15 تطبيق ربحي لتحقيق دخل سلبي من الإنترنت (مجانية وموثوقة)

بعد النجاح الذي حققته التطبيقات الربحية مثل BigBig Cash و Honeygain و Wild Cash، قامت العديد من الشركة العالمية المختصة في هذا المجال بإنشاء الكثير من التطبيقات لربح المال من الهاتف وهي تتميز بتنوع طرق الكسب و السحب المتاحة في جميع أنحاء العالم.


15 من افضل تطبيقات الربح من الانترنت في نوفمبر 2023
تطبيقات ربح المال من الانترنت الافضل لعام 2023

وفي هذا المقال قمنا بتجميع قائمة بأفضل 15 تطبيق ربحي للكسب من لعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال العروض والاستطلاعات. وتدعم هذه التطبيقات العديد من طرق السحب مثل بطاقات الهدايا و رصيد PayPal و شحن رصيد الهاتف المحمول وبايير والعملات الرقمية.


1. تطبيق mCrypto: إلعب وإربح العملات الرقمية

mCrypto هو تطبيق لكسب أموال حقيقية من خلال ممارسة الألعاب الممتعة، ويمكنك سحب أرباحك بعملات رقمية مختلفة مثل Bitcoin و Ethereum و BNB. كما تستطيع كسب المزيد من العملات المشفرة من خلال دعوة أصدقائك للانضمام إلى التطبيق.

يعتبر mCrypto من أفضل تطبيقات ربح المال من الانترنت للمبتدئين عن طريق اكمال العروض و تحميل التطبيقات وحكّ البطاقات وإتمام الإستطلاعات، كما أنه يدعم السحب بشكل مباشر عبر منصة Binance. ويدعم التطبيق شركة الألعاب المعروفة Playtime، وهي من أشهر شركات كسب المال من الانترنت.


2. تطبيق Surveytime كل استطلاع مقابل 1 دولار

اربح مكافآت نقدية من خلال المشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت، في أي مكان وفي أي وقت. Surveytime عبارة عن منصة استطلاعات مدفوعة الأجر حيث يمكنك إتمام الإستبيانات عن طريق الموقع الرسمي أو التطبيق، وسوف تحصل فورًا على 1 دولار مقابل كل استطلاع تكمله بنجاح. لا داعي للانتظار لاسترداد مكافآتك لأنه لا يوجد حد أدني للسحب.


احصل على مكافأة فورية قدرها 1 دولار أمريكي لكل استطلاع تُكمله
تطبيق Surveytime لربح المال من الانترنت للمبتدئين

يؤمن Surveytime بأن صوتك مهم، ويعمل مع أكبر مؤسسات أبحاث السوق في العالم، مما يسمح لك بمشاركة آرائك حول أكبر العلامات التجارية وإحداث فرق حقيقي في المنتجات والعلامات التجارية التي تتفاعل معها كل يوم. يضم Surveytime حاليًا أكثر من 10,000,000 مستخدم حصلوا على أكثر من 5,000,000 دولار إجمالاً.


3. تطبيق GReward: اربح المال وبطاقة الهدايا مجانًا

هل تبحث عن تطبيق يتيح لك كسب المال و بطاقات الهدايا و إعادة شحن الهاتف المحمول؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن GReward هو التطبيق الذي تبحث عنه. بحيث يمكنك الحصول على المال من لعب الألعاب واستكمال الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال العروض المختلفة وتستطيع كذلك زيادة أرباحك عبر دعوة أصدقائك لإستخدام التطبيق.

يدفع GReward أفضل وأسرع من أي تطبيق ربحي آخر، حيث ستصلك الأرباح في غضون 12 ساعة بعد الطلب، ويدعم التطبيق الكثير من وسائل السحب مثل بطاقات فيزا كارد إفتراضية مشحونة بمبلغ 5 دولار وشحن حسابك على باي بال وتعبئة رصيد الهاتف. ويمكنك إدخال هذا الكود "U1C73M" للحصول على 500 نقطة مجانًا.


4. تطبيق ZikTalk: شبيه التيك توك لربح 5 دولار يوميا

ZikTalk هو تطبيق لربح المكافآت من إنشاء ومشاهدة الفيديوهات. يمكنك الحصول على مكافآت مقابل كل فيديو تقوم بإنشائه ويوميًا سوف تحصل على 10 قطع بعملة Zik الخاصة بالتطبيق عند مشاهدة الفيديوهات لمدة 10 دقائق. وبهذه الطريقة فإن التطبيق يقدم المال لمنشئ الفيديوهات القصيرة والمستخدمين العاديين وهذا لن تجده في أي تطبيق آخر مثل تيك توك أو إنستغرام.


ZikTalk: العب لتربح
تطبيق ZikTalk لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

مقابل كل إعجاب وتعليق ومتابعة سوف تحصل على عملة ZIK. التي يمكن تحويلها إلى أموال خقيقية وسحبها على أي محفظة تدعم هذه العملة مثل Uniswap و Metamask. ويمكنك الإحتفاظ بمكافآت ZIK وإرسالها واستلامها في محفظة ZIKTALK الخاصة بك. عند التسجيل في التطبيق قم بإدخال هذا الكود "HC1KD4PX" للحصول على 5 قطع من عملة Zik مجانًا.


5. تطبيق Capshort: سارع لربح العملات الرقمية مجانا وبدون ايداع

Capshort هو نظام بيئي SocialFi يسمح للأشخاص بالمشاركة في تجارب متعددة وكسب المكافآت بالعملات الرقمية مثل USDT و BNB و FLOKI. إنه بالفعل تطبيق صادق ويدفع إلى حدّ هذه اللحظة لجميع المستخدمين. قم بإدخال هذا الكود "2a4a77" عند التسجيل في التطبيق وعند الدخول إلى لعبة محكاة التعدين لزيادة أرباحك.

إحدى طرق الربح من Capshort هي التعلم من خلال الدورات التي يقدمها، وهي مختصة في العملات المشفرة وتكنولوجيا البلوك تشين. هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الربح من Capshort وهي ممارسة الألعاب الموجودة داخل التطبيق. تحاكي هذه الألعاب بشكل أساسي تعدين العملات المشفرة، لذلك سيكون من السهل جدًا لعبها.


6. تطبيق VidEarn: إربح 5$ دولار من فرصة لا تتكرر للمبتدئين

يضمن لك تطبيق Vid Earn كسب المال من هاتفك عبر الحصول على عدد مهم من العملات الرقمية مثل USDT و BITCOIN، وذلك عن طريق تنفيذ بعض المهام السهلة التي ستجمع من خلالها النقاط. يوفر تطبيق VidEarn وسائل متنوعة لجمع آلاف النقاط يوميا. بعد التسجيل مباشرة أدخل هذا الكود "cbc86" للحصول على 500 نقطة مجانًا.

سوف تحصل يوميًا على مكافاة قيمتها 50 نقطة، وذلك بالنقر على Daily Bonus ثم Claim Bonus. كما يمكنك أيضًا ربح ما بين 10 و 100 نقطة من تدوير عجلة الحظ. أنقر فقط على خانة Spin & Win ثم إضغط على Spin. بإمكانك أيضا ربح المزيد من النقاط بكل سهولة عندما تقوم بمسح البطاقات والتي ستعطيك كل واحدة منها 20 نقطة.


7. تطبيق Monkey gold لربح المال من الانترنت

مونكي جولد يوفر طرق سهلة وممتعة لكسب المال والحصول على مكافآت عن طريق لعب ألعابك المفضلة ومشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام البسيطة الموجودة على شركة ايرون سورس و Fyber وTapjoy و غيرها. ويمكنك أيضًا كسب مكافآت إضافية عن طريق دعوة أصدقائك لإستخدام التطبيق.


Monkey Gold: Make Money
Monkey Gold

بعد ذلك يمكنك تحويل النقاط الى رصيد PayPal او Gift card و Recharge Mobile و الحد الادنى للسحب للمرة الاولى هو 0.2$ دولار فقط على باي بال. بعد التسجيل توجه الى خانة الكأس ثم قم بوضع هذا الكود "DHZ894" لكي تحصل على 300 كوينز مجانا.


8. تطبيق BananaBucks: الربح من الاستبيانات

BananaBucks يعتبر من أسهل التطبيقات لربح المال من إتمام الإستبيانات. والتي لن تأخذ من وقتك أكثر من خمسة دقائق، لكن عليك الإجابة على هذه الأسئلة بشكل صحيح، وقد تحصل كل يوم على نصف دولار أو أكثر. وتتعلق الإستطلاعات بمجالات مختلفة مثل الصحة والعمل والاقتصاد وأسئلة أخرى تتعلق بوضعيتك الإجتماعية والشخصية.

يعطيك تطبيق BananaBucks كل يوم 3 إستبيانات أو أكثر، وقد تربح على كل إستطلاع قصير 0.22 سنت. الطريقة الوحيدة للسحب من التطبيق هي باي بال، والحد الأدنى للدفع هو 5 دولار فقط. وعندما تصل إلى هذا المبلغ يمكنك الدخول إلى خانة السحب ثم تضع الإيميل الخاص بحسابك على Paypal وتضغط على Cash out، وسوف يصلك المبلغ في مدة ما بين ثلاثة أيام وأسبوع.


9. تطبيق Gift Mill للربح من الانترنت للمبتدئين

يعتبر Gift Mill من التطبيقات القديمة الخاصة بالربح من الإنترنت، وقد حظى بإعجاب العديد من المستخدمين وحصل على تقييم 4.8 نجوم على متجر جوجل بلاي. إضافة إلى أنه يدعم طرق كسب وسحب متنوعة مثل رصيد باي بال أو شحن شدات ببجي موبايل أو شحن جواهر فري فاير أو بطاقات جوجل بلاي و غيرها الكثير.


شرح تطبيق Gift Mill للربح من الانترنت للمبتدئين
الربح من الانترنت 10 دولار وانت نائم

ستجد في تطبيق Gift Mill مجموعة من الأقسام التي تحتوي كل واحدة منها على العديد من العروض، تتنوّع ما بين تحميل التطبيقات ولعب الألعاب و إتمام الإستبيانات وأغلبها نقاطها عالية ومميزة. يتيح لك Gift Mill كذلك ربح 10 نقاط كل يوم عن طريق فتح الصندوق الذي ستجده في أعلى التطبيق على اليمين.


10. تطبيق Gold Mine: ربح المال من الانترنيت عبر الهاتف

Gold Mine هو تطبيق ربحي يمكن لأي شخص تثبيته على هاتفه و الربح منه، حيث يحتوي على العديد من طرق الربح و السحب. طريقة الربح سهلة وغير معقدة لانها تعتمد على إكمال العروض و تحميل التطبيقات و إستعمالها لمدة معينة و أيضا يمكن الكسب من لعب الألعاب.

تستطيع كذلك زيادة أرباحك من دعوة الأصدقاء وعلى كل شخص يسجل عبر كود الإحالة الخاص بك سوف تحصل على 500 كوينز و يمكنك إدخال هذا الكود "6DHCGX" في قسم الكأس حتي تتحصل عل هدية التسجيل. و توجد 3 وسائل لسحب أرباحك وهي PayPal وتعبئة رقم الهاتف وبطاقات الهدايا.


11. تطبيق Magic Money: اربح 3 دولار يوميًا

Magic Money هو تطبيق كندي لربح المال من الهاتف عن طريق تحميل و لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وإتمام الإستطلاعات وغيرها الكثير، فكرة التطبيق بسيطة بحيث تقوم بجمع النقاط من إتمام المهام ثم تحويلها الى الطريقة المناسبة لك مثل رصيد باي بال وشحن هاتفك المحمول وبطاقات الهدايا المتنوعة.

يمكنك إدخال هذا الكود "XK9GE6" وسوف تحصل على 500 نقطة مجانًا، تستطيع كذلك دعوة اصدقائك لإستخدام التطبيق لزيادة أرباحك، حيث ستحصل أنت على 500 نقطة وصديقك على 500 نقطة، وللوصول إلى كود الدعوة الخاص بك، اضغط على خانة الكأس ثم قم بالنزول للأسفل وستجد الكود أسفل كلمة "Referral"، كما يمكنك مشاركة رابط تنزيل التطبيق مع كود الإحالة بشكل مباشر من خلال الضغط على "Invite friends".


12. تطبيق Pawns app لتحقيق دخل سلبي من مشاركة الإنترنت وإتمام الإستبيانات

تطبيق Pawns app لربح المال من الإنترنت بدون فعل شئ، بعد تنزيل التطبيق وإنشاء حساب تحصل مباشرة على 1 دولار هدية، ويمكنك الكسب مباشرة من مشاركة الإنترنت وإكمال الإستطلاعات ودعوة الأصدقاء لإستخدام التطبيق من خلال رابط الإحالة الخاص بك.



تتيح لك ميزة الاستطلاع الحصول على أموال مقابل إبداء آرائك حول مواضيع مختلفة ، من الموضة إلى صناعة السيارات والمنتجات الاستهلاكية وغير ذلك الكثير، الحد الأدنى لمبلغ الدفع هو 5 دولارات فقط ، ويمكنك الحصول على أموالك عبر PayPal أو Bitcoin أو بطاقات الهدايا.


13. تطبيق Givvy Social لربح المال من مشاركة الصور

تطبيق التواصل الإجتماعي Givvy Social يكافئ مستخدميه على أداء المهام البسيطة مثل مشاركة الصور على حسابك وتسجيل الإعجاب بمنشورات المستخدمين الآخرين وما إلى ذلك. و يمكنك الحصول على نقاط مقابل الأنشطة التي تقوم بها داخل التطبيق.

الحد الأدنى للسحب من تطبيق Givvy Social منخفض جدًا مقارنة مع التطبيقات الربحية الأخرى. حيث أنه عندما يصل رصيدك إلى 0.19 دولار أمريكي تستطيع سحب أرباحك بعدة طرق مثل airtm وبايير وأمازون و PayPal.


14. تطبيق DigiWards: ربح المال من لعب الألعاب

يمكنك من خلال تطبيق DigiWards ربح المال من لعبة Captcha Solving أو حل كود الكابتشا وإكمال العروض ومشاهدة مقاطع الفيديو ودعوة الاصدقاء. وتستطيع كذلك إدخال كود الدعوة "DJC7FG" للحصول على 1000 نقطة هدية التسجيل.



الحد الادنى للسحب من التطبيق هو 2$ على باي بال أي ما يعادل 20 الف نقطة. ويمكنك سحب أرباحك بعدة طرق مثل PayPal و GCash و إعادة شحن رصيد الهاتف المحمول.


15. تطبيق Repocket: ربح المال من مشاركة الانترنت مع 5$ هدية

Repocket هو تطبيق لتحقيق دخل سلبي من الإنترنت، حيث يمكنك الربح من خلال مشاركة اتصالك بالإنترنت، وتستطيع البدء في كسب المال في أقل من 5 دقائق. ما عليك سوى تثبيت Repocket على أي جهاز وتوصيله بالإنترنت. بمجرد تثبيت التطبيق، ستتم مشاركة الإنترنت غير المستخدمة في الخلفية. ويمكنك إيقافه مؤقتًا أو تعطيله في أي وقت.

احصل على مكافأة بقيمة 5 دولارات عند التسجيل وعمولة بنسبة 10% مدى الحياة على كل إحالة. بمجرد وصولك رصيدك إلى 20 دولار يمكنك سحب أرباحك. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من الأجهزة وإحالة المزيد من المستخدمين لزيادة أرباحك.


في الختام، يمكن القول أن تحقيق دخل سلبي من الإنترنت أصبح أكثر سهولة وبساطة من أي وقت مضى. بفضل التطبيقات الربحية المجانية والموثوقة، أصبح بإمكان أي شخص إنشاء مصدر دخل إضافي من منزله.

نأمل أن يكون هذا المقال قد قدم لكم معلومات مفيدة حول كيفية تحقيق دخل سلبي من الإنترنت. تذكروا أن الإصرار والمثابرة هما مفتاح النجاح في أي مجال.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات