شرح موقع Synthesys: أفضل مولد فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي

أصبحت مقاطع الفيديو عنصرًا أساسيًا في صناعة المحتوي و التسويق، حيث تحصل على مشاهدات وتفاعل أكثر بنسبة 1200% من المحتوى النصي. لكن إنتاج مقاطع الفيديو قد يستغرق وقتًا طويلاً وهو أكثر تكلفة من المحتوي العادي، خاصة عند النظر في النفقات المرتبطة باستئجار الاستوديو، والحصول على الإضاءة المناسبة، وشراء المعدات المتطورة، وتوظيف متحدث رسمي، والمزيد.

لحسن الحظ، ظهرت في الأسابيع القليلة الماضية مجموعة من الأدوات و مولدات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل Synthesys، الذي يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو جذابة ببساطة عن طريق كتابة وصف قصير. إضافة إلى أنه يحتوي أيضًا على بعض الميزات الجديدة والقوية، مثل منشئ الصوت والصورة بالذكاء الإصطناعي، والذي إستخدمته شخصيًا سابقًا. وفي هذا المقال سنناقش مميزات وسلبيات Synthesys مع عرض الأدوات التي يقدمها لتوليد الصوت والفيديو والصور بالذكاء الإصطناعي.


Unlock Generative AI Content At Scale | Synthesys.io
مراجعة Synthesys: أفضل مولد فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي

ما هو Synthesys؟

Synthesys هو عبارة عن مولد فيديو مدعوم بالذكاء الاصطناعي مزود بتقنية متقدمة لإنتاج تسجيلات صوتية واقعية وطبيعية باستخدام أصوات بشرية حقيقية. ما عليك سوى كتابة الوصف أو النص، وستستخدم Synthesys تقنية تحويل النص إلى كلام (TTS) لتحويله إلى تسجيلات صوتية عالية الجودة.

تحتوي هذه الأداة القوية على مكتبة واسعة تضم أكثر من 300 صوتًا بـ 140 لغة مختلفة. يمكنك تخصيص الصوت بالضبط حسب تفضيلاتك من خلال اختيار العاطفة مثل الفرح، الغضب، أو الحزن، وضبط النبرة والتركيز والتوقفات.

باستخدام تقنية النص إلى فيديو (TTV)، يمكنك اختيار أكثر من 80 شخصية متحركة لتزامن الشفاه مع ما تكتب. هناك أيضًا أكثر من 50 نموذجًا لمطابقة هويتك التجارية وإجراء تخصيصات مرئية عن طريق إضافة الترجمة والصور والنصوص والأشكال والمزيد.



بالإضافة إلى قدراتها الرائعة في توليد الصوت، تقدم Synthesys مولد صور يعمل بالذكاء الاصطناعي يستخدم الخوارزميات لإنشاء صور واقعية بناءً على النص الذي تقوم بإدخاله. تسمح لك هذه الميزة بإضفاء الحيوية على أفكارك دون الحاجة إلى مهارات التصميم الجرافيكي أو البرامج باهظة الثمن.


1. توليد الصوت بالذكاء الإصطناعي

مستقبل توليد الصوت بالذكاء الإصطناعي بين يديك من خلال أداة AI Voice Generator، التي تتميز بواجهة سهلة الاستخدام مع مجموعة مذهلة تضم أكثر من 300 صوت بـ 140 لغة.

لا داعي للقلق بشأن الأصوات الروبوتية والمملة، حيث يقدم Synthesys مجموعة واسعة من الأصوات البشرية الاصطناعية التي يمكن أن تنقل العديد من المشاعر، بدءًا من الغضب الشديد إلى الفرح والحزن. يمكنك ضبط الإعدادات بسهولة عن طريق تعديل السرعة والطبقة والتركيز والتوقفات لإنشاء النغمة المثالية لمشروعك.

ليس هناك حدود لإبداعك، حيث يمكنك عبر Synthesys إطلاق العنان لخيالك عبر إدخال عدد كلمات غير محدود. كما تتيح لك وظيفة Multi-Voice أيضًا إنشاء تعليقات صوتية للمحادثة باستخدام أصوات مختلفة لجمل مختلفة داخل ملف صوتي واحد. يمكنك مثلاً اختيار ممثلين صوتيين في نفس الملف الصوتي لبدء المحادثة مع بعضهما البعض.


Synthesys.IO: AI Voice Over Generator
AI Voice Generator

تجعل Synthesys كل شيء متاحًا ومنظمًا بسهولة عند العمل على مشاريع متعددة من خلال حفظ كل شيء في My Studio. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل التعليقات الصوتية بسرعة وسهولة وتضمينها بسلاسة في أي موقع ويب.

إذا لم يكن ذلك كافيًا، فمساعد Synthesys المدعوم بالذكاء الصناعي هو نوعًا من الدردشة الذكية المشابهة لـ ChatGPT ومجهز بأحدث الإجابات من Google. إنه يولد محتوى واقعي ومحدث بشكل دوري، مما يعني أنه يمكنك إنتاج نسخة فريدة وجذابة لكل من أصوات الذكاء الاصطناعي والبشر بـ 24 لغة.

من تجربتي، كل شيء داخل Synthesys' AI Voice Generator يسير بسلاسة. واجهة البرنامج نظيفة وسهلة الاستخدام، كما يمكنك الوصول إلى عدد لا يحصى من الممثلين الصوتيين بمختلف الأعمار والأجناس والأعراق والجنسيات واللغات والمزاج، وما إلى ذلك.


2. إنشاء الفيديوهات بالذكاء الإصطناعي

ارتقِ بإنشاء الفيديو الخاص بك باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة لشركة Synthesys، حيث يمكنك دمج قوة الصور الشبيهة بالبشر والذكاء الاصطناعي بسهولة. مع أكثر من 80 خيارًا متنوعًا للشخصيات الافتراضية، يمكنك اختيار الشخصية البشرية الذكية المثلى لتمثيل رسالتك بمصداقية.


Synthesys.io: AI Video Generator & AI Voiceover
AI Video Generator using AI Humans

ابدأ بالنموذج الافتراضي أو اختر من بين أكثر من 50 نموذجًا متميزًا صممها خبراء الصناعة لتتناسب مع علامتك التجارية. يمكنك أيضًا تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة عن طريق إضافة الخلفيات والنصوص والصور والانتقالات والعناوين والأشكال وكل ما تحتاجه لإنشاء فيديو جذاب. تستطيع كذلك مطابقة ألوان علامتك التجارية أو إضافة شعار شركتك.

لإنشاء قصة مقنعة، يمكنك إضافة عدة مشاهد وانتقالات إلى فيديو واحد. كما يمكنك تعزيز إمكانية الوصول والمشاركة باستخدام الترجمة لضمان وصول رسالتك إلى جمهور أوسع.

يعد AI Video Generator الذي يستخدم AI Humans ممتع وسهل الاستخدام مع واجهة نظيفة. وكانت النتائج أيضًا مثيرة للإعجاب، حيث أنّ مقاطع فيديو تبدو أصلية وجذابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ترجمة محتوى الفيديو في النص إلى أكثر من 30 لغة وتغيير السرعة والصوت حسب رغبتك.


3. توليد الصور بالذكاء الإصطناعي

Synthesys لا توفر الذكاء الاصطناعي لإنشاء الفيديو فقط، بل أيضًا لتوليد الصور، حيث تمنحك أداة AI Image Generator من Synthesys إمكانية الوصول إلى عدد لا حصر له من الصور والفنون. باستخدامها، يمكنك إنتاج أشكال لا نهاية لها وتحويل الرسومات إلى صور نابضة بالحياة. يمكنك أيضًا تحسين ملامح الوجه باستخدام Face Enhancement.


Synthesys AI Studio
AI Image Generator

لإنشاء صور تحتوي على نص باستخدام Synthesys AI Image Generator، قم بوصف الصورة (يمكنك أيضًا سحب وإفلات صورة لإنشاء أشكال مختلفة أو استخدام ميزة inpainting لاستعادة العناصر المفقودة). بعد ذلك، حدد الحجم أو الدقة أو إلهام الفنان أو النمط في لوحة الإعدادات. انقر فوق "Visualise" لبدء الإنشاء.

بعد بضع ثوانٍ، سيقوم Synthesys بإنشاء أربع صور عالية الدقة بناءً على المطالبة النصية، كما يمكنك أيضًا تنزيل الصور أو إنشاء أشكال مختلفة منها.

إذا لم تعجبك الدقة، يمكنك زيادة دقة صورك إلى جودة مذهلة تبلغ 2K و4K. بالإضافة إلى إنشاء صور باستخدام مدخلات نصية، يقوم Synthesys بإزالة خلفيات الصور والفيديو والأشياء.


مميزات موقع Synthesys

  • أصوات عالية الجودة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي تبدو طبيعية وشبيهة بالإنسان.
  • أكثر من 300 صوت بـ 140 لغة مع ترجمة.
  • مجموعة واسعة من الإعدادات لتخصيص الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وفقًا لتفضيلاتك.
  • روبوت محادثة يقدم بيانات في الوقت الحقيقي من Google.
  • أكثر من 80 صورة رمزية تشبه الإنسان للاختيار من بينها.
  • يتضمن مولد صور بالذكاء الإصطناعي.
  • امكانية ضبط طبقة الصوت والنبرة والسرعة باستخدام خيارات تخصيص متنوعة.
  • قم بمطابقة ألوان العلامة التجارية أو أضف شعار شركتك لزيادة التعرف على العلامة التجارية.


سلبيات موقع Synthesys

  • خيارات التخصيص لأشرطة الفيديو المُولَّدة يمكن أن تكون محدودة.
  • تبدو الأصوات والصور الرمزية واقعية، ولكن لا يزال بإمكانك معرفة أنها تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • يمكن أن يستغرق عرض مقاطع الفيديو بعض الوقت.



يعد Synthesys موقعًا رائعًا لإنشاء جميع أنواع محتوى الفيديو، بما في ذلك الترويج للمنتاجات والأدلة العملية ومنشورات مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات التلفزيونية والبودكاست والمزيد. إذا كنت ترغب في توفير الوقت والمال أو تشعر بالخجل من الظهور أمام الكاميرا، فإن Synthesys هو الحل الأمثل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات