أفضل 5 تطبيقات تدفع لك المال يومياً مقابل المشي

في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من التطبيقات لربح المال والحصول على المكافآت مقابل المشي أو ممارسة الرياضة. كما هو الحال مع طرق الربح من الإنترنت الأخرى، كلّما زاد الوقت الذي ستقضيه في المشي زادت الأرباح والمكافآت التي ستحصل عليها.

تقوم تطبيقات الربح من المشي بتتبع نشاط المستخدمين مع حساب عدد الخطوات التي يمشيها في اليوم ومن ثمّ يتم تحويل هذه الخطوات إلى نقاط.

بعد ذلك، يمكنك تحويل النقاط التي تم تجميعها داخل تطبيق المشي إلى مكافآت أو خصومات أو قسائم أو أموال حقيقية تستطيع سحبها عبر حسابك على باي بال أو التحويل البنكي.


أفضل 5 تطبيقات الربح مقابل المشي
أفضل 5 تطبيقات لربح المال من المشي

1. تطبيق Sweatcoin

يعتبر Sweatcoin من أشهر تطبيقات ربح المال عن طريق المشي وهو الأكثر إنتشاراً في جميع أنحاء العالم، يقوم تطبيق Sweatcoin للياقة البدنية بتتبع خطوات المشي اليومية التي تقوم بها ثمّ يكافئك بعملته الرقمية، والتي يمكنك إستبدالها بخصومات أو قسائم لشراء منتاجات معينة أو التبرع للجمعيات الخيرية أو السحب عبر عملة SWEAT.

كل 1000 خطوة من المشي تعادل قطعة واحدة من عملة Sweatcoins، يقوم التطبيق بإقتطاع 5% عمولة، ليحصل المستخدم في النهاية على 0.95 من Sweatcoins.

وفي الآونة الأخيرة، قامت الشركة بإطلاق عملة Sweat Economy الرقمية والتي يمكن تداولها مقابل الدولار أو عملات رقمية أخرى على مجموعة من المنصات المعروفة مثل HTX و OKX وKuCoin. وبذلك أصبح بإمكان المستخدمين استبدال Sweatcoins من داخل التطبيق بالعملة الرقمية Sweat Economy.

يمكن تحويل نقاط Sweatcoins إلى العملة الرقمية SWEAT بكل سهولة، عبر تنشيط محفظة العملات المشفرة في تطبيق Sweatcoin، ومن ثمّ تحميل تطبيق Sweat Wallet من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.



2. تطبيق LifeCoin

مثل SweatCoin، يُكافىء تطبيق LifeCoin مستخدميه بعملته الرقمية الخاصّة LifeCoins. يمكنك كسب 0.95 من LifeCoins مقابل كل 1000 خطوة تقوم بها.


LifeCoin - Rewards for Walking
شرح تطبيق lifecoin لربح المال من المشي

بعد ذلك، تستطيع إستبدال عملات LifeCoins ببطاقات هدايا وقسائم شراء وخصومات من العديد من المتاجر المشهورة مثل eBay و Apple وAmazon. كما يمكنك سحب الأرباح أيضًا عن طريق PayPal.

يمكنك كسب المزيد من عملات LifeCoins عن طريق دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق، مع العلم أنه متاح فقط لأنظمة التشغيل الآيفون iOS ويمكن تحميله عبر هذا الرابط


3. تطبيق WeWard

هذا التطبيق لديه كذلك عملته الخاصة وهي Wards، ويمكن للمستخدمين الحصول عليها مقابل خطوات المشي التي يكملونها. ويمكن تحويل عملات Wards إلى جوائز ومكافآت ومبالغ مالية نقدية.

كل 1000 من عملة Wards تعادل 7 يورو، يمكنك الحصول على 150 عملة من Wards مجاناً بعد إنشاء حساب على تطبيق WeWard.

الميزة الرئيسية التي توجد في تطبيق WeWard لربح المال من المشي ومن الصعب إيجادها في تطبيقات المشي الأخرى، هي إمكانية سحب المال عبر حوالة بنكية.


4. تطبيق BetterPoints

تطبيق آخر شبيه لتطبيق Sweatcoin لكسب المال من المشي والقيام بالنشاطات الرياضية المختلفة مثل الجري و ركوب الدراجة. بإستخدام هذا التطبيق يمكنك الحصول على قسائم وخصومات لشراء منتجات من العديد من المتاجر المعروفة، لكن على عكس التطبيقات الأخري لا يمكن تحويل النقاط إلمكتسبة إلى أموال حقيقية.

بعد الإنضمام إلى التطبيق، يجب عليك إختيار أحد التحديات التي تظهر لك ومن ثمّ البدء بكسب النقاط، كما يمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم لتحميل التطبيق وكسب مكافئات إضافية.


5. تطبيق Winwalk

كما هو الحال مع تطبيق Sweatcoin، يمنحك winwalk العملة الخاصّة به ومقابل كل 100 خطوة ستحصل على قطعة واحدة، ويمكنك إستبدال العملات التي تحصل عليها بقسائم وخصومات لشراء المنتجات من العديد من المتاجر على الإنترنت مثل Amazon و Primark و Tesco.


winwalk - it pays to walk
winwalk - it pays to walk

بالإضافة إلى ربح المال من المشي، يمكنك الاستفادة من قسم المهام لربح عملة Winwalk مقابل المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة أو تحميل التطبيقات والألعاب.

تطبيق Winwalk لربح المال من المشي متاح فقط لأجهزة الأندرويد ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.


هذه كانت قائمة بأفضل 5 تطبيقات موثوقة و مضمونة لربح المال من المشي، ضع في إعتبارك أنّ العمل على هذه التطبيقات لا يمكن أن يوفر لك دخل ثابت تعتمد عليه في حياتك اليومية، بل هي مصدر دخل إضافي يدرّ عليك بعض الدولارات وخصومات الشراء و قسائم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات