شرح موقع Lovo AI: أفضل مولد صوت يعمل بالذكاء الاصطناعي

في عالمنا اليوم، وصل إنشاء المحتوى إلى أعلى مستوياته على الإطلاق، وقد أصبحت مولدات الصوت التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مثل Lovo.ai لا تقدر بثمن. حيث توفر الكثير من الوقت والجهد والموارد من خلال إنتاج تسجيلات صوتية تشبه أصوات البشر لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

لقد أحدثت Lovo AI، وهي شركة مولدات صوتية تعمل بالذكاء الاصطناعي حائزة على جوائز، ثورة في الصناعة بفضل قدرتها على إنشاء أصوات واقعية ومقنعة. مع أكثر من 500 صوت من أصوات الذكاء الاصطناعي يمكنها التحدث بأكثر من 100 لغة وأكثر من 25  مشاعر مختلفة، فإن Lovo.ai تُغير قواعد اللعبة لمنشئي المحتوى والمسوقين والشركات.


Lovo - AI Voice Generator & Text to Speech Platform
أفضل مولد لتحويل النص إلى كلام

وفي هذا المقال سنتعرف على موقع Lovo.ai وماهي الميزات التي يقدمها للمستخدمين؟ و سأقوم بمراجعة إيجابياته وسلبياته.


ما هو Lovo.ai؟

Lovo.ai هو مولد صوت يعمل بالذكاء الاصطناعي يقوم بتحويل النص إلى كلام، وقد حظى بتقدير كبير ويقدم أكثر من 500 صوتًا من أصوات الذكاء الاصطناعي التي يمكنها التحدث بأكثر من 100 لغة. وله العديد من الاستخدامات، بما في ذلك الإعلانات وسرد الكتب الصوتية وبث البودكاست والتعليم الإلكتروني والتعليقات الصوتية لمقاطع الفيديو والإعلانات التجارية وغير ذلك الكثير.

لدي Lovo AI منصة سهلة الاستخدام لإنتاج أصوات شبيهة بالبشر تكون طبيعية ومعبرة. هناك أيضًا العديد من خيارات التخصيص، مثل ضبط درجة الصوت والتأكيد والنطق والإيقاف المؤقت، مما يمنحك التحكم المطلق في خصائص الصوت للحصول على تجربة مخصصة حقًا.

كما أنه يستخدم خوارزميات التعلم الآلي والشبكات العصبية لتوليد أصوات نابضة بالحياة. ومن خلال دمج تقنيات التعلم العميق، يحقق Lovo.ai دقة عالية في تركيب الصوت مع محاكاة أنماط الكلام البشري ونغمات الصوت. يتم تحويل النص المكتوب إلى كلام واقعي من خلال عمليته المتطورة، وتحليل الأنماط اللغوية لإنتاج أصوات طبيعية. كل ما عليك فعله هو كتابة الوصف والضغط على إنشاء.



مميزات موقع Lovo AI

يوفر Lovo.ai مجموعة واسعة من ميزات توليد الصوت. سأشرح بإيجاز كل منها وأوضح لك كيفية استخدامها.

  • تحويل النص إلى الكلام
  • محرر الفيديو على الانترنت
  • كاتب مقالات يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • استنساخ الصوت (Voice Cloning)
  • أصوات الذكاء الاصطناعي
  • مولد الفن (AI Art Generator)


1. تحويل النص إلى كلام

تعمل ميزة تحويل النص إلى كلام (Genny) في Lovo.ai على تحويل النص المكتوب بسلاسة إلى كلام ذو صوت طبيعي، مع مجموعة متنوعة من أكثر من 500 صوت بـ 100 لغة ولهجة مختلفة. يعد هذا بمثابة تغيير جذري لمنشئي المحتوي الذين يرغبون في توفير الوقت والمال من خلال القضاء على الحاجة إلى توظيف ممثلين صوتيين.


LOVO | AI Voice Generator Platform
Text to Speech

2. محرر الفيديو آونلاين

Lovo.ai لا يتوقف عند التعليقات الصوتية، كما يحتوي أيضًا على محرر فيديو عبر الإنترنت لإنشاء مقاطع فيديو توضيحية تعليمية و فيديوهات لليوتيوب وتسويقية والمزيد بسرعة وسهولة. يستخدم "online video editor" كتل المخطط الزمني لمزامنة التعليقات الصوتية مع آلاف الأصول الخالية من حقوق الملكية.


Lovo ai - AI Voice Generator and Text to Speech
Online Video Editor

يمكنك أيضًا إضافة ترجمات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، تعد هذه الميزة مثالية لإنشاء مقاطع فيديو للوصول إلي جمهور أوسع. ويقدم Lovo.ai ثلاثة خيارات لإنشاء الترجمة:

  • Auto Subtitles
  • Manual Subtitles
  • Upload SRT file

عندما تنتهي من إنشاء الفيديو الخاص بك، قم بالنقر فوق الزر "Export" في الجزء العلوي الأيمن. ويمكنك تنزيله كملف MP4 بدقة 480p أو 720p أو 1080p.


3. الكاتب AI Writer

بعد قراءة مليارات المستندات، يساعد كاتب Lovo.ai الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي (Genny Write) المستخدمين في إنشاء محتوى مكتوب مقنع في ثوانٍ. يمكن إضافة كل فقرة يتم إنشاؤها بشكل فردي إلى المخطط الزمني الخاص بك. يؤدي هذا إلى توفير ساعات من الوقت.


LOVO AI Voice Generator: Realistic Text to Speech
AI Writer

يتميز AI Writer بسهولة الاستخدام، ويمكنه الكتابة عن مجموعة من المواضيع، مثل الإعلانات أو مقاطع الفيديو التوضيحية أو مقاطع الفيديو التدريبية للشركات بأكثر من عشرة أوضاع مختلفة.


4. استنساخ الصوت

تتيح لك ميزة Voice Cloning في Lovo.ai نسخ أصوات معينة بدقة، والتقاط وإعادة إنتاج خصائصها الصوتية الفريدة. يمكنك تسجيل صوتك في دقائق بدون معدات متطورة باستخدام أجهزة التسجيل الخاصة بك، مثل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف.


LOVO AI Review 2023
Voice Cloning

قم برفع ملف تسجيل صوتي WAV أو MP3 مدته دقيقة واحدة أو سجل صوتك مباشرة داخل Genny. ويمكنك إنشاء واستخدام أي عدد تريده من الأصوات في أي مشروع.


5. أصوات الذكاء الاصطناعي

يقدم Lovo.ai أكثر من 150 صوتًا طبيعيًا من أصوات الذكاء الاصطناعي بأكثر من 100 لغة و25 وضع مختلف. يعد التخصيص أيضًا مرنًا للغاية، مما يسمح لك بتعديل النطق وإضافة فترات توقف وأصوات غير لفظية. يمكنك التركيز على المقاطع أو الكلمات أو العبارات بأكملها، أو إضافة فترات توقف مؤقت تبدأ من 0.1 ثانية، أو ضبط درجة الصوت لجعله يبدو تمامًا كما تريد.


AI Voice Generator: Best Text to Speech | LOVO AI
AI Voices

6. توليد الصور الفنية

إذا لم تتمكن من العثور على الصور التي تبحث عنها في مكتبة الوسائط الخاصة بـ Lovo.ai، فيمكنك استخدام AI art للسماح لخيالك بأن ينبض بالحياة. قم بوصف الصورة التي ترغب في إنشائها، واختر النمط، وإنتظر حتي يقوم AI art بتحويل رؤيتك إلى واقع.

العملية واضحة ومباشرة، ويقوم Genny في نفس الوقت بإنشاء ثلاثة صور من المطالبة النصية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لا داعي للقلق بشأن مشاكل حقوق الطبع والنشر.


أفضل مولد صوت يعمل بالذكاء الاصطناعي والتي ستُنقذ يومك
AI Art Generator

يعد منشئ الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي في Lovo.ai وسيلة ممتازة لتنشيط خيالك بدلاً من قضاء ساعات في البحث عن الصور المجانية. من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك إنشاء صور مذهلة وواقعية تلتقط رؤيتك بشكل مثالي.


إيجابيات وسلبيات Lovo AI

فيما يلي إيجابيات وسلبيات Lovo.ai بناءً على تجربة الكثير من المستخدمين.

الايجابيات:

  • واجهة بسيطة.
  • الأصوات واقعية للغاية.
  • إمكانية تخصيص الأصوات بشكل كبير.
  • ليست هناك حاجة لمعدات تسجيل باهظة الثمن، واستئجار استوديو، والاستعانة بممثلين صوتيين وتوظيفهم.
  • هناك مجموعة واسعة من أكثر من 500 صوت من أصوات الذكاء الاصطناعي للاختيار من بينها.
  • يتم تنظيم الأصوات حسب حالة الاستخدام لتسهيل اختيار الصوت.
  • يعتمد على الويب (لا حاجة لتنزيل البرنامج).
  • تصدير مقاطع الفيديو بدقة عالية.

السلبيات:

  • النسخ الصوتي يدعم اللغة الإنجليزية فقط.
  • لا يجب أن يكون هناك ضجيج في الخلفية عند تسجيل الصوت للاستنساخ.
  • عدم التكامل مع منصات أخري.


تسرّع LOVO عملية إنتاج المحتوى من خلال توفير أصوات ذكاء اصطناعي، ومنصة لاستنساخ الأصوات المخصصة، حيث تقدم أكثر من 200 صوت. بحيث يمكن للمستخدمين كتابة نص وإنشاء كلام تعبيري لألعاب الفيديو والأفلام والإعلانات وخدمات البث ومطوري التطبيقات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات