شرح Propellerads افضل بديل لجوجل ادسنس

تعد PropellerAds واحدة من شبكات الإعلانات الأكثر موثوقية في العالم وهي مصدر زيارات مثير للإهتمام. وسرعان ما أصبحت شبكة الإعلانات هذه ذات شعبية كبيرة بين المعلنين والناشرين بسبب إعلاناتها عالية الأداء، مما أدى إلى تحسن ملحوظ في الإيرادات. باعتبارها شبكة متعددة المصادر، تقدم PropellerAds مجموعة متنوعة من تنسيقات الإعلانات، بما في ذلك إعلانات داخل الصفحة، النوفذ المنبثقة، البوب آندر.


أفضل بديل لجوجل ادسنس لموقعك
أفضل بديل لجوجل أدسنس 2024

شرح موقع Propellerads

إذا كنت تبحث عن طريقة لإيصال عروضك إلى نطاق واسع من الجمهور أو تحقيق المزيد من الإيرادات من خلال موقع الويب الخاص بك، فإن PropellerAds هو خيار جيد لك. مع شبكة الإعلانات هذه، لديك العديد من الفرص لتعزيز معدلات التحويل الخاصة بك وكسب أموال حقيقية بمساعدة الحلول الأكثر تقدمًا.

تتيح الخوارزميات الداخلية التي طورتها PropellerAds مطابقة أكثر دقة للمستخدمين مع الحملات. بالإضافة إلى ذلك، تضمن PropellerAds أيضًا ما يلي:

  • استقلالية كاملة للمعلنين والناشرين
  • تساعد كلا الطرفين على تحقيق المزيد من الإيرادات
  • تسلم إحصاءات مفصلة وتقارير واسعة النطاق
  • توفر الأدوات الأكثر ابتكارا


ما هي شبكة Propeller Ads؟

تأسست الشركة في عام 2011 على يد فريق من محترفي التسويق الذين يركزون على تقديم الإعلانات المنبثقة. وبعد فترة وجيزة، توسعت الشركة في تقديم شكل إعلان آخر، وهو native advertising. وفي الوقت الحالي، تعد PropellerAds واحدة من أكثر شبكات البوش ترافيك تقدمًا في الصناعة اليوم، مع أكثر من ثلاثة مليارات ظهور يوميًا وأكثر من 350 مليون مشترك في البوش من جميع البلدان حول العالم.

تتكون الشركة من خبراء يؤمنون بقوة أن كل منتج أو علامة تجارية أو عرض يمكن أن يجد مكانه في السوق. ولذلك فهم يسعون جاهدين لمساعدة عملائهم على اتخاذ الخيارات الصحيحة فيما يتعلق بأعمالهم. وفي الوقت نفسه، تزودهم الشبكة بحلول تسويق الأداء التي تكتسب قيمة مالية حقيقية بينما تسمح للشركات باكتساب شعبية في جميع أنحاء العالم، كل ذلك بأسعار معقولة.


هل PropellerAds آمنة؟

نظرًا لأن PropellerAds تحمي مستخدميها من الأنشطة الضارة والاحتيالية من خلال أنظمة الكشف عن الاحتيال في الإعلانات ومنعها، فيمكنك اعتبارها آمنة جدًا. يؤدي هذا إلى إزالة التهديدات والتأكد من أن الأشخاص الحقيقيين فقط هم من يشاهدون إعلاناتك ويتفاعلون معها.

يمكن لـ PropellerAds منع الاحتيال في مرات الظهور والنقرات، وبرامج الروبوت، والتحويلات المزيفة، تغطي ميزة مكافحة الاحتيال الكاملة جميع الأجهزة وأشكال الإعلانات والمناطق الجغرافية، مما يسمح للمعلنين بالإنفاق على مرات الظهور الحقيقية ورؤية تحليلات واضحة مع نسبة نقر إلى ظهور أعلى. يتحسن أداء الحملات أيضًا بمجرد تصفية حركة مرور الروبوتات.


كيفية إنشاء حملة (للمعلنين)

عملية إنشاء الحملة على PropellerAds سهلة جدًا. وفيما يلي ملخص للخطوات المطلوبة:

  1. اختر تنسيق الإعلان
  2. اختر نموذج التسعير: تتضمن اختياراتك CPA Goal وتكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور
  3. أضف عنوان URL المستهدف
  4. Set Frequencies: يمكنك تحديد عدد المرات التي يرى فيها المستخدم إعلاناتك خلال فترة زمنية معينة (على أساس الساعات). يمكنك تعيين حد بناءً على النقرات أو مرات الظهور
  5. اختر ما إذا كنت تريد تلقي حركة المرور من Propeller Ads فقط أو تضمين حركة مرور الوسطاء. يمكنك أيضًا اختيار الحصول على حركة المرور من المناطق المميزة فقط (على الرغم من أن تكلفة النقرة ستكون أعلى)
  6. قم بتعيين خيارات الاستهداف الأخرى مثل الموقع الجغرافي والجهاز ونظام التشغيل والمزيد
  7. قم بتعيين عرض السعر الخاص بك استنادًا إلى هدف تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور أو CPA Goal. أدنى معدل لتكلفة النقرة في Propellerads هو 0.005 دولار
  8. أضف تصميمات إعلانية: يُسمح بما يصل إلى عشرة أشكال مختلفة لكل حملة

هذا كل شيء! يمكنك وضع الحملة ضمن المسودة، أو يمكنك النقر على "Start Campaign". إذا اخترت الخيار الأخير، فسيتم إرسال حملتك على الفور للمراجعة ثم الموافقة عليها في غضون خمس دقائق إلى 24 ساعة.


الربح من موقع Propellerads (للناشرين)

الانضمام إلى PropellerAds كناشر أمر سهل للغاية. لإنشاء حساب، سوف تقوم بملء نموذج بسيط بعد النقر على Start ثم إختيار Publisher. كل ما عليك فعله هو إضافة عنوان البريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى المطلوبة. بمجرد التسجيل، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط لتفعيل حسابك.

الخطوة التالية هي إضافة موقع الويب التي تنوي عرض الإعلانات عليه. بمجرد الموافقة على موقعك، يمكنك بعد ذلك نسخ أكواد المساحات الإعلانية ولصقها في المكان المناسب داخل موقعك. اجذب المزيد من الزيارات إلى مواقع الويب الخاصة بك وشاهد نمو إيراداتك.



المساحات الإعلانية

تقدم PropellerAds مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات الشائعة والتي تشمل:

  • OnClick Ads
  • Push Notifications
  • In-Page Push
  • Interstitials
  • Direct Link
  • Vignette banner


سحب الأرباح من PropellerAds

الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات فقط للناشرين. هناك استثناءان؛ Payoneer عليك الوصول إلى 20 دولار والتحويل البنكي 550 دولار. تتم الدفعات بشكل أسبوعي (كل يوم خميس). ويمكنك سحب أرباحك عبر التحويل البنكي وPayPal وePayments وWebmoney وPaxum.


إن تقنيات PropellerAds المدعومة بالذكاء الاصطناعي ولوحة التحكم البسيطة تجعل تحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك أمرًا بسيطًا للغاية. ما هي أرائك حول PropellerAds؟ هل لديك أي تجارب مع المنصة؟ شاركنا تجاربك في التعليقات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات