تحقيق دخل إضافي عبر الإنترنت من تطبيق Pawns

يبحث أغلبية الأشخاص عن تطبيقات ومواقع لربح المال من الإنترنت دون فعل شيء، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب وتركه يعمل لوحده وانت تجمع المال، وفي هذا المقال سأقدم واحدًا من هاته التطبيقات أو المواقع وهو Pawns app الذي سنقوم بشرحه يشكل مفصل في هذا المقال.


شرح تطبيق Pawns app لربح المال دون فعل شيء
الربح من موقع و تطبيق Pawns

ما هو تطبيق Pawns؟

تطبيق Pawns هو عبارة عن منصة لربح المال من الإنترنت، تتيح لك الحصول على أموال حول مواضيع مختلفة مثل السياسة والأزياء وصناعة السيارات. يتيح Pawns.app أيضًا للمستخدمين كسب المال من خلال مشاركة الإنترنت الخاصة بهم.

يمكنك ربح المال بناءً على موقعك والإنترنت التي يمكنك مشاركتها. كلما طالت مدة إستخدام التطبيق، زادت الأموال التي ستربحها. إنهم يدفعون 0.20 دولار لكل جيجا بايت، لذلك يمكنك أن تتوقع أن تربح ما بين 5 دولارات و 120 دولار شهريًا.


طرق الربح من تطبيق Pawns

  • المشاركة في الاستبيانات: يمكنك إجراء استطلاعات الرأي المتاحة والحصول على تعويض عن كل منها.
  • مشاركة اتصال الإنترنت: ​تعد مشاركة شبكة WiFi أو اتصال الإنترنت مع Pawns طريقة جيدة لتوليد دخل سلبي عبر الإنترنت، إنه يدفع 0.20 دولارًا لكل جيجابايت تقوم بمشاركتها.

يمكنك زيادة أرباحك من التطبيق من خلال تثبيته على أكثر من جهاز، لكن يجب أن لاتكون على نفس الشبكة. أيضًا، تستطيع المشاركة في برنامج الإحالة ودعوة أصدقاءك عبر رابط الإحالة الخاص بك وستحصل على 10٪ من أرباحهم.



كيفية استخدام تطبيق Pawns.app

  1. قم بتنزيل وتثبيت pawns.app من متجر Google Play عبر هذا الرابط وآحصل على بونص 3 دولار عند السحب.
  2. قم بفتح التطبيق وانقر فوق "Start earning".
  3. آنقر فوق "Sign up" لإنشاء حساب أو يمكنك التسجيل مباشرة باستخدام Google و Facebook.
  4. أدخل هذا الكود: 1817480  للحصول على هدية التسجيل.
  5. فعلّ التسجيل في التطبيق من خلال البريد الإلكتروني عن طريق الضغط على Verify Email Address.
  6. يمكنك الآن البدء في مشاركة إتصال الإنترنت الخاصة بك والنقر على "Surveys" للربح من الاستطلاعات.
  7. سيُطلب منك بعد ذلك إضافة بعض المعلومات الأساسية، والتي ستحدد الاستطلاعات التي تكون مؤهلاً لها.


الحصول على 1$ هدية مجانية

حتى تحصل على 1 دولار هدية التسجيل من موقع Pawns app يجب عليك إنشاء حساب من خلال هذا الرابط شخص اخر ، بحيث سوف يظهر لك زر Claim 1$ now ، تقوم بالضغط عليه وتسجل حساب جديد وسوف تجد 1$ مباشرة في الحساب الخاص بك وهو ما يعادل 5GB، أما إذا قمت بالدخول الى الموقع مباشرة والتسجيل حينها لن تحصل على شيء وتبدأ من الصفر.


سحب الأرباح

5 دولارات هي الحدّ الأدني للسحب من Pawns، يتيح لك البرنامج ربح 140 دولارًا كحد أقصى شهريًا. ويمكنك سحب الأرباح عبر PayPal و عملة Bitcoin وبطاقات الهدايا المختلفة. وهذا إثبات سحب بقيمة 22.38$ من تطبيق Pawns.app:


شرح تطبيق Pawns app لربح المال دون فعل شيء 2024
 إثبات السحب من تطبيق pawns app


أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات