شرح موقع ArgonClick لكسب المال بكل سهوله مع اثبات السحب

Argonclick عبارة عن منصة لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات والتعدين السحابي، إنها تعمل  منذ عام 2020 وتدعم مجموعة كبيرة من خيارات الدفع مثل بايير والبورفكت موني والفوست باي، ويضم موقع Argonclick حاليًا 65022 مستخدم وقد قام بدفع 1168.17 دولار لمستخدميه إلى حدّ هذه اللحظة.


شرح موقع ArgonClick للربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات PTC
موقع ArgonClick

ما هو موقع ArgonClick؟

ArgonClick هو موقع ويب بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) يكافئ المستخدمين بالنقاط من خلال مشاهدة الإعلانات. إنه موجود على الإنترنت منذ عام 2020 ويمكنك الانضمام إليه من أي مكان في العالم. ويمكنك تحقيق ما يقرب من 120 نقطة في أقل من 10 دقائق. بعد ذلك  تستطيع سحب الأموال مباشرة وبدون رسوم إلى Payeer بحد أدنى للدفع يبلغ 0.02 دولارًا أمريكيًا وهو ما يعادل 120 نقطة.


مميزات موقع ArgonClick

  • اربح ما يصل إلى 0.04 دولار لكل نقرة.
  • اربح ما يصل إلى 0.01 دولار لكل نقرة إحالة.
  • الحد الأدنى للسحب فقط 0.02 دولار.
  • دعم احترافي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • لا حاجة للاستثمار لكسب المال.
  • خيارات السحب Perfect Money و Payeer.


كيفية الربح من ArgonClick

1. مشاهدة الإعلانات

وسيلة الربح الرئيسية التي يقدمها هذا الموقع هي مشاهدة الإعلانات المدفوعة. الفكرة بسيطة للغاية. يجب عليك مشاهدة الإعلان لعدة ثواني. وبعد ذلك، سوف تحصل على مجموعة من النقاط. لبدء عرض الإعلانات، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ثم النقر على "View Ads" الموجودة على الجانب الأيسر من الموقع. وستظهر بعد ذلك مجموعة من المواقع. ما عليك سوى النقر على أي إعلان وسيفتح في علامة تبويب جديدة على المتصفح.


موقع ArgonClick
الربح من مشاهدة الإعلانات

سترى مؤقتًا في الأسفل. بمجرد انتهاء الوقت، سيتم عرض كلمة التحقق التي تحتاج إلى حلها. والتي يمكن أن تكون مسألة حسابية سهلة جدًا للتأكد من أنك لست روبوت. بمجرد حل الكابتشا، ستظهر رسالة تؤكد حصولك على النقاط. بعد ذلك، يمكنك إغلاق النافذة والعودة إلى قائمة الإعلانات المدفوعة وعرض إعلان آخر.

2. المكافأة اليومية

مرة واحدة يوميًا، يمكنك المطالبة بمكافأة من ArgonClick. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على "Daily Bonus" الموجودة في القائمة الجانبية. للمطالبة بمكافأة، عليك فقط النقر فوق أي من اللافتات الإعلانية. سيتم فتح علامة تبويب جديدة تعرض إعلانًا. بمجرد إنتهاء عرض الإعلان بالكامل، يمكنك العودة إلى صفحة المكافأة اليومية والنقر على زر "Get Bonus". وسوف تظهر لك المكافأة الإضافية التي ستحصل عليها. وسوف تتلقى عددًا عشوائيًا من النقاط (العملة التي يستخدمها الموقع) تتراوح من 1 إلى 60.

3. التعدين السحابي

الطريقة الثالثة للربح من موقع ArgonClick، هي الإشتراك في إحدي الخطط المتوفرة، آنقر على قسم "plans" الموجود في القائمة اليسري، وستظهر لك مجموعة من الخطط الأولى مجانية تستطيع المطالبة بها من خلال الضغط على "Free"، أما الخطط المدفوعة فهي توفر أرباح كبيرة، لكن تحتاج إلى الإستثمار من خلال رصيدك أو الإيداع في الموقع. المهم كل فترة قم بالعودة إلى هذا القسم وإضغط على "Collect Money" للمطالبة بالمكافآة.

4. برنامج الإحالة

وأخيرًا، يمكنك الربح من خلال المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بالموقع. كل ما عليك فعله هو دعوة الأشخاص للانضمام إلى ArgonClick باستخدام رابط الإحالة الخاص بك. بمجرد أن ينقر أي شخص على رابط الإحالة ويقوم بالتسجيل، سيصبح تلقائيًا إحالتك.


الربح من نظام الإحاله ودعوة الأصدقاء (الريفيرال)
الربح من الإحالة

سوف تحصل على عمولة 10% بمجرد قيام المعلن بشراء خطة إعلانية على الموقع. ستحصل أيضًا على عمولة بنسبة 5% بمجرد إضافة الأموال إلى حسابهم. في رأيي، برنامج الإحالة الخاص بهم ليس جيدًا. من الصعب بما فيه الكفاية الحصول على إحالات منتظمة ومن الأصعب إقناع المعلنين بالانضمام إلى هذه الأنواع من المواقع لأن حركة المرور التي توفرها ليست كبيرة.


كيفية سحب الأرباح

سيكسبك التعدين وكل إعلان تشاهده عددًا معينًا من النقاط ، تضاف مباشرة إلى رصيد حسابك. أما بالنسبة لمكافأتهم اليومية، فسيتم إضافة النقاط إلى رصيد الشراء الخاص بك. يمكنك استخدام هذا لشراء خطط خاصة بالتعدين وزيادة أرباحك من الموقع.

يمكنك أيضًا تحويل رصيد حسابك إلى رصيد الشراء من خلال "Exchanger". مع العلم أنّ الحد الأدنى لعدد النقاط التي يمكنك استبدالها هو 100 نقطة. أما بالنسبة لرصيد حسابك العادي، فيمكنك سحبه بعدة طرق مختلفة، وهي:

  • محفظة Payeer: يمكنك السحب بعملة الدولار والروبل والحد الأدنى للدفع هو 100 نقطة بالنسبة للروبل و120 نقطة للدولار.
  • محفظة Perfect Money: يمكنك السحب بعملة الدولار والحد الأدنى للدفع هو 120 نقطة.
  • محفظة الفوست باي: الحد الأدنى للدفع هو 120 نقطة.


شرح مفصل لموقع Argonclick
السحب من موقع ArgonClick

لإضافة معلومات وسيلة الدفع، توجه إلى "Personal Settings" وفي "Payment Method" عليك إضافة رقم حسابك على بايير أو رقم حسابك على بنك البورفكت موني. وعند الوصول إلى الحدّ الأدني للسحب، توجه إلى قسم Withdraw الموجود في القائمة الجانبية. بعد ذلك عليك إضافة عدد النقاط التي تريد سحبها ثم إضغط على "Maintenance".


إثبات السحب من موقع Argonclick

موقع Argonclick شرعي، وهذه جميعها إثباتات سحب على محفظة بايير

أفضل موقع لربح 20 دولار يومياً من مشاهدة الاعلانات
إثبات السحب من موقع ArgonClick

كيف تبدأ في الربح من Argonclick؟

من السهل جدًا التسجيل. ما عليك سوى النقر على هذا الرابط، ثم إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "FREE SIGNUP" الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. وافق على شروط وسياسة الإستخدام، ثم قم بحلّ الكابتشا.
  4. إضغط على زر "CREATE ACCOUNT" لإكمال عملية التسجيل.

بمجرد الانتهاء، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع والبدء في الربح. إنه أمر بسيط جدًا ولا يتعين عليك حتى تأكيد تسجيلك كما تطلب منك معظم مواقع المكافآت الأخرى عبر الإنترنت.


إيجابيات وسلبيات موقع Argonclick

الإيجابيات:

  • الحد الأدنى للسحب منخفض
  • مكافأت اليومية
  • الحصول على عمولة من الإحالة
  • إعلانات منخفضة التكلفة
  • إدارة الإعلانات بسهولة

السلبيات:

  • أرباح منخفضة
  • الحد الأقصى للإحالة المباشرة 10
  • تحتاج إلى عرض 4 إعلانات على الأقل يوميًا للربح من الإحالات في اليوم التالي
  • تحتاج إلى 4 نقرات يوميًا للسحب
  • قد تستغرق الأرباح 10 أيام للوصول

يمكنك الربح من موقع Argonclick بسهولة، لكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت لكسب مبلغ لائق ثم سحبه على بايير أو أي وسيلة سحب أخري. وإذا كان لديك أي أسئلة حول ArgonClick، لا تتردد في ترك تعليق أو التواصل معنا مباشرة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات