكنك جمع النقاط من لعب الألعاب و إتمام العروض، وعندما تجمع 20000 نقطة والتي تعادل 2 دولار تستطيع سحبها على حساب باي بال الخاص بك.

طرق ربح المال من WePointz

  • لعبة Space Shooter: هي عبارة عن طائرة حربية يجب أن تقودها وتُسقِط بها كل الأحجار التي ستواجهها في طريقك. كلما بقيت على قيد الحياة أكبر وقت ممكن، سوف تكسب المزيد من النقاط.
  • الربح من ألعاب PlayTime:  ستجمع 4 نقاط بعد تجاوز كل مرحلة.
  • الربح من موقع Gamezop: يوجد في تطبيق WePointz موقع رائع خاص بالألعاب، إذا دخلت إليه ستجد فيه مئات الألعاب الممتعة، إختر ما تشاء منها والعب واستمتع بها واكسب النقاط.
  • تنفيذ العروض: يدعم WePointz مجموعة من الشركات الخاصة بإتمام المهام مثل Wannads و Pollfish و AdGem.
  • الربح من دعوة الأصدقاء: يوفر لك WePointz كود إحالة يمكنك مشاركته مع أصدقائك، وإذا قاموا بإضافته أثناء التسجيل، سوف تحصل على 250 نقطة، إضافة إلى عمولة 20%. أما أصدقائك سيحصولون على 1000 نقطة بعد إدخالهم كود الدعوة.


2. Givvy 2048

شركة Givvy المعروفة عالميا في برمجة التطبيقات الربحية مثل Givvy Social، قامت بطرح  تطبيق جديد وهو Givvy 2048، يمكنك الربح منه عن طريق لعب الألعاب ومشاهدة الإعلانات. إضافة إلى تنفيذ العروض، كما يدعم التطبيق الكثير من وسائل السحب:

  • محفظة Payeer و Coinbase، الحد الأدنى للسحب هو $0.19.
  • Paypal و Perfect Money و Advcash ، الحد الأدنى للسحب هو 1$.
  • عملة Litecoin ومنصة BINANCE ، الحد الأدنى للسحب هو 2$.
  •  بطاقات الهدايا أمازون ، الحد الأدنى للسحب هو 0.69 دولار.


أفضل 5 ألعاب تدعم بايير وبايبال
2048 - Solve and earn money

3. Cash'em All - Play & Win

يمكنك التسجيل في التطبيق عبر حسابك على جوجل أو فيسبوك، وستحصل على 1800 نقطة كهدية مجانًا، الحد الأدني للسحب هو 2000 نقطة أي ما يعادل 0.20$. يمكنك جمع النقاط عن طريق لعب الألعاب وتنفيذ العروض ومشاركة رابط الإحالة مع الأصدقاء. على كل صديق قام بالتسجيل من خلالك في التطبيق ستحصل على 100 نقطة، بالإضافة إلى 25% عمولة. يمكنك تحويل الأرباح التي حصلت عليها من التطبيق إلى رصيد Paypal، وهي وسيلة السحب الوحيدة:

  • 2000 نقطة تعادل 0.20$.
  • 3959 نقطة تعادل 0.40$.
  • 9701 نقطة تعادل 1$.
  • 18826 نقطة تعادل 2$.
  • 37275 نقطة تعادل 4$.


4. Money Well - العب واربح المال

بعد التسجيل في التطبيق ستحصل على 1800 نقطة كهدية، وأقل مبلغ يمكنك سحبه من التطبيق هو 0.20$ فقط وهو ما يعادل 2000 نقطة. وتستطيع سحب أرباحك عبر Paypal. يمكنك الربح من التطبيق عن طريق ممارسة الألعاب الممتعة والمسلية، التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك ثم تلعبها من أجل جمع النقاط منها.

تستطيع كذلك الربح من إتمام العروض، حيث يدعم التطبيق مجموعة من الشركات التي توفر مهام مختلفة مثل تحميل الألعاب والتطبيقات الأخري، إتمام إستطلاعات الرأي. كما يمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال دعوة أصدقائك لتحميل وتجربة اللعبة.


أفضل قائمة ألعاب لربح المال و الدفع عن طريق باي بال
Money Well - العب واربح المال

5. Income - win real cash

يعتبر Income من أسهل تطبيقات ربح المال من الانترنت، لأنك لن تحتاج إلى تثبيت الألعاب في هاتفك، بل ستقوم باللعب مباشرة من داخل التطبيق. كما يوفر Income طرق إضافية للربح مثل دعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق، وسوف تحصل على 0.10$ وكذلك 2000 نقطة.

يضم تطبيق Income مئات الألعاب الجميلة والممتعة، عند إتمام مرحلة معينة في أي لعبة سوف تحصل على 100 نقطة. يمكنك كذلك الربح من تدوير عجلة الحظ، عند تدويرها يمكن أن  تحصل على ما بين 200 و 2000 نقطة حسب حظك. لديك الحق في تدوير هذه العجلة 10 مرات يوميا.


يدفع لك كل تطبيق من هذه التطبيقات المذكورة في الأعلى مقابل ممارسة الألعاب، ولكن الجزء الأفضل هو أنها لا تقتصر على الألعاب فقط. يمكنك تجربة إجراء الاستطلاعات أو مراجعة مواقع الويب والتطبيقات. إن الطريقة التي تقرر بها كسب أموال إضافية أمر متروك لك تمامًا. جرب لعبة أو الأفضل من ذلك جربهم جميعًا.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات