26 أفضل إضافات ChatGPT لمتصفح Chrome مثيرة للإعجاب

لقد حقق ChatGPT شعبية كبيرة وأصبح تحت أنظار الجميع في مختلف أنحاء العالم، إنه برنامج الدردشة الخيالي الذي أطلقته شركة OpenAI منذ بضعة أشهر فقط وأصبحت جميع الشركات مثل جوجل ومايكروسوفت تكافح من أجل مواكبة ذلك وإنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بها. 


أفضل 26 امتداد لـ ChatGPT
أفضل 26 إضافة لـ Chat GPT على متصفح Chrome

لقد قمنا سابقًا بشرح أفضل بدائل ChatGPT القوية والتي يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة قسم أدوات الذكاء الإصطناعي على موقعنا، أما اليوم سنتعمق في الأدوات التي تعمل على توسيع وظائف برنامج الدردشة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي ChatGPT. لقد بحثنا في الإنترنت ووجدنا أفضل 26 إضافة شات جي بي تي تعمل على جميع المتصفحات بدون إستثناء مثل جوجل كروم، مايكروسوفت ايدج، فايرفوكس. لذا، دون مزيد من التأخير، دعونا نتحقق منها.


1. ChatGPT for Google

إذا كنت قد استخدمت ChatGPT سابقًا، فأنت تعلم أنه يمكنك الوصول إليه من الموقع الرسمي. لذلك، إذا كنت تريد إستخدام الروبوت في جميع الأوقات، فيجب عليك إبقاء علامة التبويب مفتوحة والعودة إلى الموقع في كل مرة تحتاج إلى المساعدة.



تحل إضافة ChatGPT هذه المشكلة وتجلب الروبوت إلى محركات البحث. طبقًا لاسمها، تعرض ChatGPT for Google استجابة ChatGPT جنبًا إلى جنب مع نتائج بحث Google. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى OpenAI باستخدام الاضافة، وبذلك تكون جاهزًا.


2. WebChatGPT

حتى مع إجاباته الحكيمة والموثوقة وقاعدة بياناته المعلوماتية، يفتقر ChatGPT إلى شيء أساسي وهو الوصول إلى أحدث المعلومات على الإنترنت. نظرًا لأن معرفة ChatGPT محدودة إلى بيانات عام 2021، يجعل ذلك الإجابات قديمة بالنسبة لأي شيء حدث بعد تلك الفترة. ومع ذلك، تساعد أحد أفضل إضافات ChatGPT وهي WebChatGPT في التغلب على هذا القيد.

تعمل هذه الاضافة على تعزيز قدرة شات جي بي تي بحيث تضيف نتائج الويب ذات الصلة إلى كل ما تطلبه منها. عند إدخال المطالبة أو السؤال، تتيح الاضافة لـ ChatGPT البحث في الويب عن الروابط ذات الصلة. يقوم الروبوت بعد ذلك بعرض نتائج البحث ويقوم بتجميع المعلومات بناءً على هذه الروابط. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عوامل التصفية المختلفة مثل الوقت والمنطقة وعدد النتائج. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الاضافة لاستعادة وظيفة ChatGPT الأصلية.


3. Monica AI Copilot

Monica هي مساعد ذكاء اصطناعي قوي لمتصفح Chrome. السمة المميزة لهذه الإضافة هي أنها تعتمد على نموذج GPT-4. في المحادثات، تستخدم كل من نموذجي GPT-3.5 و GPT-4. وللشرح والترجمة وإعادة صياغة المحتوى، تستخدم حصرًا نموذج GPT-3.5. مونيكا هي إضافة شاملة لمتصفح Chrome تقوم بكل شيء على الويب.


Monica - مساعد الذكاء الاصطناعي GPT-4 الخاص بك
Monica Chatbot AI Assistant

يمكنك استخدام الإضافة لكتابة رسائل البريد الإلكتروني، وطرح الأسئلة المعقدة، وتلخيص مقاطع فيديو YouTube، واستخدامها جنبًا إلى جنب مع Google، وغير ذلك الكثير. كما أن لديها مكتبة مطالبات ضخمة لتتمكن من الحصول على أفضل استجابة حول أي موضوع. ناهيك على أن الاضافة تربط ChatGPT بالإنترنت للحصول على معلومات في الوقت الفعلي. كما أن لديها العديد من الأدوات المساعدة بما في ذلك الدردشة مع ملفات PDF وإنشاء صور بالذكاء الإصطناعي والإدخال الصوتي وكتابة الإعلانات والمزيد.


4. ChatGPT Sidebar & File Uploader

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من ChatGPT، فستجد أن هناك ميزات محدودة ولا يمكنك رفع الملفات، على عكس خطة ChatGPT Plus المدفوعة. لذا، إذا كنت تريد رفع الملفات إلى ChatGPT مباشرة بدون الحاجة إلى الإشتراك في الخطة المدفوعة، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام هذه الاضافة. يمكنك رفع ملفات PDF وZIP وExcel وWord وTXT وCSV والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى.

لقد استخدمت الإضافة شخصيًا من قبل وأستطيع أن أقول إنها واحدة من أفضل ملحقات ChatGPT. في وقت سابق، كان يدعم أيضًا رفع الصور باستخدام وظيفة التعرف الضوئي على الحروف (OCR)، ولكن تمت إزالة الميزة بسبب مشكلات سياسة Chrome Webstore. ومع ذلك، بالنسبة لإضافة الملفات إلى ChatGPT، يعد هذا امتدادًا رائعًا لا يمكنك تفويته.

الإضافة إلى كروم: ChatGPT Sidebar & File Uploader


5. ChatGPT Writer – Write Mail and Messages with AI

يجلب ChatGPT Writer براعته في الصياغة إلى متصفحك. يركز الكاتب على كتابة رسائل البريد الإلكتروني والرسائل على جميع المواقع. تعمل الاضافة بشكل مستقل وتتطلب فقط تسجيل الدخول إلى OpenAI. ثم تحتاج إلى فتح الاضافة من خلال النقر عليها. ثم يطلب منك إدخال السياق، وهو ما تريد أن يكون عنوان البريد الإلكتروني/الرسالة. يمكنك توفير السياق إذا كنت ترد على محادثة سابقة.



عند تلقي المطالبة، تقوم الإضافة بإصدار استجابة على الفور تقريبًا. على الرغم من أن الامتداد مخصص لرسائل البريد الإلكتروني والنصوص، إلا أنه يمكنك استخدامه فعليًا للدردشة مع ChatGPT أيضًا. تستغرق الإجابات وقتا أطول من المعتاد، ولكن يمكنك القيام بذلك إذا أردت. ومع ذلك، أقترح الالتزام بهدفه الأصلي لأنه أحد أفضل ملحقات ChatGPT لهذه المهمة.

الإضافة إلى كروم: ChatGPT Writer - Write mail, messages with AI


6. Wiseone

واحدة من أفضل إضافات ChatGPT لمتصفح Chrome للقراء هي Wiseone والتي تُعرف نفسها على أنها مساعد قراءة مدعوم بالذكاء الاصطناعي. تم بناء الامتداد حول فكرة تبسيط قراءة مجموعة متنوعة من المحتوى دون إجراء أي تغييرات كبيرة في تدفقها. يتكامل Wiseone مباشرة في نافذة المتصفح ويتعرف على جميع أنواع النصوص. ثم يقوم تلقائيًا بقراءة الجزء المعقد ويقدم المساعدة للقراء من خلال تقسيمه لهم.

كل ما يجب عليك فعله هو تحديد النص الذي لم تمفهمه. وفي غضون ثوانٍ، يفتح Wiseone صندوقًا يحتوي على التفسيرات والسياق المناسبين. ويمكنه أيضًا تقديم مقالات منافسة إذا أراد القارئ توسيع وجهة نظره. بالنسبة لأولئك الذين يتكاسلون عن القراءة، يحتوي الامتداد أيضًا على زر تلخيص مفيد يشرح النص بأكمله في بضع فقرات. يمكنك أيضًا تحويله إلى خبير في الموضوع من خلال طرح أسئلة مختلفة عليه. لذا، إذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع المفاهيم المعقدة، فاسأل Wiseone.


7. Superpower ChatGPT

يضيف ملحق Chrome هذا العديد من الميزات المختلفة، ولكننا سنركز على الميزة التي وجدناها رائعة حقًا. بشكل أساسي، تضيف Superpower ChatGPT القدرة على إنشاء مجلدات مخصصة لتخزين محادثات الذكاء الاصطناعي الخاصة بك. يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من المجلدات المختلفة اعتمادًا على دردشاتك. بمجرد الانتهاء من ذلك، ما عليك سوى سحب وإسقاط الدردشة ذات الصلة داخل المجلد وإغلاقه. يقوم ملحق Chrome بتخزين هذه الدردشات، ويمكن للمستخدمين استردادها بسهولة لاحقًا.

تشمل الميزات الأخرى لإضافة Superpower ChatGPT القدرة على تخزين العديد من المطالبات المخصصة وتصفحها عبر الإنترنت وحتى تغيير نغمة الصوت وأسلوب الكتابة واللغة. يمكنك أيضًا تنزيل محادثات ChatGPT حيث تتم مزامنتها مع جهازك نفسه. وحتى مع كل هذه الميزات، فإن Superpower مجاني للتنزيل. تحقق من ذلك.


8. MaxAI.me: استخدم ChatGPT AI في أي مكان عبر الإنترنت

هل سئمت من تبديل علامات التبويب للوصول إلى ChatGPT والعمل في وقت واحد؟ تعرف على MaxAI.me، امتداد Chrome الذي يضع ChatGPT في أي علامة تبويب. عند تفعيل ملحق ChatGPT هذا، يظهر شريط جانبي في علامة تبويب المتصفح الذي تعمل عليه حيث يمكنك الوصول إلى روبوت الذكاء الاصطناعي. لا يقتصر دور MaxAI.me على توفير ChatGPT في أي مكان عبر الإنترنت فحسب، بل إنه يضم أيضًا روبوتات دردشة قوية أخرى تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك Bard وBing AI وClaude. هذه هي حقًا أسرع طريقة للوصول إلى ChatGPT على الإنترنت. يمكنك أيضًا استخدام اختصار لوحة المفاتيح Cmd/ALT +J للوصول إلى روبوتات الدردشة.


MaxAI.me: استخدم ChatGPT AI في أي مكان عبر الإنترنت
MaxAI.me: Use ChatGPT AI Anywhere Online

يمكنك أيضًا استخدام MaxAI.me على ملفات PDF لإدراج نص جديد تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، أو تحسين جزء من المحتوى، أو ترجمة النص. أكبر فائدة لـ MaxAI.me هي أنك لا تحتاج إلى حساب OpenAI للوصول إلى روبوت الذكاء الاصطناعي باستخدام الامتداد.


9. YouTube Summary with ChatGPT & Claude

جزء كبير من تصفح يوتيوب يتمثل في البحث عن مقاطع فيديو لا تطول لساعات. قامت Glasp بإنشاء إضافة ملخص يوتيوب للمساعدة في ذلك. بمجرد تثبيت الإضافة وتسجيل الدخول، يظهر مربع ملخص يوتيوب بجوار أي فيديو تقوم بتشغيله على الموقع. يؤدي النقر فوق المربع إلى فتح نص YouTube.

يمكنك استخدام وظيفة "View AI Summary"، والتي تفتح علامة تبويب جديدة مع ChatGPT. هنا، يقوم الملحق بلصق نص الفيديو بالكامل وتشغيل أمر لتقديم ملخص سريع. بمجرد حصولك على رد من ChatGPT، يمكنك أن تطلب منه الاستمرار أو الانتهاء منه. يعتمد مستوى الدقة على برنامج الدردشة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، لكن هذا الامتداد يعمل بشكل جيد مع معظم مقاطع الفيديو، بشرط أن يكون صوتها واضحًا. من المحتمل أن يكون YouTube Summary أحد أفضل ملحقات ChatGPT نظرًا لقدرته على توفير الوقت الثمين.


10. SciSpace: Do hours of research in minutes

يعد SciSpace Copilot واحدًا من أفضل ملحقات ChatGPT  لمتصفح Chrome، حيث يقوم بتقسيم الشرح المعقد إلى شرح سهل ومبسط الفهم. تم تصميم ملحق Chrome هذا خصيصًا للأوراق البحثية، ويعمل بمثابة رفيق مفيد.

كل ما عليك فعله هو فتح أي نوع من المستندات المعقدة على المتصفح والنقر على أيقونة الامتداد. اعتمادًا على طول ورقة البحث الخاصة بك، قد يستغرق SciSpace وقتًا طويلاً. ومع ذلك، بمجرد الانتهاء، سيتم فتح مربع الدردشة حيث يمكنك طرح أسئلتك. يمكنك المضي قدمًا وطرح أي شيء على Copilot والذي سيقوم بالإجابة عليه دون عناء. جرب امتداد SciSpace هذا في المرة القادمة التي تشعر فيها بالارتباك.


11. ReaderGPT: ChatGPT based Web Page Summariser

هل تجد صعوبة في فهم محتويات صفحة الويب؟ إستخدم ReaderGPT، وهو ملخص صفحة ويب يستند إلى ChatGPT ومتوفر كملحق لمتصفح Chrome. يمكنك استخدام هذه الإضافة لتلخيص مقال في ثلاث نقاط مختصرة، أو مقال من 50 كلمة.



بالإضافة إلى المطالبات الافتراضية، يمكنك أيضًا إضافة مطالبات مخصصة لتلخيص المحتوى وفقًا لتفضيلاتك. على سبيل المثال، يمكنك إضافة "كتابة تعليق بناءً على النص التالي". يتم إنشاء المحتوى الملخص في غضون ثوانٍ ويمكنك نسخ الملخص مباشرةً لاستخدامه. باستخدام ReaderGPT، يمكنك إنشاء أفكار للتسميات التوضيحية وتلخيص المحتوى المطول وتوفير الوقت.


12. Talkberry – Talk to ChatGPT

Talkberry هو امتداد آخر يسمح لك بالتفاعل مع برنامج الدردشة الخاص بـ OpenAI باستخدام صوتك. يأتي Talkberry مليئًا بالميزات ويمكنك استخدامه لتوفير الكثير من الوقت، إذا كنت تستخدم ChatGPT بانتظام. يتم تشغيل Talkberry بواسطة ChatGPT – 4 ويأتي مزودًا بدعم لغات متعددة بما في ذلك الإسبانية والفرنسية.

تقوم الشركة التي تقف وراء Talkberry بتسويقها كمدرس شخصي. باستخدام الميكروفون الموجود على جهازك، يمكنك التفاعل مع ChatGPT والحصول على نصائح من الذكاء الاصطناعي لتحسين اللغة التي تريد تعلمها. الامتداد سهل الاستخدام للغاية، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ ChatGPT وستحصل هناك على مجموعة إضافية من الأدوات بما في ذلك خيار الميكروفون للتحدث إلى الروبوت وخيارات اللغة وسرعة التشغيل.


13. TweetGPT

يستخدم الكثيرين حول العالم ChatGPT لمجموعة متنوعة من الأشياء. حتى أن الأغلبية لجأوا إلى استخدام الروبوت للتغريد على منصة X أو الرد على الآخرين بإجابات فكرية. ومع ذلك، يتطلب ذلك فتح موقع ChatGPT ولصق نص التغريدة ونسخ الرد؛ هذا الامتداد يعمل على إصلاح ذلك. تقوم إضافة tweetGPT بدمج ChatGPT مباشرةً في X ليستخدمه الجميع مباشرة بكل سهولة.


TweetGPT Chrome Extension - ChatGPT Bot for twitter
TweetGPT Chrome Extension

بمجرد تثبيت الإضافة، ستظهر أيقونة "New Tweet" في النافذة المنبثقة. انقر عليها للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحالات المزاجية لمنشورك أو ردودك. يدعم tweetGPT الحالات المزاجية المختلفة مثل المضحكة، والمتعجرفة، والمتفائلة، والمتحمسة، والذكية، ما عليك سوى النقر على أي منها، وسيقوم ChatGPT بإنشاء التغريدة تلقائيًا.


14. Engage AI - Comment AI for Social Networks

عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي، فإن إحدى المهام الأكثر تحديًا هي الرد على منشورات LinkedIn. كما يوجد TweetGPT لتغريداتك، فإن Engage AI موجود هنا لـ Linkedin. يعد ملحق ChatGPT هذا بمثابة مساعد للتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي. مثل إمتداد TweetGPT، يتيح Engage AI للمستخدمين الاختيار من بين نغمات مختلفة، بما في ذلك الودية والمضحكة والتهنئة والسؤال.

بمجرد تشغيله، يقوم Engage بالتنقيب تلقائيًا في المنشور ويقوم بصياغة رد تعليق مناسب عليه. إذا لزم الأمر، يمكن للمستخدمين تشغيل مثيلات متعددة حتى يحصلوا على الرد المطلوب. ويمكنك أيضًا صياغة مطالبات مخصصة لتغيير نبرة الذكاء الاصطناعي. كما أن استخدام Engage AI مجاني أيضًا، لذا يمكنك الاستمرار في طلب أي عدد تريده من الردود.


15. Summarize

يعمل ملحق YouTube Summary الذي قمنا بإدراجه سابقًا، يعمل بشكل جيد مع جميع أنواع مقاطع الفيديو. ومع ذلك، فمن الطبيعي أن يقتصر الأمر على الفيديوهات فقط. توفر إضافة Summarize نفس الوظيفة ولكن للنص. يتم دمج الامتداد في Chrome ولا يتطلب منك زيارة موقع ChatGPT الإلكتروني.

لاستخدام Summarize، ما عليك سوى فتح أي جزء من المحتوى، والذي يمكن أن يكون مقالًا أو بريدًا إلكترونيًا أو أي موقع ويب آخر، ثم انقر فوق الامتداد. سيقدم ChatGPT ملخصًا أنيقًا في غضون ثوانٍ. لقد اختبرت Summarize مع نصوص مختلفة، وقد عملت بشكل جيد للغاية.


16. GPT for Sheets & Docs

في حين أن الاضافة السابقة تلخص لك المقالات على الإنترنت، فقد تحتاج إلى تدخل ثمين من الذكاء الاصطناعي في إبداعاتك الخاصة. هذا هو المكان الذي تظهر فيه خدمة GPT for Sheets & Docs. من خلال استخدام ChatGPT، يتم تثبيت هذا الامتداد كإضافة مباشرة إلى مستندات وجداول بيانات Google. ستحتاج أيضًا إلى إضافة مفتاح OpenAI API الخاص بك. على الرغم من أن العملية قد تبدو مملة، إلا أن هذا الإمتداد يوفر الكثير من القوة لسير عملك.


Use ChatGPT in Google Sheets, Docs and Excel
GPT for Google Sheets

للبدء، في Google Docs، يمكن للمستخدمين التلاعب بشكل كامل بنصوصهم، بما في ذلك تلخيصها، فحصها نحويًا، إعادة صياغتها، أو حتى إعادة كتابتها تمامًا. تقدم Google Sheets خيارات تخصيص خاصة بها، بما في ذلك إنشاء صيغ، وتبسيط البيانات المعقدة، والمزيد. بسبب وظائفه المتنوعة، يعتبر GPT for Sheets and Docs بالتأكيد واحدًا من أفضل امتدادات ChatGPT على متصفح Chrome.


17. AI Prompt Genius

هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT. من المقالات البسيطة إلى البرمجة الكاملة. ومع ذلك، قد تنفد منك المطالبات لقضاء وقت ممتع مع برنامج الدردشة. يقوم ChatGPT Prompt Genius بملء هذا الفراغ من خلال منح المستخدمين جميع المطالبات التي قد يرغبون فيها والعديد من الميزات المضافة.

للبدء، انقر على الإضافة في Chrome، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة مليئة بالمطالبات. يمكنك بعد ذلك الاختيار من بين العديد من المطالبات المتاحة وفرزها باستخدام القائمة المنسدلة للفئة.

بمجرد أن تصبح راضيًا عن الإدخال الذي تم إنشاؤه، انقر فوق زر التشغيل السريع باللون الأصفر، وسيتم فتح نافذة ChatGPT مع لصق المطالبة. يمكنك استخدام ملحق Prompt Genius لتجربة أي عدد تريده من المدخلات. لدى المطورين أيضًا موقع فرعي مخصص للمستخدمين للعثور على المزيد من المطالبات.


18. ChatGPT to Notion

إذا كنت تريد مشاركة محادثتك ولكن بشكل أكثر خصوصية، فإن Save to Notion هو الامتداد الأكثر ملاءمة لك. يرسل ملحق ChatGPT هذا ببساطة أيًا من رسائل المحادثة الخاصة بك إلى Notion. عند إعداد الاضافة، يجب عليك تكوينها عن طريق اختيار قاعدة بيانات ومستند محددين.


ChatGPT to Notion | Notion integration
ChatGPT to Notion

بمجرد الانتهاء، ما عليك سوى النقر على أيقونة الدبوس التي تظهر على جانب أي رسالة، وسوف تنتقل تلقائيًا إلى المستند الذي اخترته. على الرغم من أن هذا يعد استخدامًا محددًا جدًا لامتداد ChatGPT ، إلا أننا نعتقد أنه أحد أفضل الإضافات نظرًا لمدى سرعة عمله وكفاءته.

الإضافة إلى كروم: ChatGPT to Notion


19. ShareGPT: Share your ChatGPT conversations

بينما يبدو تصدير محادثاتك أمرًا ممتعًا ، هناك أوقات تكون فيها غير مهتم ببذل الكثير من الجهد. لحسن الحظ، لدينا ShareGPT ، وهي إضافة لـ Google Chrome تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تتيح لك مشاركة محادثاتك فورًا بضغطة زر. بمجرد تثبيتها، يبدأ زر المشاركة الصغير في الظهور في كل محادثة على ChatGPT. الآن بدلاً من تصدير المحادثة، كل ما عليك فعله هو النقر فوق هذا الزر وإعطاء الإضافة بضع ثوانٍ.

يفتح ShareGPT الآن تلك المحادثة في علامة تبويب جديدة مع الحفاظ على تنسيق ChatGPT سليمًا. يمكنك الآن نسخ رابط هذه المحادثة ومشاركته مع أي شخص. بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالخصوصية، يوجد أيضًا زر حذف يقوم بإزالة المحادثة نهائيًا بعد فترة زمنية محددة. ويمكنك أيضًا مشاركة رابط المحادثة وتسجيل عدد المشاهدين. بالنسبة لأولئك الذين يحبون نشر تجربة ChatGPT الخاصة بهم، يعد ShareGPT امتدادًا مفيدًا لمتصفح Chrome.


20. FancyGPT

تقدم Fancy GPT طريقها إلى قائمتنا لأفضل امتدادات ChatGPT على Chrome بسبب تصميمها. Fancy GPT هو امتداد مصمم لتجميل محادثاتك على ChatGPT عن طريق إضافة عناصر تصميم مختلفة إليها. بغض النظر عن نوع المحادثة التي تجريها، يمكن لـ Fancy GPT تصديرها جميعًا. يدعم الامتداد حاليًا أنماط Neon و Sketch وقد يتوسع في المستقبل لدعم المزيد. علاوة على ذلك، يمكنه أيضًا تغطية صور مسار SVG وتسليط الضوء على أجزاء من ردود ChatGPT، والمزيد.


Fancy ChatGPT Chrome Extension
FancyGPT

لاستخدام Fancy GPT، قم بإجراء محادثة كاملة مع الروبوت ثم انقر فوق الامتداد. سيتم نقلك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك رؤية محادثتك بأكملها في واجهة مستخدم جديدة. هنا، يمكنك تغيير نمط الفن، واستبعاد رسائل معينة، ثم تصدير المحادثة في النهاية إلى صورة أو ملف PDF. على الرغم من عدم إضافة أي شيء آخر إلى هذا المزيج، يعد هذا الامتداد طريقة ممتازة لجلب تلك الترقية الجمالية إلى ChatGPT.


21. Promptheus - Converse with ChatGPT

Promptheus هو امتداد ChatGPT قد يبدو بسيطًا ولكنه يضيف وظيفة رائعة إلى برنامج الدردشة وهي القدرة على تلقي إدخال الميكروفون إلى ChatGPT. يقوم Promptheus بتحويل برنامج الدردشة بشكل فعال إلى مساعد صوتي مفيد مثل Siri. يحوم ملحق Promptheus على الجانب الأيمن من نافذة محادثة ChatGPT ولا يعيق إستخدامك للروبوت.

كل ما تحتاجه هو تثبيت الإضافة ثم الضغط على مفتاح المسافة لاستخدامها. كانت تجربتي مع ChatGPT أفضل قليلاً بفضل إدخال الميكروفون، وقد يكون هذا هو ما يحتاجه الكثيرون للتفاعل مع هذا الشات بوت بشكل أسهل. فقط تأكد من أن لديك ميكروفون يعمل على جهازك.


22. Botrush Custom Design: better UI for ChatGPT

تشات جي بي تي، على الرغم من فائدتها الكبيرة، قد تصبح مملة بسبب تصميم الدردشة القياسي الخاص بها. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون بأن التنوع هو بهار الحياة، فإن Botrush هو إضافة Chrome المثلية لتحقيق ذلك. تركز الأداة على تجديد تجربة ChatGPT من خلال السماح للمستخدمين بتغيير واجهة المستخدم الخاصة بهم بشكل شبه كامل، بما في ذلك الألوان وحتى أنماط الخطوط. هناك أكثر من 15 لونًا مختلفًا و25 خطًا مختلفًا للاختيار من بينها.



يعد اختيار الألوان مثيرًا للإعجاب حقًا، وعندما يتم دمجه مع الخطوط، فإنه يوفر واجهة مستخدم ChatGPT جديدة وجذابة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم Botrush Browser Plugin أيضًا بإرفاق أزرار النسخ والمتابعة لكل محادثة، بل ويسرد الإجابات وعدد المواضيع. يمكنك أيضًا تنزيل المحادثة بتنسيقات مختلفة للاحتفاظ بها لاحقًا.


23. ChatGenie for Chatgpt

ChatGenie for ChatGPT هو امتداد على المتصفح يجلب قوة ChatGPT الخاصة بـ OpenAI مباشرةً إلى تجربة التصفح الخاصة بك. حيث يتيح لك ChatGenie الوصول إلى ChatGPT ببضع نقرات فقط. ويمكنك تشغيل ChatGPT من قائمة السياق، والوصول بسرعة إليه من خلال شريط التنقل (Omnibox)، والحصول على إجابات مباشرة من صفحات نتائج البحث على المحركات الشهيرة مثل Google، وYahoo، وBing، وDuckDuckGo، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ ChatGenie بجلسات ChatGPT أطول عن طريق إجراء اختبار الاتصال به بشكل دوري.


24. Copy for Chat GPT

أصبح نسخ استجابات ChatGPT الآن مهمة بسيطة مع Copy for Chat GPT. ويضيف زر "Copy" بجوار كل استجابة، مما يسمح بالنسخ السريع. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر اختصارات لوحة المفاتيح (CMD+K أو CTRL+K) ويقوم أيضًا بتشغيل النص المنسوخ من خلال أداة كشف الانتحال، لتنبيهك بأي مشكلات. وهذا يضمن سهولة الوصول إلى المحتوى المنسوخ واستخدامه بشكل آمن.


25. YoutubeDigest: لخص باستخدام ChatGPT

تعتبر YouTubeDigest إضافة رائعة تستفيد من ChatGPT لإنشاء ملخصات لمقاطع الفيديو على YouTube باستخدام النصوص التلقائية المولدة. يمكنك الاختيار من بين تنسيقات ملخص متعددة، مثل النقاط أو ملخصات الفقرات أو النظرات العامة على نمط المقالة. يمكنك أيضًا تخصيص نطاقات زمنية محددة وترجمة المحتوى بين اللغات.


YoutubeDigest: Summarize youtube videos with ChatGPT
YoutubeDigest - A great chrome extension for video Summarization powered by chatGPT AI

كما يتيح لك تصدير ملخصاتك بتنسيق PDF أو DOCX أو نص عادي لسهولة المشاركة والمرجع. يوفر هذا الامتداد الوقت ويساعدك على معاينة محتوى الفيديو قبل الالتزام بمشاهدته كاملاً.


26. TeamSmart AI

يوفر TeamSmart AI مجموعة شاملة من وكلاء الذكاء الاصطناعي المصممين لمساعدة المستخدمين ذوي الاحتياجات المختلفة. كل وكيل افتراضي له تخصصه، مثل مارك لاستفسارات هندسة البرمجيات أو روز كمدرب عقلي. ويمكنك الوصول إلى فريق كامل من مساعدي الذكاء الاصطناعي لتعزيز إنتاجيتك والحصول على المساعدة في مجالات مختلفة. علاوة على ذلك، فهو لا يتطلب ChatGPT Plus ولكنه يحتاج إلى مفتاح OpenAI API.


تعمل أدوات ChatGPT والذكاء الاصطناعي على إحداث ثورة في مشهد التسويق الرقمي، ويمكن أن يساعدك اعتمادها على تحسين عملك وتعزيز الإنتاجية وزيادة الكفاءة. قد يؤدي الفشل في القيام بذلك إلى اكتساب منافسيك ميزة. ومن المحتمل أن يترك لك هذا خيارًا قليلًا سوى تبني هذه التقنيات المتطورة عاجلاً أم آجلاً.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات