شرح موقع PrizeRebel لربح 5 دولار يوميًا مع إثبات السحب

هل تريد زيادة دخلك دون بذل أي جهد أثناء بقائك في منزلك أو أثناء السفر و التنقل؟ هناك العديد من الفرص في متناول يدك، ولكن لا يوجد شيء أسهل من الانضمام إلى موقع GPT مثل موقع prizerebel.

باختصار، يدفع موقع Prizerebel للمستخدمين مقابل مشاركة آرائهم في مواضيع مختلفة، وإكمال العروض الخاصة بالشركات، وتنزيل التطبيقات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، والمزيد!

يعد الانضمام إلى هذه المنصة أمرًا سهلاً ولا يتطلب أي خبرة في مجال معين. ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمي، وإنشاء حساب مجاني، وتصفح قسم الربح للبدء في كسب المال.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذا الموقع، فتأكد من قراءة هذه المقالة بشكل كامل، حيث سأشرح بالتفصيل كيفية عمله، ومقدار الأموال التي يمكنك كسبها، والمزيد!


اربح 5 دولار يوميا من موقع PrizeRebel
ربح المال من إستطلاعات الرأي المدفوعة

ما هو موقع Prizerebel؟

يعد Prizerebel من أفضل مواقع GPT، حيث يتيح لك كسب المال عن طريق إتمام الاستطلاعات وتنزيل التطبيقات ولعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد!

تم إنشاء الموقع في عام 2007، وفي خلال السنوات الـ 14 الماضية، أصبحت منصة Prizerebel تضم أكثر من 10 ملايين عضو ودفعت أكثر من 21 مليون دولار أمريكي كمكافآت نقدية.

تقوم المنصة بتوصيلك بالعديد من شركات أبحاث السوق التي ترغب في جمع رؤى حول المنتجات والخدمات. هذه الصناعة ضخمة، لذلك فإن الأرباح اليومية التي ستحصل عليها ستكون مرتفعة.

إضافة إلى ذلك، فقد عقدت Pricerebel شراكة مع العديد من شركات العروض حتى يتمكن المستخدمون من الحصول على أموال مقابل تجربة التطبيقات الجديدة والخدمات الرقمية والمزيد.

كما هو الحال مع معظم مواقع GPT، يوفر الموقع برنامج إحالة حيث يمكنك كسب نسبة مئوية مما يربحه الآخرون. لنفترض أنك أرسلت رابط الإحالة الخاص بك إلى صديقك، ينقر على الرابط وينضم إلى Prizerebel. وفي هذه الحالة، سوف تكسب ما بين 10 و30% عمولة من نقاطه المكتسبة.


إيجابيات وسلبيات موقع Prizerebel

الايجابيات:

  • الانضمام مجاني.
  • معدلات الدفع عالية مقارنة بمواقع GPT الأخرى.
  • يضم عدد كبير من الإستطلاعات المتاحة بشكل يومي.
  • الحصول على أموال عبر Paypal وبطاقات الهدايا.
  • كسب نقاط حتي عند الاستبعاد من الإستطلاع.
  • متاح في جميع أنحاء العالم.

السلبيات:

  • اعتمادًا على ملفك الشخصي، من الصعب التأهل للاستطلاعات.
  • بعض الإستطلاعات طويلة للغاية.


فتح حساب على Prizerebel

إن موقع Prizerebel متاح في معظم البلدان، ولكن يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل حتى تتمكن من استخدام المنصة. يمكنك إنشاء حساب مجاني في أقل من 10 ثوانٍ من خلال تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

يمكنك كذلك التسجيل بشكل مباشر عن طريق إستخدام حسابك على Facebook بنقرة واحدة فقط، لكن من الأفصل استخدام بريد إلكتروني عند الاشتراك في أي موقع ويب خاص بالربح من الإستبيانات، حيث قد تتلقى رسائل بريد إلكتروني ترويجية ودعوات لإجراء استطلاعات الرأي.


طرق الربح من موقع Prizerebel


كيفية الربح من الانترنت عبر موقع PrizeRebel
كيف تربح من موقع PrizeRebel؟

1. إكمال الإستبيانات

أعتقد أن أفضل طريقة للربح من الموقع هي إتمام الإستطلاعات، ستجد دائمًا العديد من الإستبيانات من شركات مختلفة. وفيما يلي قائمة ببعض شركات الاستطلاع الرائدة التي يدعمها الموقع:

  • Toluna
  • Cint
  • Your Surveys
  • Sayso4good
  • Precision Sample

بعد اختيار موفر الاستطلاع، يجب عليك الإجابة على بعض الأسئلة ببعض البيانات الشخصية مثل العمر والجنس والمهنة وما إلى ذلك. وبمجرد التقدم بطلب للحصول على استبيان، يجب أن تتوقع أيضًا الإجابة على بعض أسئلة الفحص لمعرفة ما إذا كنت تستوفي جميع متطلبات الإستطلاع.

يمكن أن يستمر الاستطلاع لمدة 10 دقائق وعند إكماله ستحصل على 3 دولار (300 نقطة). لزيادة أرباحك، حدد الاستطلاعات التي تدفع أكثر.

2. إتمام العروض

كما ذكرت سابقًا، عقدت prizerebel شراكة مع منصات خارجية (Offer Walls) حيث يمكنك إكمال أنواع مختلفة من العروض. وفيما يلي قائمة بشركات العروض التي يدعمها الموقع:

  • PeanutLabs
  • AdGate
  • Adscend
  • Persona.ly
  • OfferToro
  • ​TrialPay
  • Superrewards

انتبه جيدًا للتفاصيل الصغيرة عند البدء في إنجاز عرض معين، قم بقراءة وصف المهمة بعناية لإتمامها بطريقة صحيحة ودون إضاعة وقتك.

3. مشاهدة الفيديوهات

أسهل طريقة لجمع النقاط في موقع Prizerebel هي مشاهدة مقاطع فيديو مسلية من Hideout.tv. أولاً، عليك التسجيل في موقع Hideout.tv وربطه بحسابك على Prizerebel. يستغرق هذا أقل من 50 ثانية، ثم اختر قناتك المفضلة وابدأ بالمشاهدة. يمكنك ربح بعض السنتات فقط من هذه الطريقة، لا تتوقع الكثير منها.

4. ​برنامج الإحالة

هناك طريقة أخرى رائعة لكسب المال من موقع Prizerebel وهي دعوة أشخاص جدد للانضمام إلى المنصة باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

سوف تكسب 20% على جميع أرباح الإحالة الخاصة بك مدى الحياة، الأمر المثير هو أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين تدعوهم، إرتفعت الأموال التي ستكسبها من الموقع.


نظام المستوي في موقع Prizerebel

يحتوي موقع Prizerebel على خمسة مستويات مختلفة للحساب، يتم التصنيف بناءً على إجمالي النقاط المكتسبة. المستويات هي البرونزية والفضية والذهبية والبلاتينية والماسية. كلما إرتفع المستوي، ستزداد الإمتيازات القيمة التي ستحصل عليها، مثل:

  • أرباح الإحالة أعلي
  • الدفع بشكل تلقائي
  • مكافأة خاصة
  • جوائز مختلفة


سحب الأرباح من موقع Prizerebel


مراجعة شاملة حول موقع PrizeRebel لربح المال
طرق السحب في موقع Prizerebel

إحدى الميزات البارزة لموقع Prizerebel هي الدفع بشكل فوري والحد الأدني للسحب المنخفض. يتم إكمال جميع المطالبات بالمكافآت على موقع Prizerebel خلال 24 ساعة فقط.

ولكن إذا كنت عضوًا في المستوى الذهبي، فستتم معالجة مكافآتك بسرعة البرق، في أقل من 10 دقائق، خصوصًا إذا كنت تقوم بالسحب عبر PayPal.

يمكنك كذلك الحصول على بطاقات هدايا مثل Visa أو Amazon عندما يصل رصيدك إلى 500 نقطة فقط، وهو ما يعادل 5 دولار.

لمحبي الألعاب، يمكنكم جمع النقاط ثم استبدالها ببطاقات هدايا بقيمة 10 دولارات من عمالقة الألعاب مثل Roblox وLeague of Legends وSteam وNexon وحتى Google Play.

بالنسبة للمهتمين بالعملات الرقمية، وفرت المنصة طريقة رائعة، وهي سحب الأرباح عبر BitPay. وتدعم المحفظة 60 عملة مشفرة مختلفة، بما في ذلك Bitcoin وLitecoin وEthereum وDogecoin.


إثبات السحب من موقع Prizerebel

هذا إثبات سحب لأحد المستخدمين بقيمة 10 دولار عبر باي بال، الموقع صادق ويدعم مجموعة كبيرة من وسائل السحب، لذلك فأنا أنصح الجميع بالتسجيل فيه عبر هذا الرابط www.prizerebel.com.


PrizeRebel - Online Paid Surveys for Money
إثبات السحب من موقع Prizerebel

موقع ​PrizeRebel هو عبارة عن منصة GPT موثوقة حيث يمكنك كسب المال مقابل القيام بمهام بسيطة. يعد PrizeRebel واحدًا من أفضل مواقع المكافآت التي صادفتها، وهو يتفوق على كل التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي. قد ترغب أيضًا في الاطلاع على قائمتي الشاملة التي تضم أكثر من 16 موقع لكسب المال عبر الإنترنت.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات