اكسب 3 عملات رقمية من موقع Whoopy Rewards

Whoopy Rewards هو صنبور عالمي يوفر العديد من فرص الربح مثل مشاهدة الإعلانات وofferwall والروابط المختصرة والمزيد! ويضم الموقع 28,259 مستخدم ويمكنك من خلاله جمع 3 عملات رقمية وهي البيتكوين، اللايتكوين، التيثر. ويمكنك الحصول على أرباحك مباشرة من خلال الفوست باي.


اكسب يوميا 3 عملات رقميه من whoopyrewards
ربح العملات الرقمية مجانا

ما الذي يفرق Whoopy Rewards عن مواقع الصنابير الأخرى؟

  • الكرم: بالمقارنة مع مواقع الصنابير الأخرى، يشارك Whoopy Rewards غالبية إيراداته مع المستخدمين. وبذلك ستحصل على أكثر مما تستحق.
  • الجودة: الشركاء التجاريون هم شركات تتمتع بخبرة طويلة في هذا القطاع. وبالتالي، فإن عمر Whoopy Rewards أطول من مواقع الصنابير الأخرى.
  • سحب سريع: تستغرق دفعاتك 12 ساعة، حتى تتمكن من سحب أرباحك بسرعة.
  • سهل الاستخدام: يدعم الموقع جميع الأجهزة والمتصفحات وهو سهل الإستخدام.


كيف يعمل موقع Whoopy Rewards؟

  1. قم بالتسجيل في الموقع عن طريق إضافة المعلومات المطلوبة.
  2. إبدأ في جمع الكوين من خلال طرق الربح المتاحة مثل إتمام العروض والمهام، مشاهدة الإعلانات، زيارة الروابط المختصرة.
  3. الأن يمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر على محفظة Faucetpay وتحويل الكوين إلى أي عملة رقمية تريدها.


كيفية ربح العملات الرقمية من Whoopy Rewards

تتنوع طرق جمع العملات المشفرة داخل موقع Whoopy Rewards، مما يوفر لك فرصة الكسب بسرعة وسحب الأرباح بشكل مباشر على محفظة الفوست باي. كل ما عليك سوي التوجه إلى القائمة الجانية والبدء في إتمام المهام المتاحة.

1. المطالبة من الصنبور

يمنحك الصنبور المجاني في كل مطالبة مجموعة من الكوين، ويمكنك القيام بهذه العملية كل 4 دقائق. وللمطالبة من الصنبور عليك الضغط على "faucet" الموجودة في القائمة الجانبية، ثم قم بحلّ الكابتشا وآنقر على "Collect your reward". ويمكنك المطالبة من الصنبور 1000 مرة يوميًا.

2. تدوير عجلة الحظ

في آخر تحديث لموقع Whoopy Rewards، تمت إضافة طرق جديدة لربح العملات الرقمية من أهمها لعبة تدوير عجلة الحظ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على "Wheel of fortunes" الموجودة في القائمة الجانبية، بعد ذلك عليك حل الكابتشا ثم تدوير العجلة وستحصل على عدد معين من الكوين، ولتدوير عجلة الحظ يجب أن يكون لديك 30 طاقة أو Energy، ويمكنك تدوير العجلة كل 5 دقائق وبمعدل 1000 مرة يوميًا.

3. تخطي الروابط المختصرة

يوفر موقع Whoopy Rewards أكثر من 100 رابط مختصر يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على 20895 كوين، إضافة إلى 1080 طاقة أو "ENERGY" لإستخدامها في "Wheel of fortunes" أو لعبة تدوير عجلة الحظ وهي تساعد أيضًا على رفع المستوي الخاص بك داخل الموقع.

وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، وأسفل كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه والطاقة التي ستفوز بها، آنقر على "Claim" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة المكافآة مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الروابط المختصرة الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

4. مشاهدة الإعلانات

يمكنك كسب المزيد من العملات الرقمية عن طريق عرض الإعلانات أو تصفح المواقع التي تجدها في قسم PTC. ويوفر موقع Whoopy Rewards أكثر من 28 إعلان يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على مبلغ مالي محترم، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على "PTC" الموجودة في القائمة الجانبية، وستجد أسفل كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه والمبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "Go" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الإعلانات الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

5. تنفيذ المهام والعروض

يدعم موقع Whoopy Rewards ثمنية شركات خاصة بإكمال المهام وهي:

  • CPX Research
  • Timewall
  • Offers4all
  • BitcoTasks
  • Notik
  • Excentiv
  • OfferDaddy
  • Wannads

سوف تجد في هذه الشركات الكثير من العروض السهلة لربح العملات الرقمية. حيث أنّ شركة CPX Research خاصة بإتمام الإستبيانات، على سبيل المثال تستطيع كسب 1 دولار إذا نفذت استطلاع مدته 10 دقائق فقط. أما شركة Excentiv فهي مليئة بالعروض المتنوعة منها:

  • التسجيل في المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • إتمام الإستبيانات المدفوعة.
  • زيارة الروابط المختصرة.

6. برنامج الدعوة

يشارك الموقع ما يصل إلى 12% من أرباح أصدقائك مقابل إحالتهم، بدون إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم. مما يعني أن رصيدك في الموقع سيزداد بدون تعب. ويمكنك الحصول على رابط الإحالة الخاص بك في علامة تبويب "Referrals" الموجودة في أعلى القائمة الجانبية.


كيفية سحب الأرباح من موقع Whoopy Rewards

يمكنك سحب أرباحك من موقع Whoopy Rewards عن طريق الضغط على Dashboard أو الواجهة الرئيسية للموقع. بعد ذلك عليك إختيار العملة التي تريد السحب من خلالها إما البيتكوين أو اللايتكوين أو USDT. بعد ذلك قم بإضافة عدد التوكن التي لديك في حسابك وسيظهر لك مايعادلها بالعملة الرقمية التي إخترتها. ثم قم بإدخال عنوان العملة أو البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على FaucetPay ثم آنقر على Withdraw، وستصلك الأرباح بشكل مباشر.


التسجيل في موقع Whoopy Rewards

التسجيل في محفظة الفوست باي


في النهاية، يمكن ربح العملات الرقمية مجانا بدون خبرة للمبتدئين من موقع Whoopy Rewards، والذي يستطيع أي شخص استخدامه لأن الواجهة بسيطة ويمكنك سحب أرباحك بكل سهولة عند الوصول الى الحد الادنى للدفع. وأتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم والمرجو زيارة المدونة بشكل يومي للحصول على المزيد من المواقع الخاصة بربح العملات الرقمية وأيضا لا تنسي إضافة مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح إلى المفضلة، والدخول كل يوم، حيث نقوم بنشر 3 مواضيع حصرية يوميًا وشكرا لكم.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات