أفضل 11 موقع لربح العملات الرقمية مجانًا

أصبحت قيمة العملات الرقمية كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث بلغ سعر البيتكوين اليوم حوالي 68 ألف دولار والإيثريوم 3.600 ألف دولار. وإذا كنت لاتملك راس مال للإستثمار في العملات المشفرة، سأقدم لك في هذا المقال أفضل مواقع لربح العملات الرقمية مجانا، يمكنك إستغلالها للدخول إلى هذا المجال من الباب الواسع.


أفضل مواقع لربح العملات الرقمية مجانا
أفضل مواقع لربح العملات الرقمية مجانا 2024

1. موقع Presearch

موقع Presearch هو عبارة عن محرك بحث شبيه لجوجل، يستخدم تقنية البلوكتشين. يمكنك إضافة Presearch إلى المتصفح الخاص بك، بعد ذلك كل ماعليك فعله سوي البحث على الإنترنت بإستخدام Presearch وستربح عملة PRE الرقمية مجانا.

يمكنك سحب أرباحك بمجرد وصولك إلى الحدّ الأدني للسحب وهو 1000 من عملة PRE. أمّا بالنسبة لسعر العملة اليوم فقط بلغ 0.02934$. وهي مدعومة من مجموعة كبيرة من منصات تداول العملات الرقمية مثل KuCoin. تستطيع سحب أرباحك إلى KuCoin ثم تحويلها إلى الدولار.


للتسجيل في موقع Presearch


2. موقع Publish0x

إذا كنت من مبحي كتابة و قراءة المقالات، ولديك معرفة واسعة بمجال العملات الرقمية. فإن Publish0x يعتبر من أفضل المواقع المناسبة لك، حيث يوفر لك فرصة ربح العملات الرقمية مجانا عن طريق تصفح المقالات أو التأهل لكي تكون مدون على الموقع، إضافة إلى أنه يمكنك زيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة.


Publish0x - Earn Cryptocurrency for blogging
ربح عملات رقمية من زيارة المقالات

يمكنك الحصول على مجموعة مختلفة من العملات الرقمية على موقع Publish0x، أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن لديك حساب على واحدة من منصات تداول العملات المشفرة المدعومة لسحب أرباحك مثل بينانس، KuCoin ،ByBit.

تستطيع كذلك إستخدام محفظة ميتاماسك لسحب أرباحك، مع العلم أنّ الحدّ الأدني للدفع هو 0.50 دولار فقط.



3. موقع Idle-Empire

موقع Idle-Empire هو عبارة عن منصة GPT تسمح لك بربح العملات الرقمية والكثير من المكافآت الأخري بعدة طرق مثل الإجابة على الاستطلاعات وتنفيذ العروض ومشاهدة الفيديوهات.

ويدعم الموقع مجموعة من وسائل السحب، نذكر منها:

  • بطاقات الهدايا.
  • محفظة Payeer.
  • العملات الرقمية Bitcoin و LiteCoin و Ethereum.

لسحب أرباحك عبر Payeer، ستحتاج فقط إلى جمع 1000 نقطة وهو ما يعادل 0.10 دولار.



4. موقع proinfinity

يمكنك جمع النقاط من موقع Proinfinity ثم إستبدالها بالعملة الرقمية التي تريدها وسحبها على محفظتك الإلكترونية المفضلة لديك.


ربح العملات الرقمية من موقع Proinfinity
ربح عملة الايثيريوم مجانا كل دقيقة من موقع proinfinity

وتوجد العديد من الطرق لجمع النقاط من الموقع، أهمها:

  • المطالبة من الصنبور المجاني
  • تخطي الروابط المختصرة
  • تنفيذ العروض المختلفة
  • الربح من برنامج الإحالة

يمكنك سحب أرباحك من الموقع، عندما يصل رصيدك إلى 2000 توكينز فقط، تستطيع اختيار أي عملة مشفرة تريدها والمحفظة الإلكترونية المضلة لديك مثل بينانس، الفوست باي، كوين بيز.



5. موقع CryptoFlare

موقع CryptoFlare هو عبارة عن صنبور لربح عملة البيتكوين فقط، حيث يمكنك المطالبة بالساتوشي كل 11 دقيقة من الصنبور. هذه عملية بسيطة، أكمل اختبار CAPTCHA السهل واحصل على مبلغ من 1 إلى 6 ساتوشي، بالإضافة إلى مكافأت أخري.

كما يمكنك أيضًا ربح البيتكوين بعدة طرق متنوعة مثل إكمال العروض وتخطي الروابط المختصرة وزيارة المواقع. وعند الوصول إلى الحد الأدني للدفع، يمكنك سحب أرباحك عبر الفوست باي وبايير ومنصة بينانس.


6. موقع bitupdate

يوفر موقع bitupdate مجموعة متنوعة من الطرق لربح العملات الرقمية، بما في ذلك مشاهدة الإعلانات، المطالبة من الصنبور كل 5 دقائق، تخطي الروابط المختصرة، إضافة إلى الكثير من المهام الأخري.

ويدعم الموقع السحب بشكل مباشر على محفظة الفوست باي، كما يمكنك الحصول على أرباحك بعدة طرق أخري مثل محفظة بايير ومنصة بينانس.


7. موقع Bitcoin Trophy

يمكنك من خلال موقع Bitcoin Trophy ربح 6 عملات رقمية وهي البيتكوين، السولانا، الإيثريوم، USDT ،shiba inu، الايتكوين، وتتنوع طرق الربح في الموقع إبتداءًا من المطالبة من الصنبور المجاني وصولاً إلى إتمام العروض.


ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Bitcoin Trophy
bitcoin trophy

بعد جمع النقاط من إتمام العروض، يمكنك سحب الأرباح عبر محفظة Faucetpay، ما عليك سوي الضغط على "Withdraw" الموجودة في القائمة الجانية. بعد ذلك عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي وكتابة عدد النقاط التي لديك، ثم قم بإختيار العملة الرقمية مثل Bitcoin - Faucetpay، بعد ذلك إضغط على "Withdraw".


8. موقع megaclaimer

يعتبر Megaclaimer من أفضل المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها شحن حسابك على محفظة بايير أو الفوست باي، حيث تستطيع جمع النقاط من خلال إتمام المهام السهلة مثل مشاهدة الاعلانات وإكمال العروض، بعد ذلك تستطيع إستبدال هذه النقاط بدولارات أو عملات رقمية.


9. موقع BitcoinTricks

يمكنك ربح البيتكوين من موقع BitcoinTricks عن طريق المطالبة من الصنبور المجاني ومشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض ودعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع.

وتستطيع سحب أرباحك على أي محفظة إلكترونية تدعم عملة البيتكوين، إذا إستخدمت Faucetpay ستصلك الأرباح بشكل مباشر وبدون عمولة. أما بالنسبة لبقية المحافظ والمنصات ستصلك الأرباح في غضون 48 ساعة وسيتم إقتطاع عمولة بسيطة حسب المحفظة التي إخترتها.


10. موقع Lootgain

يمكنك من خلال موقع lootgain كسب العملات الرقمية يوميًا من إكمال العروض البسيطة، يضم الموقع حاليًا أكثر من 39 الف مستخدم، ودفع إلى حدود هذه اللحظة 168927 دولار للأعضاء ، المميز أن lootgain يدفع بشكل سريع وبحد أدني للسحب منخفض.


الربح من مشاهدة الاعلانات و اكمال العروض
موقع Lootgain

يدعم الموقع إمكانية سحب الأرباح عبر حساب PayPal أوالعملات الرقمية مثل البيتكوين واللايتكوين، إضافة إلى بطاقات الهدايا الخاصة بالعلامات التجارية المعروفة.


11. موقع CoinMarketCap

كوين ماركت كاب ليست منصة لتداول العملات المشفرة، ولكنه يعتبر من أفضل المواقع الإلكترونية الرائدة لمعرفة أسعار العملات الرقمية. يزوره ملايين المستخدمين كل يوم بحثًا عن مجموعة متنوعة من العملات والتوكن المشهورة والأقل شيوعًا لمعرفة مدى أدائها في السوق.

يمكنك ربح العملات الرقمية من خلال خاصية CoinMarketCap Learn & Earn. حيث ستحصل على مجموعة متنوعة من العملات المشفرة والبروتوكولات الجديدة بشكل مجاني عن طريق برنامج التعلم والكسب، على سبيل المثال الآن، يمكنك الحصول على هذه العملات الرقمية بشكل مجاني:

  • DeFiChain
  • BNB Boost
  • TRON
  • Solar
  • Oasis Network
  • NEAR Protocol
  • Aurox

يجب عليك التحقق بانتظام من قسم التعلم والربح على كوين ماركت كاب لأن الحملات الخاصة بهم غالبًا ما تستمر لأسبوعين فقط، وغالبًا ما تدفع مبلغًا إجماليًا محددًا فقط قبل نهاية الحملة، ويتم بشكل دوري إضافة العملات الرقمية والبروتوكلات والمشاريع الجديدة والذين هم بمثابة شركاء أو معلنين على منصة CoinMarketCap.


لقد بذلنا جهدًا كبيرًا في كتابة هذا المقال، لا تبخل علينا بمشاركة الموضوع مع أصدقائك، وإذا كان لديك أي إستفسار أو سؤال آتركه في التعليقات.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات