شرح تطبيق Richie Games لربح 5$ يوميًا من لعب الألعاب

العب واكسب واربح مع Richie Games، التطبيق الذي يستخدمه أكثر من 10 مليون مستخدم والعدد في ازدياد. يمكنك الإنغماس في أفضل الألعاب والحصول على مكافآت حقيقية 💰💎. مع تطبيق Richie Games، لا تقتصر الألعاب على المتعة فحسب، بل تجتمع المتعة مع المكافآت النقدية الحقيقية. حيث يمكنك تحويل ساعات اللعب تلك إلى أموال حقيقية.


Richie Games - Play & Earn
تطبيق Richie Games Play Earn

إذا كنت تتساءل عما إذا كان Richie Games - Play & Earn عبارة عن عملية احتيال أو يدفع للمستخدمين، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح، وهنا سأخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول التطبيق. تذكر أن تقرأ حتى النهاية وتعرف كل شيء.


ما هي لعبة Richie Games؟

Richie Game هو تطبيق شائع لربح المال من الإنترنت على الأجهزة المحمولة. إنها تمكن المستخدمين من تحويل وقت اللعب إلى دفعات ممتازة، مما يجعلها خيارًا متميزًا في ساحة ألعاب الهاتف المحمول. فكرة التطبيق غير معقدة، عندما تلعب ألعابك المفضلة على الهاتف، فإنك تجمع العملات المعدنية (coins). والتي يمكن استبدالها لاحقًا للحصول على مكافآت مغرية، بما في ذلك رصيد PayPal وبطاقات الهدايا المتنوعة.

وقد حققت لعبة Richie Game، التي طورتها شركة Mega Fortuna، إنجازًا ملحوظًا يتمثل في أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت على متجر Play. في الواقع، تعد لعبة Richie Game واحدة من أكثر تطبيقات المكافآت رواجًا، حيث تنافس JustPlay وMistplay.


ربح 5$ يوميًا من لعب الألعاب

انغمس في مجموعة ألعاب Richie Games الواسعة وشاهد الأموال الحقيقية تتراكم. كل لعبة، كل مستوى، كل إنجاز يجعلك أقرب إلى المبلغ المطلوب. إضافة إلى الكثير من المفاجآت اليومية بانتظارك 🎁 قم بتدوير العجلة وآحصل على المكافآت اليومية المفاجئة. من كان يعلم أن الألعاب يمكن أن تكون مجزية إلى هذا الحد؟


شرح تطبيق richie games للربح من الألعاب
شرح richie games

يضمن تطبيق Richie Games تشغيل كل لعبة دون أي عوائق. وقل ومرحبًا بالمتعة التي لا تتوقف. اختر من بين عدد كبير من الألعاب التي تُرفه عن نفسك وتساعدك على زيادة التفاعل وتملأ جيوبك. من الألغاز إلى المغامرات، لدي Richie كل شيء. كما يسمح لك التطبيق بتجربة ألعاب مختلفة، وهو مشابه كثيرًا لـ BigBig Cash.


كيف يعمل تطبيق Richie Games؟

بمجرد دخولك إلى التطبيق، ستظهر لك سلسلة من الإرشادات التي تخبرك بجميع تفاصيل التطبيق وتأخذك في جولة على أقسامه المختلفة، مع كون المكافأة والألعاب هي الأكثر أهمية. عند الانتهاء من الجولة القصيرة، يمكنك اختيار أي لعبة تريدها.

هدفك الوحيد هنا هو إنجاز المهمة التي يقدمونها لك عند تثبيت كل تطبيق أو لعبة، ولهذا يجب عليك قراءة الوصف جيدا وحساب مقدار الوقت المتاح لك لتحقيق هدفك. بشكل عام، سيطلبون منك الوصول إلى مستوى معين أو الحصول على عنصر خاص.


الربح من الانترنت 2023
شرح تطبيق richie games و طريقة الربح منه

تتم إضافة المكافأة بعد 24 ساعة من إتمام المهمة، يمكنك أيضًا تتبع أرباحك من خلال الإحصائيات. شيء آخر هو أنه على الرغم من أن التطبيق نفسه لا يحتوي على الكثير من الإعلانات، إلا أن الألعاب التي يرسلك إليها ستحتوي على عدد لا بأس به من الإعلانات التجارية.


طرق الربح من تطبيق Richie Games

1. تشغيل الألعاب المثبتة

يتيح لك هذا الخيار الوصول إلى Game Launcher وتشغيل الألعاب المثبتة على جهازك. يمكنك اختيار أي لعبة تحبها والبدء في اللعب. أثناء اللعب، ستلاحظ أيقونة Richie في الزاوية العلوية اليسرى، للإشارة إلى أنه يتم تتبع وقت اللعب الخاص بك.

عند الخروج من اللعبة والعودة إلى التطبيق، ستعرض نافذة منبثقة الكوينز التي كسبتها من وقت اللعب. لقد لعبت لعبة لمدة 5 دقائق وحصلت على 50 كوينز. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك النقر على زر "Claim 2x" ومشاهدة إعلان لمضاعفة أرباحك.

2. عروض الألعاب

توفر Richie Game أيضًا عروض للألعاب الخاصة بشركات خارجية، تمنحك هذه الألعاب عددًا أكبر من الكوينز عند إكمال مستويات محددة. ومن أجل توسيع مجموعة الألعاب المتاحة، تعاونت Richie Game مع منصة Adjoe. يمكنك الوصول إلى هذه الميزة عن طريق التمرير إلى الأسفل والنقر فوق علامة التبويب "Bonus Game". ويتيح لك هذا التعاون الحصول على مكافآت مقابل الوقت الذي تقضيه في ممارسة الألعاب التي تقدمها هذه الشركة الألمانية.

3. سبينر Spinner

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سريعة لجمع المزيد من الكوينز، تقدم لعبة Richie Game ميزة "Spinner". ومع القليل من الحظ، فإن النقر على الزر ومشاهدة العجلات وهي تدور يمكن أن يكسبك ما يصل إلى 2000 كوينز.


اكسب 2 دولار يوميا من تطبيق رهيب
Richie Games - Play & Earn

4. برنامج الإحالة

يتيح برنامج الإحالة داخل Richie Game للمستخدمين كسب كوينز إضافية عن طريق دعوة أصدقائهم للانضمام إلى التطبيق. إليك كيفية عمل برنامج الإحالة بالتفصيل:

  • عندما تشارك في برنامج الإحالة، يمكنك ربح 500 كوينز لكل صديق تقوم بدعوته إلى Richie Game.
  • للبدء، اضغط على علامة التبويب "Invite Friends" أعلى واجهة التطبيق.
  • بعد ذلك، يمكنك نشر رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على زر "Share Link".
  • يتيح لك هذا الإجراء مشاركة كود الإحالة الخاص بك مع الأصدقاء عبر قنوات الاتصال المختلفة، مثل Facebook وWhatsApp.
  • عندما يقوم أي شخص بإدخال الكود الخاص بك، يتم إنشاء اتصال بين حسابه وحسابك. يضمن هذا الربط حصولك على 500 كوينز.

توفر Richie Game أيضًا فرصة لكسب الكوينز من خلال إنشاء مقطع فيديو ترويجي ومشاركته على YouTube.


طرق السحب من تطبيق Richie Games

يدعم التطبيق الكثير من الطرق لسحب الأرباح والتي تختلف من بلد لآخر، لكن وسائل الدفع الأساسية هي PayPal وWise، أما الحد الأدنى للسحب هو 10 دولارات و يجب أن يكون لديك 100000 قطعة نقدية (coins) في رصيدك. وهذه طرق أخري يمكنك إستخدامها لسحب أرباحك:

  1. بطاقة هدايا أمازون: 60.000 كوينز مقابل 5 جنيهات إسترلينية.
  2. وايز: 80.000 كوينز لسحب 10 جنيهات إسترلينية.
  3. سبوتيفاي بريميوم: 100000 كوينز مقابل سحب 10 دولارات.
  4. نتيفلكس: 250.000 كوينز مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا للسحب النقدي.
  5. بمجرد الضغط على زر السحب، تعد الشركة بالحصول على مكافآتك خلال 1-5 أيام عمل.


اكسب 2 دولار يوميا من تطبيق Richie Games - Play & Earn
سحب الأرباح من تطبيق Richie Games

كيفية التسجيل في تطبيق Richie Games

  1. حملّ تطبيق Richie Games عبر هذا الرابط.
  2. انقر على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية اليمنى العليا وحدد "Login and Earn".
  3. ومن هناك، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام Google أو Facebook أو بريدك الإلكتروني.
  4. أدخل هذا الكود "ZWD7qMEr6I" في خانة Referral للحصول على مكافآة التسجيل وهي 500 كوينز.
  5. إبدأ الآن في جمع الكوينز ضمن علامة التبويب "Games".


Richie Game هو تطبيق صادق يوفر للمستخدمين الفرصة لكسب المكافآت، ولكن من الضروري التعامل معه بجدية. ويمكن للمستخدمين كسب الكوينز من خلال لعب أي لعبة على هواتفهم المحمولة. ومع ذلك، من الضروري أن تكون على دراية بالتحديات المحتملة. ويمكن أن يكون جمع ما يكفي من الكوينز في لعبة Richie Game بمثابة ماراثون يتطلب الصبر والمثابرة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات