شرح انبوكس دولارز (InboxDollars): احصل على دخل إضافي عبر الإنترنت من المنزل

انبوكس دولارز هو موقع مكافآت عبر الإنترنت يدفع لأعضائه أموالاً حقيقية مقابل إجراء استطلاعات الرأي وممارسة الألعاب وقراءة رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة والمزيد. إضافة إلى أنه يُمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت استرداد النقود (cashback) عند التسوق عبر الإنترنت أو في البقالة.

وتعد منصة InboxDollars صادقة وموثوقة، حيث توفر طريقة شرعية لكسب دخل إضافي من الإنترنت. وقد حصل الموقع على تقييم 4.2 (من أصل 5 نجوم) على Trustpilot من حوالي 33000 مستخدم حقيقي. وفي iTunes، حصل InboxDollars على تصنيف 4.5 نجوم بناءً على أكثر من 160.000 مراجعة. وعلى Google Play، حصل التطبيق على تقييم 4.0 نجوم مع أكثر من 118 ألف مراجعة من أعضاء InboxDollars الحقيقيين.


شرح موقع InboxDollars لربح المال
الربح من الاستبيانات - شرح انبوكس دولارز 2024

كيف يعمل موقع InboxDollars؟

أغلبية مواقع الاستطلاع قامت على فكرة كسب النقاط ثم تحويلها إلى أموال حقيقية، هذا سيؤدي إلى أرباح منخفضة، لكن بالنسبة لموقع InboxDollars فهو يوفر فرصة كسب أموال حقيقية ولايعمل بنظام النقاط. حاليًا، دفعت InboxDollars ما يزيد عن 80 مليون دولار من المكافآت النقدية لمستخدميها.

قد تتساءل بعد ذلك، كيف يدفع لي InboxDollars؟ ماذا علي أن أفعل لكسب المال؟ حسنًا، تدفع العلامات التجارية لشركة InboxDollars لجمع بيانات حول المستهلك ولذلك لتحسين منتجاتها وخدماتها. وتقوم InboxDollars بتجنيد أعضاء (أشخاص مثلك!) لتوفير تلك البيانات من خلال إكمال مهام مثل الاستطلاعات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك. وفي مقابل إكمال هذه الأنشطة، يدفع لك InboxDollars مكافآت نقدية حقيقية.


كيفية ربح المال من موقع InboxDollars

انبوكس دولارز أو أي موقع إستطلاعات رأي ليس مصدر للثراء السريع. إن كسب الكثير من المال بين عشية وضحاها أمر غير ممكن. مع InboxDollars، يمكنك أن تتوقع كسب مبلغ جيد من المال الإضافي كل شهر، بشكل عام يتراوح هذا المبلغ بين 50 إلى 300 دولار. للوصول إلى مبلغ 300 دولار، ستحتاج إلى تخصيص قدر كبير من الوقت كل يوم أو التوجه مباشرة نحو عروض الربح الأعلى أجرًا، المميز أنه يمكنك إستخدام التطبيق على هاتفك في أي مكان، أثناء فترات الراحة في عملك أو في وسائل النقل العام عند العودة للمنزل.

المفتاح الأساسي لربح المال من خلال مواقع الاستطلاعات مثل InboxDollars هو أن تظل متسقًا. تمامًا كما هو الحال عندما تكسب المال في وظيفتك بدوام كامل من خلال الحضور وإكمال العمل، فإنك تحتاج إلى تسجيل الدخول كل يوم إلى حسابك على انبوكس دولارز وإكمال الاستبيانات للحصول على المال.

شخصيًا أقوم بقضاء 30 دقيقة على الأقل يوميًا في قراءة رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة أو إجراء استطلاعات عبر الإنترنت أو أنشطة أخرى للفوز بمكافآت نقدية. ثم أصرف المكافآت شهريًا. وبهذه الطريقة أحصل على مبلغ جيد من المال كل شهر.

إذا كنت تتطلع إلى كسب المزيد من المال باستخدام InboxDollars، فتأكد من الاطلاع على جميع العروض المتاحة، وليس فقط الاستطلاعات. تعد الإيصالات طريقة رائعة للحصول على الأموال بأقل جهد. يمكنك الاطلاع على جميع عروض الاسترداد النقدي على البقالة وغيرها من العناصر، وإضافة ما تحتاجه إلى قائمتك، ثم بعد رحلة التسوق، قم برفع صورة للإيصال الخاص بك. بهذه الطريقة تكسب المال مقابل القيام بشيء خططت للقيام به بالفعل!

هناك طريقة أخرى لزيادة مبلغ المال الذي يمكنك كسبه وهي استخدام محرك البحث InboxDollars. إذا كنت شخصًا يبحث كثيرًا على الإنترنت، فلماذا لا تحصل على أموال مقابل القيام بذلك؟. فقط 4 عمليات بحث حقيقية عبر الإنترنت تكسبك بطاقة خدش يمكن أن تكشف عن جائزة تصل إلى 10 دولارات.



كيف يمكنك التأهل للاستطلاعات على InboxDollars؟

إحدى الطرق الرئيسية لربح المال على InboxDollars هي إجراء الاستبيانات. لكن يمكنك فقط إكمال الاستبيانات التي تكون مؤهلاً لها، وإليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك:

أولاً، ستحتاج إلى التأكد من ملء ملف التعريف الشخصي العام الخاص بك. بهذه الطريقة، يحصل InboxDollars على القليل من المعلومات الديموغرافية عنك ويمكنه البدء في مطابقتك مع بعض الاستطلاعات ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى ملء استبيانات الاهتمامات والمؤهلات المنزلية والعامة. وهذا يمنح InboxDollars فكرة أفضل عن هويتك حتى يتمكنوا من تزويدك بالاستطلاعات بشكل أفضل.

حتى بعد ملء جميع الاستبيانات، قد تظل تتلقى الرسالة "آسف لأنك غير مؤهل لهذا الاستبيان". نظرًا للطلب الشائع على استطلاعات معينة، فقد تكون هذه الاستطلاعات قد ملأت معلوماتك الديموغرافية ولم تعد بحاجة إلى مدخلات من أشخاص آخرين مثلك. وهذا جيد! سيكون هناك الكثير من الاستطلاعات الأخرى المتاحة لك!


طرق السحب في موقع انبوكس دولارز

عند التسجيل في الموقع لأول مرة ستحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات فقط. وعندما يحين وقت صرف المكافآت، يمكنك اختيار استردادها كبطاقات هدايا لأي من بائعي التجزئة المفضلين لديك مثل Starbucks وTarget وHome Depot والمزيد، أو يمكنك اختيار تحويل مكافآتك إلى حساب PayPal. عند تحويلها إلى PayPal، يمكن بعد ذلك تحويلها من هناك إلى حسابك المصرفي (هذا هو خياري المفضل).

يمكنك طلب السحب من InboxDollars بمجرد وصولك رصيدك إلى 15 دولارًا أمريكيًا. هذا هو الحد الأدنى للدفع في الموقع، ويمكنك أيضًا الانتظار حتى يصل إجمالي المبلغ إلى 100 دولار، أو أكثر إذا كنت ترغب في ذلك.


InboxDollars Review 2024
inboxdollars payment methods

هل موقع InboxDollars موثوق؟

من الأسئلة الشائعة التي يطرحها مستخدمي مواقع الاستبيانات، هل هذا الموقع جديرة بالثقة أم لا؟. هذا ليس هو الحال مع InboxDollars، إنها شركة معتمدة من Better Business Bureau وهي موجودة منذ عام 2000، وقددفعت أكثر من 80 مليون دولار من المكافآت منذ ذلك الحين.

هناك قلق شائع بشأن ما إذا كانت انبوكس دولارز جديرة بالثقة أم لا، ينبع ذلك من فكرة أنهم يبيعون معلوماتك. من الناحية الفنية، هذا ليس خطأ. إنهم يبيعون معلوماتك، ولكن ليس المعلومات التي يعتقدها معظم الناس. يتم الدفع لشركة InboxDollars من قبل شركات أبحاث السوق لجمع بيانات المستهلك. لذا نعم، يقوم InboxDollars ببيع أفكارك وآرائك حول المنتجات، ولكن ليس معلوماتك الشخصية.

بشكل عام، يقوم انبوكس دولارز بجمع معلوماتك الشخصية فقط عند التسجيل في المنصة. يمكن أن تتضمن هذه المعلومات اسمك ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك ومعلومات حسابك المصرفي وما إلى ذلك. إذا لم تكن مرتاحًا لتقديم هذه المعلومات، فيمكنك اختيار إلغاء الاشتراك من الموقع في أي وقت تريده.

السبب الكامل وراء جمع معلوماتك الشخصية في المقام الأول هو أن Inbox Dollars يمكنها أن تزودك باستطلاعات دقيقة وذات صلة لإكمالها بكل سهولة. إذا كان عمرك يتراوح بين 21 و35 عامًا، فربما لا ترغب في المشاركة في استطلاعات رأي حول دور رعاية المسنين. بهذه الطريقة يمكن لـ Inbox Dollars أن يزودك بالإستطلاع المناسب لك. ويتم جمع معلوماتك المصرفية فقط لتعويضك عن وقتك وسحب أرباحك.


كم يمكنك أن تربح يوميًا من InboxDollars؟

إذا خصصت قدرًا كبيرًا من الوقت (بضع ساعات أو أكثر) كل يوم، فيمكنك كسب ما يزيد عن 25 دولارًا يوميًا أو أكثر. وهناك بعض العروض عالية الأجر التي تتميز بدفع تعويضات تتراوح بين 50 إلى 100 دولار أو أكثر.

لكن العروض تتغير بشكل متكرر ولا يتوفر عرض بقيمة 100 دولار كل يوم. ويخصص معظم الأعضاء بضع دقائق فقط أو نحو ذلك كل يوم وليس عدة ساعات.

من الناحية الواقعية، ربما يمكنك كسب من 2 إلى 5 دولارات يوميًا على InboxDollars وهو ما يترجم إلى 60 دولارًا إلى 150 دولارًا شهريًا.

مثلما قد يستغرق الأمر بعض الوقت لكسب المال في وظيفتك من الساعة 9 صباحًا إلى 4 مساءًا، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لكسب المال باستخدام Inbox Dollars.

يمكنك كسب الكثير من المال على InboxDollars بقدر ما تخصصه من وقت. إن قضاء المزيد من الوقت وإكمال المزيد من المهام سيكون أكثر ربحية من قضاء وقت أقل وإجراء الاستبيانات فقط.



ما المدة التي يستغرقها InboxDollars للدفع لك؟

يقدم Inbox Dollars بطاقات الهدايا أو أموال نقدية على PayPal كمكافآت مقابل إجراء الاستطلاعات وإكمال المهام الأخرى على موقعه الإلكتروني. هذه طريقة رائعة لكسب بعض النقود الإضافية، ولكن كم من الوقت يستغرق للحصول على مكافآتك؟

قد تستغرق بعض الاستطلاعات مدة تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يتم إضافة رصيد إلى حسابك. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قد تشارك في استطلاع رأي اليوم، إلا أنك لن ترى المكافأة لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع. ليست كل الاستطلاعات هكذا. حيث تدفع معظم الاستطلاعات في غضون دقيقة واحدة من اكتمالها.

عندما يحين وقت استرداد مكافآتك النقدية، فإن وسيلة السحب تحدد المدة التي ستستغرقها حتى تتمكن من الحصول على أرباحك. عندما يكون PayPal هو خيار الدفع المطلوب، فقد يستغرق ذلك ما يصل إلى 10 أيام عمل من تاريخ طلبك.

قد تستغرق بطاقات الهدايا أيضًا ما يصل إلى 10 أيام عمل. وسيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني مع رابط الاسترداد والكود في نفس يوم معالجة دفعتك.


خطوات التسجيل في موقع InboxDollars

  1. افتح متصفح الإنترنت الخاص بك وتوجه إلى موقع InboxDollars الرسمي.
  2. في الصفحة الرئيسية للموقع، انقر على "Sign Up" أو "تسجيل".
  3. اكتب المعلومات المطلوبة منك وهي عنوان البريد الالكتروني، كلمة المرور وتكرار كلمة المرور التي اخترتها.
  4. ستجد مربع صغير اسفل النموذج وعليك الضغط عليه لتوافق على شروط وأحكام الموقع.
  5. اضغط على زر "إنشاء حساب" أو "Create Account" للمتابعة.
  6. قم بالتحقق من عنوان البريد الإلكتروني عن طريق فتح الرسالة التي ستصلك واتباع التعليمات المرسلة لإكمال العملية.
  7. بمجرد التحقق من البريد الإلكتروني، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على InboxDollars والحصول على 5 دولار هدية.

للأسف موقع InboxDollars لا يعمل في جميع دول العالم. لكن هناك حل بسيط وهو إستخدام برنامج أو تطبيق VPN.


InboxDollars Review: Is It Worth Trying?
هدية التسجيل 5 دولار

إيجابيات وسلبيات InboxDollars

من المحتمل أنك لن تحصل على دخل ثابت من InboxDollars، ولكنه يوفر طريقة ممتعة للربح من الإنترنت وإضاعة بعض الوقت في إجراء الاستطلاعات أو القيام بأنشطة بسيطة أخرى.

الايجابيات:

  • سهولة التنقل: بشكل عام، يعد التنقل في InboxDollars سهلاً للغاية. لقد جربت مواقع أخرى لإستطلاعات الرأي ويمكن أن ينتهي بي الأمر بالإرهاق. كما أنه يقوم بعمل جيد في تقسيم العروض حسب الفئات.
  • شاهد أرباحك تنمو: سترى دائمًا المبلغ المالي الذي كسبته في حسابك في الجزء العلوي. في المواقع المشابهة، يبدو دائمًا أنك قد حصلت على الكثير من النقاط. ولكن عندما تقوم بصرف أموالك، تحصل، على سبيل المثال، على بطاقة أمازون بقيمة 10 دولارات. هنا، تعرف بالضبط ما ستحصل عليه.
  • اربح المال، وليس النقاط: يعجبني أن الموقع يكافئك بالدولار، وليس بالنقاط، التي يمكن أن تتغير قيمتها في أي وقت.
  • متعة وترفيه: الموقع أمتعني. حتى أنني وجدت نفسي مدمنًا بعض الشيء. لقد ظللت أبحث عن استبيانات جديدة، وأبحث عن تذاكر قابلة للمسح، وأشاهد مقاطع فيديو، كل ذلك ساعدني في الواقع على كسب المال.

السلبيات:

  • أرباح منخفضة: ربما تكون قد أدركت الآن أن InboxDollars لن يجلب لك أموالًا كبيرة. لقد قمت باختبار الموقع لمدة 24 ساعة تقريبًا، وحصلت على 7.63 دولارًا أمريكيًا، بما في ذلك مكافأة التسجيل البالغة 5 دولارات أمريكية.
  • لا يوجد أجر مقابل الاستطلاعات المؤهلة: يجب عليك الإجابة على الأسئلة لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً بالفعل للاستطلاع المقترح في لوحة التحكم الخاصة بك، ولا يدفع لك InboxDollars مقابل الإجابة على هذه الأسئلة، على عكس بعض المنافسين. سأجيب على ما يصل إلى 10 أسئلة قبل أن يتم إخباري بأنني أستطيع المشاركة في الاستطلاع.
  • في بعض الأحيان تستغرق الإستبيانات وقتًا طويلاً: من المؤكد أنني لم يكن لدي سوى القليل من الصبر مع الاستطلاعات، وفي بعض الأحيان شعرت بالإحباط. لقد استغرقت بعض الاستطلاعات وقتًا أطول من الوقت المقدر.


يعد كسب المال عبر الإنترنت باستخدام InboxDollars طريقة سهلة للحصول على المال الإضافي أو لبناء مصدر دخل ثابت. تعد المنصة بمثابة النشاط الجانبي المثالي لأولئك الذين يعملون بالفعل في وظيفة بدوام كامل ولكنهم يرغبون في كسب المزيد من المال في أوقات فراغهم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات