5 من أفضل بدائل AdSense لربح المال من موقعك الإلكتروني

يعد Google AdSense أداة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك، ولكنه ليس الخيار الوحيد المتاح في السوق. هناك الكثير من بدائل Adsense التي قد ترغب في تجربتها.

سواء لم تقم بإعداد حساب AdSense بعد، أو كنت تواجه مشكلة في الحصول على الموافقة عليه، أو كنت ترغب في تنويع دخلك، فهناك العديد من البرامج الإعلانية البديلة المختلفة التي تقدم ميزات رائعة وتتيح لك تحقيق دخل إضافي من موقع الويب الخاص بك.


أفضل 5 بدائل لجوجل ادسنس لموقعك
أفضل 5 شركات اعلانية بديلة لجوجل أدسنس

ما هو جوجل ادسنس؟

إذا لم تكن على علم، فإن Adsense هو برنامج إعلاني تديره شركة Google. تم إطلاقه في عام 2003، وهي إحدى شبكات الإعلان الأكثر شعبية عبر الإنترنت للمدونين ومشرفي المواقع الذين يتطلعون إلى تحقيق الدخل من مواقعهم على الإنترنت.


لماذا يجب أن تبحث عن بدائل لأدسنس؟

لقد كان Google Adsense إحدى الطرق الرائدة للمدونين لكسب المال من مواقعهم لسنوات عديدة. في الواقع، مع المجال المناسب والمحتوى الجيد والجمهور المتفاعل، يمكن لموقعك تحقيق دخل كبير. لكن هذا لا يعني أنه الخيار الوحيد. هناك العديد من الأسباب للبحث عن منصات إعلانية بديلة.

ربما لديك بالفعل حساب Adsense ولكنك تريد تنويع مصادر دخلك. أو ربما ترغب في استمرار عرض إعلانات Adsense وإضافة بعض المساحات الإعلانية المختلفة. أو ربما تتطلع إلى كسب أموال من مساحتك الإعلانية أكثر مما تكسبه حاليًا من خلال Adsense.


أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

دعنا نلقي نظرة على بعض بدائل Google AdSense لمعرفة المزيد حول كيفية تحقيق الدخل بشكل أكبر من موقعك على الويب أو مدونتك:

1. Media.net

Media.net هي منافس مباشر لـ AdSense تديره شركة ياهو وبينج. إنها واحدة من أكبر شبكات الإعلانات في العالم وتستخدمها العديد من العلامات التجارية الشهيرة في جميع أنحاء العالم.


شرح موقع media.net افضل بديل لادسنس
أفضل بديل جوجل ادسنس 2024

تسمح لك إعلاناتها بتحقيق ربح من محتواك مع وصول حصري إلى عمليات البحث من شبكة ياهو وبينج. يمنحك السوق وصولًا إلى الناشرين الذين يركزون على المحتوى، حيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من إيرادات الإعلانات والاستفادة من سوق بحث هائل.


2. Ezoic

Ezoic عبارة عن نظام أساسي شامل يمكّن الناشرين من إضافة إعلانات صورية إلى أي صفحات على مواقعهم. يستخدم Ezoic الذكاء الاصطناعي الخاص الذي يصمم تجربة الإعلان على أساس كل زائر على حدة، مما يضمن استهداف كل زائر فقط من خلال مقدار وموقع وحجم الإعلانات.

نظرًا لأن Ezoic هو شريك معتمد للناشرين في Google، يتمتع الناشرون بإمكانية الوصول إلى مجموعة AdX المرغوبة من شركاء الإعلان في Google. لا يمكن الوصول إلى AdX من خلال Google Adsense، وهذا المستوى المتميز من المعلنين يعني أن الناشرين يحصلون على إعلانات ذات أرباح أعلى معروضة على مواقعهم.

تقدم Ezoic الآن طرقًا لإضافة مقاطع فيديو إلى موقعك تم إنشاؤها من المحتوى الموجود بالفعل على موقع الويب الخاص بك من خلال منتجين جديدين يسمى Flickify & Humix. يعد الفيديو جزءًا سريع النمو من إيرادات الإعلانات للناشرين.

Flickify هي أداة سهلة الاستخدام تسمح للناشرين بنسخ ولصق المحتوى النصي الخاص بهم وتحويله إلى فيديو قابل للتعديل يمكن تضمينه في المحتوى، مما يزيد من إيرادات الإعلانات ويحسن تجربة المستخدم.


إربح أكثر مع تحديث إيزويك 2024
ربح اضافى من شركة ايزويك Ezoic

تتم استضافة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها في Flickify على منصة الفيديو Humix (بدلاً من YouTube)، مما يسمح للناشرين بالاحتفاظ بالمزيد من عائدات الإعلانات مع كل مشاهدة للفيديو. لدى YouTube متطلبات صارمة قبل أن تتمكن من تحقيق الدخل من قناتك، مثل الحد الأدنى لعدد المشتركين ووقت مشاهدة الفيديو والذي قد يستغرق سنوات لتحقيقه. مع Humix، يمكن تحقيق الدخل من اليوم الأول.


3. PropellerAds

PropellerAds عبارة عن شبكة إعلانية كبيرة تقدم مجموعة من الإعلانات مثل اللافتات والروابط الدعائية والإشعارات المباشرة، وتتيح لك الوصول إلى مليار مستخدم.

كما توفر الشركة ميزة تحسين الإعلانات تلقائيًا، حيث يتم ضبط إعداداتك بدقة بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يمنحك أفضل عدد من التحويلات لكل إعلان دون جهد يدوي.


4. Adsterra

Adsterra هي منصة رائدة للإعلان وتحقيق الدخل توفر برنامجًا فريدًا لرعاية الشركاء للعلامات التجارية ووكالات الإعلام والمشترين والبائعين الأفراد.


شرح موقع Adsterra أفضل بديل جوجل ادسنس
شرح Adsterra | أفضل بديل جوجل أدسنس للعرب


كبديل رائع لـ Adsense، يقدم Adsterra سياسة صديقة للمبتدئين، وإشرافًا سريعًا، وميزات استهداف مبتكرة، وحلول تحسين داخلية مثل عرض الأسعار المخصص، والتكلفة الذكية لكل ألف ظهور.

إنهم متخصصون في VPN، واشتراكات الهاتف المحمول، وiGaming، والتجارة الإلكترونية، والقطاعات المالية. تتميز Adsterra بحركة المرور المباشرة من 248 منطقة جغرافية وتنسيقات إعلانات عالية التحويل.

لقد كانت Adsterra رائدة في صناعة AdTech منذ عام 2013، وهي معروفة ومحترمة من قبل العلامات التجارية والتطبيقات وشبكات الإعلانات والمسوقين بالعمولة.


5. Amazon Native Shopping Ads

يستخدم المدونون وأصحاب المواقع الآخرون برنامج أمازون آفلييت لتحقيق إيرادات إضافية لفترة طويلة، ولكن إعلانات التسوق الأصلية من أمازون تقدم طريقة أخرى ذات مكافأة عالية لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك.

على غرار إعلانات AdSense، تعرض إعلانات Amazon Native Shopping المنتجات ذات الصلة بناءً على محتوى الصفحة والكلمات المفتاحية. إذا قام المستخدم بإجراء عملية شراء بعد النقر على الإعلان، فإنك تحصل على عمولة من عملية البيع، بغض النظر عما إذا كان ذلك للعنصر الذي تم النقر عليه.

يعد أمازون أفضل موقع للتجارة الإلكترونية في العالم، ومعدل التحويل الخاص به أعلى بكثير من أي منافس آخر في المجال. يمكنك الاستفادة من معدل الزيارات ومعدل التحويل الذي لا مثيل له للحصول على إيرادات بجهد قليل جدًا.


قد يكون AdSense أحد أكثر الطرق المعروفة لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك. لكن هناك الكثير من البدائل التي قد ترغب في تجربتها إذا لم تحصل على النتائج التي تريدها أو كنت تتطلع إلى تنويع مصادر الدخل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات