كيفية كسب المال من المنزل عن طريق إتمام المهام البسيطة

إكتسبت microworkers شعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يبحثون عن مصدر دخل بعيدًا عن بيئة العمل التقليدية. وتشير الوظائف الصغيرة إلى المهام التي يمكن إكمالها في فترات زمنية قصيرة. واحدة من عوامل الجذب الرئيسية لـ Microworkers هي واجهتها البسيطة ونظامها المرن. حيث يمكن للعملاء نشر المهام بسهولة ، مما يسمح للعمال باختيار المهام التي تتناسب مع إمكانيتهم أو مهاراتهم.

يمكنك أن يكون العمل على منصة Microworkers طريقة ممتازة للحصول على بعض الدخل الإضافي. في هذا المقال سنتعرف على كيفية التسجيل والبدء في ربح المال.


Is Microworkers Legit or Scam?
How to Make Money ONLINE with Microworkers

ما هي منصة microworkers؟

Microworkers هي منصة مختصة بالمهام الصغيرة ووظائف إدخال البيانات، تقوم بربط العُمال بأصحاب العمل. يمكن للمستخدمين الاشتراك كعاملين وإكمال مجموعة متنوعة من المهام مثل إدخال البيانات والبحث عبر الإنترنت وكتابة المراجعات ومشاهدة الفيديوهات والمزيد. أما بالنسبة لأصحاب العمل فيمكنهم نشر المهام وتوظيف العمال لإنجازها بسرعة وكفاءة.

كيفية التسجيل في منصة Microworkers

  1. قم بزيارة موقع microworkers.com، ثم انقر على "REGISTER".
  2. املأ جميع البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة.
  3. قم بتفعيل التسجيل في الموقع من خلال البريد الإلكتروني.
  4. بعد ذلك، توجه إلى قسم "Account" ثم قم بإضافة رقم الهاتف وتأكيده.


طرق الربح من موقع Microworkers

بمجرد التسجيل، يمكنك البدء في تصفح المهام المتاحة من خلال التوجه إلى قسم "Jobs". وتتضمن المهام إدخال البيانات ، وتصفح المواقع، وكتابة المراجعات، والنشر على مواقع التواصل الإجتماعي، إضافة إلى آلاف الأنواع من المهام الأخرى، حدد المهمة التي تريد إنجازها واتبع التعليمات المقدمة لإكمالها بطريقة صحيحة.


شرح الربح من موقع Microworkers عبر مهام مصغرة سهلة
الربح من microworkers

المفتاح هو العثور على المهام التي تتوافق مع مهاراتك ويمكنك إكمالها بسهولة، تأتي كل مهمة مع مجموعة من الإرشادات التي تحدد ما هو مطلوب منك. تأكد من قراءة وفهم هذه التعليمات لتجنب تقديم عمل دون المستوى أو عدم القدرة على إكمال المهمة ضمن الإطار الزمني المحدد. تذكر أن سمعتك على المنصة أمر محوري للحصول على المزيد من المهام في المستقبل.

بمجرد الانتهاء من المهمة، عليك إرسال لقطة شاشة أو إسم مستخدم حسب ما يطلبه صاحب العمل، ثم آنقر على "I confirm that I have completed this task." لإرسال المهمة إلى المراجعة وسيقوم بهذه المهمة صاحب العمل أو المهمة، والذي سيتأكد من الالتزام بجميع التعليمات وأن العمل المقدم عالي الجودة. إذا كان صاحب العمل راضيًا عن عملك ، فسوف تحصل على أجرك، والذي سيُضاف إلى رصيد حسابك على Microworkers. وبعد ذلك يمكنك سحب الأرباح حسب طرق الدفع المتاحة في الموقع.


كيفية سحب الأرباح من منصة Microworkers

بعد جمع مبلغ مالي محترم من إتمام المهام، يمكنك الضغط على "Withdraw" ثم إتمام عملية التحقق من الهوية (KYC Verification) ، سيطلب منك صورة سيلفي مع رفع إحدي الوثائق الحكومية مثل جواز السفر، رخصة القيادة، بطاقة الهوية، وستتم مراجعة الوثائق وتفعيل حسابك في غضون من 5 إلى 10 أيام.

بعد إتمام عملية التحقق من الهوية، يمكنك طلب السحب من خلال النقر على "Place a new withdrawal request"، الحد الأدني للدفع يبدأ من 5 دولار ويختلف من وسيلة سحب لأخرى ويجب عليك الأخذ في الإعتبار رسوم السحب.

  • ONTO: الحد الأدني للسحب هو 9 دولار.
  • Paypal، سكريل، AirTM: الحد الأدني للسحب 5 دولار.
  • بايونير: الحد الأدني للسحب 20 دولار.


سحب الارباح من موقع Microworkers
طرق السحب

لا يتطلب كسب المال عبر الإنترنت دائمًا إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني. توفر المنصات مثل Microworkers طرق بسيطة لتحقيق دخل إضافي. وباتباع الخطوات الموضحة في هذه المقالة ، يمكنك البدء في العمل على المنصة وسحب أرباحك بعد طرق.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات