أفضل مواقع أجنبية للحصول علي قوالب بلوجر إحترافية جاهزة للتحميل

لإنشاء مدونة أو موقع إلكتروني على منصة Blogger. ستحتاج الى قالب بلوجر إحترافي لتضمن ظهور موقعك بشكل جيد ومتوافق مع محركات البحث. فإذا كنت تبحث عن قالب بلوجر باللغة الإنجليزية لمدونتك ولا تعرف من أين تحصل عليه. سأقدم لكم قائمة بأفضل مواقع أجنبية للحصول علي قوالب بلوجر إحترافية جاهزة للتحميل ويمكن إستخدام هذه القوالب على المدونات الإنجليزية أو تعريبها قبل إستخدامها.


أفضل مواقع أجنبية لتحميل قوالب بلوجر إحترافية
أفضل مواقع للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانا


من الضروري دائمًا إختيار قالب جذاب وفريد من نوعه ليظهر موقعك بشكل إحترافي وتجعل الزائر يبقي فترة أطول داخل مدونتك ويسهل إستخدامه.

كيف أختار قالب مناسب لموقعي؟

لإختيار قالب بلوجر جديد ومناسب لمدونتك من المهم مراعاة بعض العوامل من أهمها:

1. الأخطاء البرمجية

قبل إستخدام أي قالب على مدونتك يجب عليك التأكد من خلوه من الأخطاء البرمجية والأكواد الخبيثة. وهو من اهم العوامل التي يجب التركيز عليها. فإذا كانت أكواد القالب تحتوي على الكثير من الأخطاء سيؤثر هذا بشكل سلبي على موقعك وظهوره في محركات البحث.

2. التوافق مع الأجهزة الجوّالة

من أهم عوامل نجاح موقعك الإلكتروني هو أن يكون القالب الخاص بك متجاوب ومتوافق مع جميع الأجهزة. حيث أن نسبة كبيرة من الزيارات من محركات البحث تتم من خلال الهواتف وأصبحت أكثر إستخدامًا مقارنة مع الكمبيوتر. حيث أن الهاتف يمكنك حمله معك في أي مكان وإستعماله متي شئت وللحفاظ علي عدد الزوار وضمان نجاح موقعك الإلكتروني يجب إستخدام قالب بلوجر متجاوب مع الهاتف.

يمكنك فحص تجاوب موقعك مع الاجهزة الذكية من خلال أداة النتائج المنسّقة المقدمة من شركة جوجل.

3. السرعة والأداء

السرعة وأداء موقعك من العوامل المهمة لتصدر نتائج البحث و بقاء الزائر فترة أطول داخل الموقع. فإذا كان القالب الذي تستخدمه بطئ سيخرج الزائر من موقعك بسرعة ولن يظهر الموقع في النتائج الأولى  لمحركات البحث.

هل تعلم أن خروج الزائر من موقعك بسرعة بسبب تأخر ظهور المحتوي سيؤدي إلى إرتفاع نسبة الإرتداد التي ستسبب تجنب محركات البحث لموقعك الإلكتروني وستعتبر المحتوي الذي تقدمه غير مفيد.

يمكنك  إختبار السرعة والأداء بإستخدام أداة PageSpeed Insights.


بعد أن تطرقنا إلى أبرز العوامل التي من المهم مراعاتها قبل إستخدام أي قالب. الأن سنقدم لكم مجموعة من أفضل المواقع الأجنبية لتحميل قوالب بلوجر إحترافية مجانا.

أفضل 6 مواقع لتحميل قوالب بلوجر إحترافية مجانا

توجد الكثير من المواقع الأجنبية المختصة في تحميل قوالب بلوجر. لكن كما قلنا سابقًا ليست جميع القوالب جيدة ويجب تحميل قالب من مصدر موثوق لضمان خلوه من الأخطاء البرمجية. فماهي أفضل المواقع لتحميل قوالب بلوجر؟

1. Gooyaabi Templates

يضم هذا الموقع الكثير من قوالب بلوجر الجديدة والمجانية. ويمكنك تحميل أحدث القوالب المتجاوبة والمجانية والمتوافقة مع معايير السيو. ويعتبر من أقدم المواقع الضخمة لتنزيل قوالب بلوجر ، فهو يضم آلاف القوالب في مجالات مختلفة منها الخاصة بالأخبار، الطبخ، الصحة والجمال، التقنية، الألعاب، الرياضة.

2. Blogger Template


أفضل المواقع لتحميل قوالب بلوجر عربية و أجنبية
Blogger Template


تم إنشاء هذا الموقع لتجميع أحدث قوالب بلوجر المبتكرة التي تم برمجتها من طرف العديد من المطورين في جميع أنحاء العالم. وهو المورد الأكثر شيوعًا  للعثور على أعظم قوالب بلوجر. الغرض الرئيسي من الموقع هو تقديم تصميم عالي الجودة للمستخدم حتى يتمكن من استغلاله والظهور في محركات بحث مشهورة مثل Google أو Bing أو Yahoo.

لماذا blogger template هو الأفضل؟

  1. تصميم سريع الاستجابة: يضم الكثير من قوالب Blogger بتصميمات متجاوبة ومتوافقة مع جميع الأجهزة المحمولة والجهاز اللوحي وسطح المكتب.
  2. سهولة تحسين محركات البحث: جميع القوالب المتوفرة على الموقع سهلة الاستخدام ومقبولة في AdSense  ، وتتضمن ميزات متقدمة مثل أكواد meta ، وجميع العلامات الوصفية ، وجدول التنقل ، وعناوين H1 H2 H3 ، إضافة إلى الأدوات الحيوية الأخرى المثبتة مسبقًا.
  3. تنزيل بنقرة واحدة: يقدر الموقع أهمية الوقت الذي تقضيه على الإنترنت ، وبالتالي لن يكون هناك إعادة توجيه إلى صفحات أو إعلانات أخرى. تم توفير تنزيل بنقرة واحدة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك.

3. BTemplates


موقع قوالب بلوجر عربية
BTemplates


موقع آخر لتحميل قوالب بلوجر الإحترافية و المجانية، يضم الكثير من القوالب السريعة والمتوافقة مع السيو. ويتوفر كذلك على مجموعة من القوالب الخاصة بإنشاء متاجر على الإنترنت أو العمل في مجال التسويق بالعمولة والمزيد. يعمل موقع BTemplates  منذ عام 2008 وهو من أفضل المواقع لتنزيل قوالب بلوجر.


4. Sora Templates

يعتبر من أفضل المواقع لتحميل قوالب بلوجر الأجنبية والإحترافية وهو الأفضل على الإطلاق. حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من أحدث القوالب المصممة بأحدث الأكواد. ويضم الموقع العديد من القوالب المدفوعة التي يمكنك إستعمالها بشكل مجاني مع الإحتفاظ بحقوق المصمم.

5. My Blogger Themes

هل تبحث عن قالب بلوجر لمدونتك؟ في هذا الموقع يمكنك العثور على الآلاف من قوالب Blogger المجانية بأفضل جودة. MyBloggerThemes يحتوي على العديد من قوالب بلوجر التي تم إنشاؤها بواسطة مدونين محترفين ، والذين لديهم الموهبة والقدرات الممتازة فيما يتعلق بإنشاء قوالب Blogger. وقد تأسس موقع My Blogger Themes في منتصف عام 2010.

6. Templateism

Templateism هو موقع لقوالب Blogger تم إنشاؤه في ديسمبر 2012. الهدف الرئيسي من هذا الموقع هو توفير قوالب احترافية عالية الجودة للمدونيين على منصة بلوجر. ويحاول الموقع إنتاج قوالب Blogger الإحترافية بحيث يمكن للمبتدئين الاستفادة منها بسهولة.

يتوفر Templateism على قوالب Blogger في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا والترفيه والرياضة والأخبار والمزيد.


بعد تحميل القالب يمكنك إستخدامه بشكل مباشر إذا كانت المدونة الخاصة بك باللغة الإنجليزية. وهناك العديد من القوالب التي تدعم خاصية RTL يعني يمكنك إستخدامها على المدونات باللغة العربية كل ماعليك سوي إستبدال الكلمات وترجمتها من الإنجليزية إلى العربية. أما إذا لم يكن القالب يدعم RTL تستطيع تعريبه بنفسك من خلال زيارة هذا المقال: طريقة تعريب قوالب بلوجر

إذا كنت لا تعرف كيفية تركيب قوالب بلوجر، يمكنك زيارة هذا المقال: طريقة تركيب قوالب بلوجر، قبل إستخدام أي قالب جديد على مدونتك يجب عليك إضافة قالب التنظيف، لتحميل آخر نسخة قم بالدخول إلى هذه الصفحة: تحميل قالب التنظيف لمنصة بلوجر التحديث الأخير

هل ترغب في إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني على منصة بلوجر ولاتمتلك خبرة في المجال؟ يمكنك من خلال الخدمات التي نقدمها الحصول على مدونة إحترافية و في أي مجال تريده وبسعر منخفض. لطلب الخدمات يمكنك زيارة هذه الصفحة أو التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا، "نحن في خدمتكم".


نحن نقدم أيضًا خدمة تركيب قوالب Blogger. حيث تمنحك هذه الخدمة لدينا طريقة بسيطة وسريعة وآمنة للحصول على القالب الخاص بك جاهز دون متاعب.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات