شرح موقع Socprofit لربح المال من الانترنت والسحب بشكل فوري على بايير

socprofit هو موقع جديد لربح عملة الروبل يدعم السحب بشكل مباشر على بنك البايير مع حد ادنى بسيط وهو 1 روبل فقط، الموقع هو عبارة عن منصة يمكنك من خلالها كسب المال على جميع شبكات التواصل الاجتماعي من خلال إكمال المهام مثل الإعجاب بالمنشورات والاشتراك والتعليق وإعادة النشر، إلخ. بالإضافة إلى ذلك يتوفر الموقع على مهام مختلفة مثل مشاهدة الإعلانات، وإجتياز الاختبارات، وتصفح المواقع وما إلى ذلك.


ربح عملة الروبل من موقع Socprofit
socprofit

كيفية الربح من موقع socprofit

بعد التسجيل في الموقع عليك تغيير اللغة إلى الإنجليزية أو العربية من خلال المتصفح الخاص بك لكي تتمكن من إستخدامه بكل سهولة. في الصفحة الرئيسية لموقع socprofit قم بالنزول للأسفل وستجد قسم "Job" في القائمة الجانبية، آنقر عليه وستجد جميع طرق الربح من الموقع:

1. زيارة المواقع

يحتوي الموقع على مجموعة من المواقع والإعلانات، يتم تجديدها بشكل يومي، ويمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على  "SURFING" و "AUTO SURFING"، وستحصل على 0.013 روبل من كل إعلان تزوره. ويتعين عليك النقر على الإعلانات المتوفرة والانتظار لبضع ثوانٍ ثم حل الكابتشا، للحصول على مستحقاتك.

2. إتمام المهام (tasks)

في موقع socprofit سوف تجد مجموعة من المهام البسيطة مثل التسجيل في المواقع والإشتراك في قنوات التيلجرام والتعليق على منشورات في مواقع التواصل الإجتماعي. ويمكنك الوصول إلى هذه العروض من خلال الضغط على "tasks". ويوفر socprofit مهام متنوعة خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي مثل Instagram وTelegram وTwitter وYoutube. والمهام المتاحة هي عبارة عن:

  • التعليق أسفل فيديوهات اليوتيوب
  • الإشتراك في قنوات التيك توك
  • متابعة الصفحات والمجموعات على فكونتاكتي
  • الإشتراك في قنوات التيلجرام
  • مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

ربح المال من الانترنت من موقع Socprofit
ربح روبل بسرعة

3. برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع socprofit عن طريق برنامج الإحالة، وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك، آنقر على "Referral program" الموجود في القائمة الجانبية ثم إضغط على "here". بعد ذلك عليك  نشر الرابط في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والتيلغرام. كذلك يمكنك مشاركة الرابط في مقال على منتدي أو كتابة موضوع شامل على موقعك الإلكتروني. وستحصل على عمولة من المهام التي تقوم بها الإحالة.


طريقة التسجيل في موقع socprofit

  1. توجه إلى موقع socprofit عبر الرابط الموجود أسفل المقال.
  2. ستجد الموقع باللغة الروسية قم بتحويله إلى الإنجليزية أو العربية من خلال متصفحك.
  3. اضغط على "Sign up" الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية على اليمين.
  4. قم بإضافة المعلومات المطلوبة وهي: الإسم كامل، إسم المستخدم، عنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  5. وافق على شروط وسياسة الإستخدام ثم آنقر على "REGISTER" لإتمام عملية التسجيل.
  6. سيرسل لك الموقع بيانات حسابك على البريد الإلكتروني، قم بحفظهم لأنك ستستحقهم بعد ذلك.


كيفية سحب الأرباح من موقع socprofit

قبل سحب الأرباح عليك إضافة معلومات الدفع من خلال الضغط على "Account Settings" الموجودة في القائمة الجانبية، ثم قم بالنزول للأسفل، وستجد "Payment Details" قم بإضافة رقم حساب بايير أمام "Payeer Wallet" ثم إضغط على "Input". كما يدعم الموقع إمكانية سحب الأرباح على Yoomoney وQiwi. الأن أنت جاهز لسحب أرباحك من الموقع، وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية:

  1. آنقر على  "Inference" أسفل رصيدك.
  2. سيتم تحويلك مباشرة إلى صفحة سحب الأرباح.
  3. قم بإضافة المبلغ الذي تريد سحبه ثم إختيار وسيلة السحب.
  4. إضغط على "Request a payout" لإتمام عملية السحب.
  5. ستصلك الأرباح بشكل مباشر، أما بالنسبة للحدّ الأدني للدفع فهو 1 روبل فقط.


ربح المال من مشاهدة الإعلانات  من موقع Socprofit
إثبات السحب

التسجيل في موقع socprofit

التسجيل في بنك البايير


في الختام، socprofit هو موقع مجاني تماما للربح من تنفيذ مهام مواقع التواصل الاجتماعي بدون ايداع او احالات او أي شروط أخرى. وهو شبيه كثيرًا بموقع buxad وVkserfing وvktarget. كما يمكنك ربح المال من الموقع عن طريق مشاهدة الإعلانات والتسجيل في المواقع.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات