شرح موقع Appen للعمل على الإنترنت من المنزل مع إثبات السحب

إذا كنت تتساءل عما إذا كان Appen عبارة عن موقع جيد لربح المال من الإنترنت وتحقيق دخل إضافي، يجب عليك قراءة هذه المقالة بشكل مفصل، حيث سنتطرق إلى جميع تفاصيل الشركة والأرباح التي يمكنك تحقيقها وأنواع المهام المتاحة.

تعد المهام أو الوظائف الصغيرة إحدى أسهل الطرق لربح المال من الإنترنت أثناء البقاء في المنزل. إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال دون الحاجة إلى الالتزام بجدول زمني محدد، فقد ترغب في العمل على موقع Appen. الشركة موجودة منذ عام 1996 وتدفع أجورًا عالية شهريًا للمستخدمين الذين يقومون بإكمال المهام البسيطة وجمع البيانات عبر الإنترنت.


الربح من موقع Appen
شرح طريقة العمل على منصة Appen

ما هي Appen؟

Appen هي شركة لجمع البيانات تستخدم المعلومات المجمعة من التفاعل البشري لجعل برامج التعلم الآلي أو الذكاء الإصطناعي تعمل بشكل شبيه بالإنسان.

يفعلون ذلك من خلال المستخدمين الذين يقومون بمهام عبر الإنترنت مثل نطق الكلمات عبر الميكروفون أو تقييم الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي وتقييم العبارات في محركات البحث. يعد هذا النوع من المهام رائعًا، خصوصًا إذا كنت تريد العمل من المنزل.


إيجابيات وسلبيات العمل على Appen

الايجابيات:

  • ستجني المال من خلال إكمال الوظائف الصغيرة والسهلة.
  • لا توجد رسوم، ومن السهل التسجيل في الموقع.
  • ليست هناك حاجة إلى اختبارات الخبرة أو التأهيل للمهام الصغيرة البسيطة.
  • الأجر بالساعة بدلاً من العمل لكل مشروع.
  • إنها مرنة، ويمكنك تحديد الجدول الزمني الخاص بك.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من الطرق الربحية.

السلبيات:

  • لا تحصل على أرباحك إلا مرة واحدة في الشهر.
  • في بعض الأحيان قد يكون الأجر أقل، اعتمادا على المهمة.
  • قد لا يكون هناك دائما عمل متاح.
  • أنت بحاجة إلى التأهل لمشاريع طويلة الأجل وبدوام جزئي.


طرق الربح من موقع Appen

إذا كنت تتطلع إلى كسب المال من Appen، فهناك الكثير من المهام المتاحة على crowd.appen.com أو Appen Connect. والتي تشمل:


شرح شركة appen وطريقة العمل
الربح من موقع appen


1. المهام المصغرة

تقوم Appen بتوظيف مستخدمين لإكمال المهام البسيطة. والتي تتضمن الإشراف على المحتوى والترجمة والتفريغ الصوتي. يمكنك تحديد ساعات العمل التي تناسبك، مما يجعل هذه طريقة مرنة لتحقيق دخل إضافي من المنزل.

من السهل العمل كموظف مستقل على Appen. أولاً، قم بإنشاء حساب، ثم حدد مشروعًا من قائمة المهام التاحة. سيكون لديك دائمًا إختبارات قبل قبولك في الوظيفة. أثناء عملك على كل مشروع، سوف يقوم Appen بتتبع دقتك حتى تتمكن من العمل على المزيد من المشاريع في المستقبل.

في بعض الأحيان، ستحتاج إلى الإجابة على بعض الأسئلة عند إرسال المهمة. بمجرد اكتمال المهمة وإرسالها، سيتم الدفع لك عبر حساب Payoneer أو PayPal.

2. إكمال الإستطلاعات وجمع البيانات

يوفر موقع Appen أيضًا مجموعة من الإستطلاعات للحصول على دخل إضافي. كما هو الحال مع مواقع الاستطلاعات الأخرى عبر الإنترنت، يمكنك مشاركة أفكارك وآرائك حول مواضيع مختلفة. يمكن إكمال كل استطلاع في أقل من نصف ساعة، وستجني أموالاً إضافية مقابل كل استطلاع تقوم بإكماله.

3. المشاريع

توفر Appen أيضًا مهام طويلة الأجل ووظائف بدوام جزئي. يمكن أن يشمل ذلك المشاريع البحثية أو إدخال البيانات أو حتى اختبار برنامج أو تطبيق أو خدمة جديدة وجمع البيانات.

يمكن أن تشمل المشاريع الطويلة أيضًا تقييم نتائج البحث أو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي أو الخرائط أو الإعلانات من حيث مدى صلتها بمصطلحات البحث.

هناك مجموعة واسعة من المشاريع، مما يعني أنه من المحتمل أن تجد شيئًا يثير اهتمامك ويتوافق مع مهاراتك.

4. الوظائف المتعلقة باللغة

تقوم Appen بتعيين مجموعة متنوعة من المتخصصين في اللغة الأصلية للمساعدة في مشاريع الذكاء الإصطناعي. في هذه المهام، ستستمع إلى الصوت الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي وتقديم تعليقات عليه، وبالتالي ترجمة المستندات، أو جمع البيانات، أو إضافة تعليقات توضيحية إلى المحتوى من أجل بناء الجملة.


شرح موقع Appen
الربح من تنفيذ المهام البسيطة

كم يدفع Appen للمستخدمين؟

باعتبارك عاملاً في موقع Appen، يمكنك تتبع الساعات التي تقضيها في العمل على أي مشروع وإصدار فاتورة لذلك الوقت. يدفع Appen بالساعة مقابل المهام المصغرة و المشاريع الطويلة.

يتراوح معدل الدفع في Appen بين 11 و19 دولارًا في الساعة لأغلبية المهام المتاحة. يتم الدفع للعاملين في نهاية كل شهر بمجرد تقديم فاتورة لجميع الساعات التي عملت فيها. تقوم Appen بمعالجة المدفوعات عبر Payoneer أو PayPal خلال 30 يومًا من استلامها.


ما الذي تحتاجه للعمل في Appen؟

متطلبات العمل في Appen ضئيلة. بشكل عام، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل، وأن يكون لديك جهاز كمبيوتر ومتصفح Google Chrome، وأن يكون لديك اتصال إنترنت سريع.

بالنسبة لبعض المشاريع، مثل التفريغ الصوتي أو الاستطلاعات أو التعليقات التوضيحية للفيديو، قد تحتاج إلى معدات إضافية، مثل سماعات الرأس أو الميكروفون.

عملية التأهل للوظائف في Appen سهلة للغاية، ما عليك سوى الاشتراك والبدء في العمل على المشاريع.


كيفية البدء في العمل؟

للبدء في العمل من المنزل على Appen، انقر هنا، ثم حدد المشروع المناسب لمهاراتك. ثم قم بإضافة معلوماتك الشخصية واختر بلد إقامتك. ستحتاج أيضًا إلى التحقق من بريدك الإلكتروني. وسيقوم الفريق بمراجعة ملفك الشخصي لمعرفة ما إذا كان هناك مشروع يناسب مهاراتك. ستتلقى أيضًا رابطًا لصفحة مشاريع Appen التي تظهر جميع المهام المتاحة.


الربح من موقع appen
إثبات السحب من موقع Appen

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للعمل على الإنترنت من المنزل، فإن Appen هي شركة موثوقة يمكنك العمل عليها. لا يلزمك سوى خبرة قليلة للانضمام، وستكسب المال من خلال القيام بأشياء قد تقوم بها بالفعل عبر الإنترنت مجانًا. لدى Appen الكثير من الأعمال مدفوعة الأجر لإبقائك مشغولاً وتعمل طوال أيام الأسبوع.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات