شرح تطبيق Givvy لربح المال من الانترنت

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لكسب أموال إضافية عن طريق هاتفك، فإن تطبيق Givvy يعد خيارًا جيدًّا. حيث يوفر طرق مثيرة للاهتمام وممتعة للربح في أي وقت وفي أي مكان. يمكن تحقيق الربح من التطبيق عن طريق ممارسة الألعاب البسيطة وإتمام الإستبيانات والعروض ودعوة أصدقائك لتجربة التطبيق.


تطبيق givvy أصدق تطبيق لربح المال من الإستطلاعات والألعاب
شرح تطبيق Givvy لربح المال من الانترنت 2023

لكن، قبل البدء وتنزيل التطبيق على الهاتف، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك التحقق منها أولاً، مثل هل Givvy صادق أم نصاب؟ وسنقوم في هذه المقالة بمراجعة Givvy وسنخبرك أيضًا بكل ما تحتاج لمعرفته حول التطبيق حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان يستحق وقتك بالفعل أم لا.


ما هو Givvy وكيف يعمل؟

Givvy هو تطبيق Get-Paid-To (GPT) يدفع لك المال مقابل الإجابة على الاستبيانات واكمال العروض والمشاركة في برنامج الإحالة . إنه بالفعل تطبيق شرعي ويدعم وسائل دفع مختلفة مثل Binance وairtm وPayeer. ولدي Givvy الكثير من التطبيقات الربحية المختلفة مثل Givvy Videos الذي يركز على مقاطع الفيديو كوسيلة للكسب وGivvy Offers للربح من إكمال العروض وGivvy Radios حيث يمكنك الربح من خلال الاستماع إلى الراديو.

هذه كانت مجرد أمثلة قليلة للتطبيقات التي توفرها شركة Givvy والتي تبلغ حاليًا 21 تطبيق للربح من الإنترنت. وسنركز في هذا الموضوع على تطبيق Givvy الأصلي والذي هو أول تطبيق تم إطلاقه من قبل الشركة منذ 3 سنوات وتم تنزيله أكثر من 5 مليون مرة على متجر جوجل بلاي.الآن، دعونا نفهم كيفية عمل هذا التطبيق بشكل كامل وكيف يمكنك الكسب منه، وسحب أرباحك بكل سهولة.



الاستطلاعات المدفوعة

إحدى طرق الربح من هذا التطبيق هي الإجابة على الاستبيانات المدفوعة، فهو يتعامل مع مجموعة من الشركات مثل TheoremReach وPollfish وBitLabs.

من وقت لآخر، ستزودك TheoremReach باستبيانات يمكنك الإجابة عليها لكسب المكافآت. عندما تشارك في استطلاع، سيتعين عليك أولاً الإجابة على مجموعة من الأسئلة المؤهلة لتحديد ما إذا كنت تنتمي إلى المجموعة السكانية التي يستهدفها الاستطلاع. إذا كنت مؤهلاً، فسوف تتمكن من الإجابة على الاستبيان الفعلي وتحصل على المكافأة. إذا فشلت في التأهل، فستحصل على تعويض بسيط عن وقتك.


إتمام العروض

العروض هي طريقة للربح تتخصص بها تطبيقات ومواقع GPT. و هي في الأساس عبارة عن مجرد مهام قصيرة يمكنك القيام بها لكسب المكافآت. في حالة Givvy، عادةً ما تطلب منك العروض المدفوعة التي يمكنك إكمالها تنزيل لعبة على الهاتف وتشغيلها لفترة معينة أو تحميل تطبيق.


شرح تطبيق Givvy للربح من الانترنت للمبتدئين
إكمال المهام

لكل عرض أو مهمة مجموعة من المتطلبات أو التعليمات التي يجب عليك مراعاتها. يجب عليك التأكد من اتباع جميع التعليمات للحصول على المكافأة مقابل ذلك. لذا، اعتد على قراءة التعليمات بعناية قبل البدء في العمل على أي عرض مدفوع. بمجرد إكمال العرض، سوف تحصل على المكافأة. لكن بعض العروض ستستغرق بعض الوقت قبل أن يتم إضافة النقاط إلى حساب Givvy الخاص بك.


الهدايا (Giveaways)

لدى Givvy أيضًا مجموعة من الهدايا التي يمكنك الانضمام إليها لكسب المكافآت. يمكن الانضمام إلى بعض الهدايا مجانًا، بينما سيكلفك البعض الآخر عددًا معينًا من النقاط أو coins للانضمام.

يمكن المطالبة بهداياهم المجانية مرة واحدة يوميًا. لذلك، عند تسجيل الدخول إلى التطبيق، تأكد من المطالبة بهديتك اليومية. ستتلقى عادةً عددًا معينًا من النقاط مقابل هذا النوع من الهدايا.


برنامج الإحالة

وأخيرًا، يمكنك كسب المكافآت من خلال المشاركة في برنامج الإحالة الخاص بهم. ودعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى التطبيق. ما عليك سوى مشاركة رابط الدعوة الخاص بك معهم وعندما يقومون بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بك، سوف يصبحون إحالتك. وستحصل أنت والإحالة على 150 نقطة.


حمل تطبيق Givvy و اربح المال
الربح من الإحالة

سوف تحصل أيضًا على 350 نقطة إضافية عندما يحصل الشخص الذي قمت بدعوته على أول 500 نقطة. المكافأة ليست كبيرة، ولكن من الجيد الحصول عليها لزيادة أرباحك.


كيفية سحب الأرباح؟

كما ذكرنا سابقًا، ستربح عددًا معينًا من النقاط أو coins مقابل كل نشاط تقوم بإكماله على هذا التطبيق. وسيتم إضافتها إلى رصيدك على تطبيق Givvy الخاص بك. يمكنك بعد ذلك تحويل النقاط إلى العملة التي اخترتها عند التسجيل في التطبيق. في حالتي، اخترت الدولار الأمريكي كعملة افتراضية وسعر الصرف هو 119 نقطة أي ما يعادل 0.01 دولار. يمكنك بعد ذلك اختيار سحب أرباحك عبر هذه الوسائل:

  • كوين بيز: الحد الأدني للدفع 0.39 دولار، السحب بشكل مباشر
  • PayPal: الحد الأدني للدفع 0.99 دولار، السحب يتم في 3 أيام
  • بينانس: الحد الأدني للدفع 9.90 دولار، السحب يتم في 3 أيام
  • آمازون: الحد الأدني للدفع 0.39 دولار، السحب يتم في 3 أيام

إذا كنت مهتمًا بالمزيد من المواقع لربح المال من الإنترنت أقترح عليك زيارة هذا المقال.


كيفية الانضمام إلى تطبيق Givvy؟

Givvy متاح عالميًا. هذا يعني أنك ستتمكن من تنزيل التطبيق والتسجيل كعضو بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك بالفعل تسجيل الدخول مباشرة إما عبر حسابك على Facebook أو Google. هذا للتأكد من أنه سيتم حفظ تقدمك في حالة احتياجك إلى إعادة ضبط جهازك المحمول أو مسح التطبيق. وكما ذكرنا سابقًا، يمكنك أيضًا تعيين اللغة والعملة التي ستستخدمها بمجرد التسجيل كعضو. ولديك خيار تغييره لاحقًا.



Givvy هو تطبيق GPT سيدفع لك مقابل لعب ألعاب بسيطة وإكمال المهام الصغيرة. إنه يحتوي على بعض الميزات الجيدة التي يقدمها، ولكن لديه أيضًا عيوب تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. وإذا كان لديك أي سؤال أو لديك أي تجارب مع Givvy، فأدعوك إلى ترك تعليق في الأسفل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات