إضافة خرافية تعمل بالذكاء الإصطناعي للمتصفح عليك تجربتها 🔥 Compose AI

تعد Compose AI عبارة عن إضافة لمتصفح Chrome تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي وتدعم GPT-3، والتي يمكنها إكمال عملية الكتابة بالكامل نيابةً عنك. يمكن أن يجعل هذا مهام الكتابة اليومية تتم بشكل أسرع إضافة إلى منح كتاباتك شرارة الإبداع والجذابية التي كانت مفقودة.


Compose AI: Automate Your Writing
Compose AI: Writing Assistant

تعمل Compose AI عن طريق تحليل النص الخاص بك لتحديد أفضل السبل لتنظيمه في جمل صحيحة نحويًا. تقوم الاضافة بعد ذلك بإنشاء المخرجات عن طريق بناء جملة مثالية، مما يضمن أن كل مستند كامل وجاهز للنشر. يوفر Compose AI أيضًا مجموعة من الميزات بما في ذلك خيارات الإكمال التلقائي وتنسيق النص والمدقق الإملائي ومكتبة رائعة من المرادفات والكلمات البديلة.


مميزات إضافة Compose AI

يحتوي Compose Ai على عدد من الميزات الرائعة، إحداها هي قدرته على تعلم أسلوب كتابتك بمرور الوقت وتقديم اقتراحات موجهة خصيصًا نحو تفضيلاتك الفردية. إنها إضافة مفيدة للغاية بعدة طرق مختلفة، حيث توفر ميزة الإكمال التلقائي الكثير من الوقت عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني أو المستندات الأخرى. حيث أنه لديك القدرة على إنشاء رسائل كاملة من عبارات قصيرة. إنها وسيلة رائعة كذلك لتدوين الأفكار بسرعة دون الحاجة إلى القلق بشأن التدقيق الإملائي أو النحوي. وتعد ميزة إعادة الصياغة رائعة لجعل جملك تبدو أكثر ودية أو رسمية.


كيف يعمل Compose AI؟

يعمل Compose AI، وهو امتداد لمتصفح Chrome، على تقليل وقت الكتابة بنسبة تصل إلى 40%. ويستخدم الإكمال التلقائي المدعوم بالذكاء الاصطناعي وإنشاء النص. يمكنك توفير الوقت من خلال عدم كتابة نفس الشيء مرارًا وتكرارًا. هدف الأداة هو جعل الكتابة أسرع وتحريرك لأشياء أكثر أهمية.

بعد تثبيت الإمتداد على المتصفح الخاص بك من الموقع الرسمي، يمكنك أنّ تطلب منه إنشاء أي شيء لك، اكتب //  عندما تقوم بالكتابة في Google Docs وGmail مثلاً. ما عليك سوى الكتابة وسيقوم Compose AI بعرض الاقتراحات. لقبول الاقتراح، اضغط مع الاستمرار على مفتاح tab. يمكنك تعديل كتابتك بسرعة من خلال تمييز أي نص وطلب الأفكار.



كيفية إستخدام إضافة Compose AI

يعد استخدام Compose AI أمرًا سهلاً. قم بزيارة موقع compose.ai وانقر على "Download Extension". ستتم إعادة توجيهك إلى سوق Chrome، حيث ستنقر على "Add to Chrome" لتنزيل الإضافة. هذا كل شيء! يمكنك الأن البدء في إستخدام Compose AI. سيتم أيضًا فتح مقطع فيديو تعليمي تلقائيًا في علامة تبويب جديدة لتعريفك بالامتداد. مدته أقل من ثلاث دقائق ويستحق المشاهدة.


الكتابة بمساعدة الذكاء الاصطناعي

يمكن لـ Compose AI كتابة أي شيء تقريبًا من الصفر. سواء كان ذلك مقالاً للمدونة، أو منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أو اقتراحًا. يمكنك كتابة تدوينة قصيرة بسهولة. افتح Google Docs واكتب الشرطة المائلة المزدوجة (//) لفتح قائمة Compose AI.


Compose AI: AI-powered Writing Tool
Conscience contextuelle et édition de texte

يمكنك طلب من مساعد الكتابة صياغة تدوينة مكونة من 400 كلمة حول موضوع معين. وستحصل على مقال مكتوب بشكل جيد للغاية ولا يمكن تمييزه تقريبًا عن المحتوى المكتوب بواسطة الإنسان.


تحسين النص

يتيح لك Compose AI تحرير النص بعدة طرق مختلفة لتحسينه. يمكنك أن تطلب من الذكاء الاصطناعي توسيع فقرة لجعلها أكثر تفصيلاً، أو تقصيرها لجعلها أكثر إيجازًا، أو إعادة صياغتها بنبرة مختلفة. لا يمكنك القيام بهذه الأشياء في Google Docs. ولكن يمكنك الوصول إلى هذه الميزة في Gmail.

عندما تقوم بتحديد جزء من النص في Gmail. ستظهر لك مجموعة من الأدوات الصغيرة أسفل النص مباشرة تتيح لك تغيير النغمة (formal/friendly)، أو إعادة صياغة النص، أو تقصيره، أو توسيعه لجعله أكثر تفصيلاً.


لماذا يجب عليك إستخدام Compose AI؟

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الكتابة مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني، ومواصفات المنتج، وما إلى ذلك. فإن Compose AI توفر لك الكثير من الوقت لإتمام جميع المهام اليومية التي تقوم بها. أما إذا كنت مدونًا مثلي وتكتب كثيرًا فهذه الأداة ستفيدك كثيرًا. إنها تجعل وظيفتي أسهل بكثير وتتيح لي أن أكون أكثر إنتاجية. لقد جربت العديد من الأدوات وليس هناك شيء جيد مثل Compose.


Compose: Your AI-Powered Content Writer
Autocomplétion partout

خطط الإشتراك

  • الخطة المجانية: هي الخطة الأساسية المتاحة لجميع المستخدمين بدون إستثناء وتوفر استخدامًا غير مقيد لميزة الإكمال التلقائي auto-complete.
  • الخطة المتميزة: تبلغ تكلفتها الشهرية 12.50 دولارًا وهي تمنحك إمكانية الوصول إلى عدد كبير من الميزات الإضافية، مثل وظيفة الإكمال التلقائي المخصصة التي تصبح مألوفة مع أسلوب كتابة المستخدم وحلقة فعالة ذاتية التحسين قادرة على أتمتة كتابتك.
  • الخطة التجارية: تقدم أسعارًا تعتمد على المتطلبات الفردية، وهي توفر الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API)، والدعم الاحترافي، والتكامل مع الأدوات الأخرى، والقدرة على وضع قواعد للغة التي ينبغي استخدامها في اتصالات الفريق. بالإضافة جميع الميزات المتاحة في الخطة المتميزة.


بدائل أداة Compose AI

فيما يلي قائمة بأدوات الذكاء الاصطناعي مثل Compose AI:


بشكل عام، تعد إضافة المتصفح Compose AI مفيدة للغاية وأوصي بها بشدة لأي شخص يريد توفير الوقت وتحسين كتابته، حيث يلغي الحاجة إلى الكتابة اليدوية، مما يسمح لك بالكتابة بسهولة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات