أفضل 4 قوالب بلوجر عربية مدفوعة

أفضل 4 قوالب بلوجر عربية مدفوعة مقبولة في جوجل ادسنس. القالب أكثر شئ مهم في المدونة أو الموقع الإلكتروني على منصة Blogger. ولحسن الحظ توجد العديد من القوالب العربية الرائعة والخالية من الأخطاء البرمجية. حيث يمكنك الإختيار من بينها وهي مقبولة في Google Adsense وستساعدك على تصدر نتائج البحث بسهولة.


افضل قوالب بلوجر مدفوعة احترافية جدا فى 2023
افضل 4 قوالب بلوجر مدفوعة 2023


قالب سيو بلس (Seo Plus)

سيو بلس هو قالب بلوجر عربي إحترافي يعتبر من أفضل قوالب بلوجر حاليًا خاصة من ناحية السيو. شخصيًا أستخدم القالب على مدونتين من بينهم هذه المدونة إحترف بلوجر و ووردبريس. يحتوي القالب على الكثير من المميزات الرائعة و الفريدة من نوعها خاصة أكواد Meta Tags الجيدة وسهولة التعديل على القالب من خلال التنسيق.

كما يتميز القالب بالسرعة والكثير من الإضافة التي ستساعدك على التحكم في هذا الأمر مثل إضافة تأخير المحتوي بشكل كامل و إضافة تأجيل الإعلانات (هذه الإضافات متوفرة فقط في الإصدار الثامن). يمكن إستخدام قالب سيو بلس على الكثير من المجالات المختلفة مثل الأخبار، التقنية بصفة عامة، الرياضة.

أهم مزايا قالب Seo Plus

  1. يمكن التعديل على القالب من خلال التنسيق.
  2. يدعم الكثير من الإضافات لتحسين السرعة.
  3. متجاوب مع محركات البحث و الأجهزة الجوّالة.
  4. متوافق مع جميع معايير السيو.
  5. أكواد برمجية نظيفة و خالية من الأخطاء.
  6. أكواد ميتا تاج جيدة ويمكن التعديل عليها بسهولة.
  7. صفحة تحويل الروابط الخارجية.
  8. أشكال متنوعة لعرض المقالات في الصفحة الرئيسية.
  9. توجد نسخة مجانية للقالب يمكن إستخدامها للمبتدئين.

سعر قالب سيو بلس المدفوع 5$ وهو متوفر على جميع منصات العمل الحر مثل خمسات وكفيل . إضافة إلى أنه يمكنك طلب شراء القالب من خلال الصفحة الرسمية على فيسبوك.

قالب سكويز (Squeeze)


قالب سكويز – قالب بلوجر عصري للمجلات
قالب سكويز Squeeze


سكويز هو المنافس الأكبر لقالب سيو بلس وقد حصل القالب على أكثر مبيعات في منصة كفيل للعمل الحر. هذا مايدّل على أنّ القالب مميز ويحتوي على الكثير من الخصائص. على الصعيد الشخصي أستخدم القالب حاليًا على مدونة باللغة الإنجليزية وهو يعمل بشكل جيد.

القالب متجاوب مع محركات البحث وجميع الأجهزة ويتميز بالكثير من الأمور التي جعلته الأكثر إستخداماً من بين جميع قوالب بلوجر الأخري. قالب سكويز متعدد الإستعمالات ويمكن استخدامه في الكثير من المجالات مثل المدونات التقنية والإخبارية، الصحة و الجمال.

قالب سكويز يعتبر من أسرع قوالب بلوجر العربية حيث أنه يحتوي على الكثير من الخصائص التي ستساعدك على التحكم في القالب من خلال الإعدادات وإضهار أو إخفاء الإضافات التي تريدها. مظهر القالب مميز ويحتوي على سلايدر شو والكثير من الأشكال لعرض الإعلانات.

أهم مميزات قالب Squeeze

  • يوفر نسخة مجانية لمن لا يمتلك المال.
  • يدعم  جمبع أنواع المدونات.
  • يوفر نسخة باللغة الإنجليزية.
  • نظام التعليقات يدعم Facebook وDisqus وBlogger.
  • أشكال مختلفة لعرض المواضيع في الصفحة الرئيسية.
  • يمكن التحكم بشكل كامل في الألوان والأشكال و الإضافات من خلال التنسيق و التخصيص .
  • نظام مشاركة الأرباح للمدونين.
  • قالب متجاوب مع الأجهزة الجوالة.
  • أكواد برمجية نظيفة وخالية من  الأخطاء برمجية.
  • صفحة تحويل الروابط الخارجية.
  • متوافق بشكل كامل مع السيو و محركات البحث.

سعر القالب هو 10 دولار عند شرائه ستحصل على 3 نسخ يمكن إستخدامها في 3 مدونات مختلفة. القالب متوفر على جميع المنصات مثل قوالب و خمسات و كفيل.



قالب ناز (Naz)

ناز هو قالب بلوجر عربي إحترافي و عصري. يمكن إستخدام القالب على جميع أنواع المدونات على منصة Blogger وهو شبيه كثيرًا لقالب سكويز، تم إطلاق القالب لأول مرة في 28 يناير 2020 وتم تحديثه لأخر مرة في 1 مايو 2021 وهو يحتوي على 3 إصدارات حاليًا، قالب ناز متوفر ب3 أشكال منها نسخة باللغة الإنجليزية.

يوفر قالب Naz خاصية مشاركة الأرباح مع المؤلفين حيث يمكن لكل مؤلف أو مدون إضافة الوحدات الإعلانية الخاصة به في المواضيع وهذا سيساعد كثيرًا المواقع الكبيرة على منصة بلوجر والتي تضم الكثير من المدونين، يتميز القالب بالكثير من الخصائص الرائعة أهمها السرعة و الأشكال و الألوان المتنوعة.

أهم مزايا قالب ناز

  1. يوفر نسخة مجانية يمكن إستخدامها بدون مشاكل.
  2. يوفر 3 نسخ مختلفة عند شراء القالب.
  3. ميزة تأخير الظهور: تساعد هذه الميزة على لتسريع المدونة بشكل كبير.
  4. إضافة تقسيم الموضوع إلى صفحات لزيادة السرعة.
  5. قالب متجاوب مع جميع مقاسات الشاشات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.
  6. نظام التعليقات يتيح إمكانية التعليق بالصور ومقاطع الفيديو.
  7. صفحة تحويل الروابط الخارجية لزيادة الأرباح.
  8. نظام مشاركة الأرباح.
  9. الأكواد القصيرة للأزرار و الإضافات التي يمكن إستخدامها في المواضيع مثل فقرات التنبيه و التنويه.

قالب مشروع  (Machroo3)


قالب مشروع
قالب مشروع افضل قالب بلوجر 2023

مشروع هو قالب بلوجر عربي و احترافي.  يعتبر من بين أفضل 4 قوالب بلوجر المدفوعة.  قالب Machroo3 مختلف من نوعه خاصة من ناحية الشكل و التنسيق وهو غير مشابه لأي قالب قمنا بتقديمه في هذا المقال. يساعد القالب بشكل كبير على تحسين السرعة حيث يدعم خاصية تأجيل ظهور بعض الإضافات. إضافة إلى أنه يزيد من إحترافية مظهر المدونة لدي الزوار.

مميزات قالب مشروع

  1. يوفر نسخة مجانية للمبتدئين.
  2. قالب سريع ومتجاوب مع محركات البحث.
  3. مظهر فريد وغير مستخدم بكثرة مما يساعد على القبول في جوجل أدسنس.
  4. أكواد برمجية نظيفة.
  5. أكواد ميتا تاج جاهزة يمكن التعديل عليها من خلال المظهر.
  6. يمكن التحكم بشكل كامل في جميع أجزاء القالب بما في ذلك الألوان والخطوط والأحجام.
  7. متوافق مع السيو ويدعم الأرشفة السريعة للمقالات.

سعر القالب 10$ ويمكن إستخدامه على مدونة واحدة فقط. السعر يعتبر مرتفع مقارنة بالقوالب الأخرى. القالب لايستخدمه الكثير من المدونين و أصحاب المواقع على منصة بلوجر لانعلم مالسبب ربما أن القوالب الأخري أقدم حيث أن قالب مشروع يعتبر جديد مقارنة مع القوالب الأخري مثل سيوبلس و سكويز.



إذا كنت لا تعرف كيفية تركيب قوالب بلوجر، يمكنك زيارة هذا المقال: طريقة تركيب قوالب بلوجر، قبل إستخدام أي قالب جديد على مدونتك يجب عليك إضافة قالب التنظيف، لتحميل آخر نسخة قم بالدخول إلى هذه الصفحة: تحميل قالب التنظيف لمنصة بلوجر التحديث الأخير

هل ترغب في إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني على منصة بلوجر ولاتمتلك خبرة في المجال؟ يمكنك من خلال الخدمات التي نقدمها الحصول على مدونة إحترافية و في أي مجال تريده وبسعر منخفض. لطلب الخدمات يمكنك زيارة هذه الصفحة أو التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا، "نحن في خدمتكم".


نحن نقدم أيضًا خدمة تركيب قوالب Blogger. حيث تمنحك هذه الخدمة لدينا طريقة بسيطة وسريعة وآمنة للحصول على القالب الخاص بك جاهز دون متاعب.


هذه كانت أفضل 4 قوالب بلوجر عربية مدفوعة. علي الصعيد الشخصي أستخدم قالب سيو بلس و قالب سكويز على المدونات الخاصة بي والمدونات الخاصة بالعملاء وأنصح بإستخدام هذه القوالب خاصة إذا كانت المدونة الخاصة بك باللغة العربية. أما إذا لم تكن تمتلك المال لشراء نسخة مدفوعة يمكنك إستخدام النسخة المجانية فهي كافية للمدونات الصغيرة و الجديدة.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات