أفضل 3 قوالب بلوجر صفحة واحدة

أهلا ومرحبا بكم أصدقائي زوار مدونة أرباحي. في هذا المقال سأقدم لكم أفضل 3 قوالب بلوجر صفحة واحدة إحترافية و مجانية، فإذا كنت تبحث عن قالب بلوجر صفحة واحدة لمدونتك. أنت في المكان الصحيح. حيث يوجد العديد من القوالب المتاحة على الإنترنت، لكننا قمنا بتجربة العديد منها واخترنا أفضل 3 قوالب إحترافية وخالية من الأخطاء.


أفضل قوالب بلوجر بصفحة واحدة
قوالب بلوجر صفحة واحدة

قوالب بلوجر صفحة واحدة جاهزة للتحميل

تختلف قوالب بلوجر صفحة واحدة عن بعضها البعض من حيث المزايا والأدوات التي تقدمها. ومن المهم دائمًا أن تعمل الإضافات بشكل صحيح لتوفير تجربة مستخدم جيدة. وتمتاز قوالب بلوجر صفحة واحدة بالكثير من الخصائص المهمة مثل المظهر البسيط والإحترافي إضافة إلى السرعة والتوافق مع الأجهزة وجميع متطلبات السيو.

يفضل الكثير من المدونين وأصحاب المواقع الشخصية خاصة قوالب بلوجر صفحة واحدة بدلاً من القوالب ذات الصفحات المتعددة. لعدة أسباب أهمها المظهر والشكل الإحترافي الذي يضيف الكثير من المزايا الرائعة للموقع. وهذه قائمة بأفضل قوالب بلوجر صفحة واحدة جاهزة للتحميل:

1. قالب Wilder

Wilder Blogger Template
قالب بلوجر صفحة واحدة Wilder


إذا كنت تبحث عن قالب بلوجر رائع لصفحة واحدة، فإن قالب Wilder هو الخيار الأمثل. يتميز هذا القالب بتصميمه العصري والنظيف، وهو مثالي لعرض المحتوى بشكل جذاب وبسيط.

يتميز قالب بلوجر وايلدر بتصميم رائع. سيثير إعجاب الزوار بالتأكيد. يحتوي القالب على قسم مميز رائع في الجزء العلوي به صور لمعاينة المنشورات وفي كل صورة سيعرض الفئة التي تنتمي إليها بخط صغير في منتصف الصورة مباشرةً ، تم وضع صفحات المنشورات على نطاق واسع مع أزرار المشاركة الاجتماعية أسفل كل منها.

مميزات قالب Wilder

  1. تصميم عصري ونظيف يتميز بالبساطة والجاذبية.
  2. يحتوي على خيارات تخصيص متعددة، بما في ذلك تغيير الألوان والخطوط والتصميم العام.
  3. يتضمن مساحة كبيرة للصور، مما يساعد على عرض المحتوى بشكل جذاب.
  4. يدعم القالب الكثير من الميزات المهمة الأخري.
  5. يدعم كافة قواعد ومعايير السيو.
  6. متوافق مع محركات البحث.



2. قالب Sora home

Sora Home Responsive OnePage Blogger Template
قالب بلوجر صفحة واحدة Sora home


إذا كنت تبحث عن قالب بلوجر يتميز بالتصميم الأنيق والجذاب، فإن قالب Sora home هو الخيار الأمثل. يتميز هذا القالب بتصميمه المعاصر والمتطور، وهو مثالي لعرض المحتوى بشكل في غاية الروعة.

 قالب بلوجرصفحة واحدة Sora Home هو قالب متجاوب يحتوي على مميزات رائعة مثالية لبناء موقع إلكتروني لنشاطك التجاري. 

مميزات قالب Sora home

  1. تصميم معاصر وأنيق يجذب الأنظار ويساعد على عرض المحتوى بشكل معاصر.
  2. يحتوي على خيارات تخصيص متعددة، بما في ذلك تغيير الألوان والخطوط والتصميم بشكل عام.
  3. سريع ومظهره مثالي.
  4. الكثير من أزرار مواقع التواصل الإجتماعي وفي أماكن مختلفة.
  5. قائمة رئيسية منسدلة إحترافية.
  6. الكثير من المساحات الإعلانية.
  7. متوافق مع قواعد ومعايير السيو.


3. قالب Fenix

إذا كنت ترغب في قالب بلوجر يمكنك استخدامه لصفحة واحدة، فإن قالب Fenix يعد خيارًا رائعًا. يتميز هذا القالب بتصميمه النظيف والعصري، ويسمح لك بعرض المحتوى بشكل جذاب ومنظم.

Fenix Blogger Template هو قالب صفحة واحدة ذات المظهر المتميز والتي تمكنك من إنشاء موقع ويب خاص بعملك أو خدماتك وهو مصمم للعمل الحر ، المصممين المبدعين ، والمصور الذي يريد عرض أعماله على الإنترنت.

مميزات قالب Fenix

  1. تصميم متجاوب بنسبة 100٪ لمختلف الأجهزة.
  2. تصميم نظيف وجذاب يمكن استخدامه لعرض المحتوى بطريقة منظمة.
  3. يحتوي على مجموعة من الخيارات لتخصيص التصميم والألوان والخطوط.
  4. يتضمن قائمة جانبية تتيح للزوار تصفح المحتوى بطريقة سهلة.
  5. يدعم القالب ميزات متعددة.


القوالب التي قدمناها لكم تدعم لغات متعددة. لكن اللغة الرئيسية المستخدمة هي الإنجليزية. وإذا كنت ترغب في تعريب القوالب أو تغيير اللغة ولاتعرف كيفية القيام بذلك يمكنك مراجعة هذا المقال: طريقة تعريب قوالب بلوجر


تتميز القوالب التي عرضناها عليكم بتصاميمها الجذابة والنظيفة والعصرية، وتوفر مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتك. ستساعدك هذه القوالب في إنشاء موقع إلكتروني أو مدونة من صفحة واحدة مجانا تجذب الزوار وتتيح لهم تصفح المحتوى بطريقة سهلة ومريحة.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات