أقوي صنابير جمع البيتكوين و العملات الرقمية تدعم محفظة الفوست باي

صنابير وحنفيات ربح البيتكوين و العملات الرقمية (crypto faucet) هي مواقع إلكترونية تتيح لمستخدمي شبكة الإنترنت ومحبي العملات الرقمية ربح وتجميع عملة البتكوين أو أي عملة مشفرة أخري عن طريق استكمال مهام بسيطة و سهلة مثل حل كود الكابتشا كل فترة زمنية محددة و مشاهدة الاعلانات و تحميل التطبيقات و الألعاب، وبما ان سعر العملات المشفرة منخفض هذه الفترة بسبب أزمة شركة و بورصة FTX يمكنك إستغلال الفرصة وتجميع العملات الرقمية من ثم بيعها عندما يرتفع السعر، بهذه الطريقة ستحقيق دخل محترم و يمكنك الإنتقال الى عالم التداول و الإستثمار لكن عليك التعلم قبل ذلك.


افضل صنابير وحنفيات البيتكوين
أقوي صنابير جمع البيتكوين و العملات الرقمية

أفضل مجموعة من الصنابير مختصة في جمع أكثر من 10 عملات رقمية و السحب على faucetpay بدون توقف ، تستطيع ربح البيتكوين و العملات الرقمية بشكل مستمر، الربح غير محدود تستطيع بشكل يومي الدخول إلي الصنابير التي سأشاركها معكم في هذا المقال و ستجمع عملة البيتكوين ، الايتكوين ، الترون ، BNB ، الداش ، USDT ، ZEC ، الإيثريوم ، البيتكوين كاش ، الدوجكوين.


أفضل صنابير لجمع العملات الرقمية مجانا 2022

جميع هذه الصنابير صادقة و موثوقة سحبنا منها أكثر من مرة و الدفع يتم بشكل مباشر على محفظة Faucetpay، وهناك صنابير يجب أن تصل فيها للحد الأدني لدفع للحصول على أرباحك.

1. صنبور البيتكوين

البيتكوين هي عملة مشفرة ونظام دفع رقمي في جميع أنحاء العالم وتعتبر أول عملة رقمية لامركزية، يمكنك من خلال صنبور جمع البيتكوين Bigbtc المطالبة بالبيتكوين كل 5 دقائق، والحد الأدني للسحب هو 50 ساتوشي بعملة البيتكوين، يدعم الموقع السحب المباشر على محفظة FaucetPay.

رابط صنبور البيتكوين

2. صنبور الدوج كوين

Dogecoin  هي عملة مشفرة ورمزها Doge شعارها يشبه كلب Shiba Inu وقد ظهرت من ميم الإنترنت "Doge" ، يدعمها إيلون ماسك وقد إرتفع سعرها بنسبة كبيرة في هذه الأشهر.

حنفيات Dogecoin هي نظام مكافآت على شكل موقع ويب أو تطبيق  يوزع المكافآت على شكل dogetoshi، كل ساعة تقوم بالدخول للصنبور وتجمع عملة الدوجكوين.

رابط صنبور الدوجكوين

3. صنبور لايتكوين

Litecoin ورمزها LTC ، هو مشروع عملة مشفرة ومفتوح المصدر من نظير إلى نظير تم إصداره بموجب ترخيص MIT / X11، كل 30 دقيقة تدخل للموقع و تضغط علي Spin، حنفيات Litecoin هي نظام مكافآت على شكل موقع ويب أو تطبيق  يوزع المكافآت على شكل litoshi ، صنبور لايتكوين يعطي 100 litoshi كل دقيقة يدعم الدفع المباشر علي محفظة الفوست باي.

رابط صنبور لايتكوين

4. صنبور عملة TRX

عملة TRON هي عبارة عن منصة لا مركزية قائمة على blockchain تهدف إلى بناء نظام ترفيه رقمي مجاني عالمي مع تكنولوجيا التخزين الموزعة، يمكنك ربح عملة TRX من الصنبور المجاني كل 5 دقائق والسحب يتم بشكل تلقائي على faucetpay .

رابط صنبور الترون

5. صنبور عملة BNB

Binance عبارة عن بورصة للعملات المشفرة توفر منصة لتداول و إستثمار العملات الرقمية، يدعم صنبور النار Firefaucet أكثر من 12 عملة رقمية أهمها عملة منصة باينس BNB، حنفيات Binance Coin عبارة عن نظام مكافآت على شكل موقع ويب أو تطبيق ، يوزع المكافآت على شكل ساتوشي و الدفع المباشر علي محفظة الفوست باي.

اربح  العملات المشفرة المفضلة لديك عن طريق القيام بمهام بسيطة مثل حل الكابتشا و الصنبور المجاني، إضافة إلي إنجاز مهام متعددة مثل ملء الاستطلاعات وإتمام العروض ومشاهدة مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير ، توجد كذلك ميزات إضافية مثل المكافآت اليومية ونظام مستوى المكافأة في انتظارك.

رابط صنبور BNB

6. صنبور عملة DASH

داش (المعروفة سابقًا باسم Darkcoin و XCoin) هي عملة تشفير مفتوحة المصدر من نظير إلى نظير تقدم معاملات فورية (الإرسال الفوري)، حنفيات داش هي نظام مكافآت على شكل موقع ويب أو تطبيق ، يوزع المكافآت كل 5 دقائق ويدعم السحب المباشر علي محفظة Faucetpay.

رابط صنبور عملة DASH

7. صنبور عملة USDT

Tether هي عملة مشفرة مثيرة للجدل لها رموز صادرة عن Tether Limited ، ادعت سابقًا أن كل رمز مميز مدعوم بدولار واحد من الولايات المتحدة، يمكنك جمع عملة USDT من الصنبور المجاني و الدفع بشكل مباشر على محفظة faucetpay.


رابط صنبور عملة USDT

8. صنبور عملة الإيثيريوم

Ethereum عبارة عن منصة حوسبة موزعة مفتوحة المصدر وعامة تعتمد على blockchain وتتميز بوظيفة العقد الذكي. صنابير Ethereum هي نظام مكافآت في شكل موقع ويب أو تطبيق ، يوزع المكافآت كل 5 دقائق ويدفع بشكل مباشر على Faucetpay.

9. صنبور عملة ZEC

Zcash هي عملة مشفرة تهدف إلى استخدام التشفير لتوفير خصوصية معززة لمستخدميها مقارنة بالعملات المشفرة الأخرى مثل Bitcoin.

حنفيات Zcash هي نظام مكافآت على شكل موقع ويب أو تطبيق ، يوزع المكافآت على شكل zatoshi  يمكنك جمع 260 zatoshi كل 5 دقائق.

10. صنبور عملة DGB

DigiByte ورمزها  (DGB) هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر تعمل على DigiByte Blockchain ، وهي سلسلة بلوك تشين دولية لامركزية تم إنشاؤها في عام 2013.

حنفيات Digibyte عبارة عن نظام مكافآت على شكل موقع ويب أو تطبيق ، يوزع المكافآت كل 5 دقائق ويدعم السحب المباشر علي محفظة Faucetpay.

رابط صنبور Digibyte

11. صنبور عملة BCH

تجلب Bitcoin Cash أموالاً جيدة للعالم يتم تمكين التجار والمستخدمين برسوم منخفضة وتأكيدات موثوقة، حنفيات Bitcoin Cash هي نظام مكافآت على شكل موقع ويب أو تطبيق  يوزع المكافآت كل 5 دقائق و السحب بشكل مباشر علي محفظة فوست باي.


إثبات السحب من صنابير جمع العملات المشفرة

اثبات سحب أكثر من 25 دولار يوميا من أفضل صنابير ربح البيتكوين و العملات الرقمية، أنصحكم بالعمل علي هذه الصنابير وجمع العملات الرقمية بشكل دوري مجانا بعد ذلك يمكنك الإستفادة منها عن طريق البيع أو التداول أو الإستثمار في مجالات أخري.


اثبات سحب أكثر من 25 دولار
إثبات مصداقية صنابير جمع العملات المشفرة

التسجيل في محفظة Faucetpay


لتصلك الصنابير و المواقع الجديدة التى نقوم بنشرها بشكل مستمر على موقع أرباحي قم بمتابعة قناتنا على التيلجرام.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات