أفضل طرق ربح البيتكوين مجانًا بدون استثمار

قد يمثل ربح البيتكوين دون أي استثمار أو شراء العملة من منصات التداول تحديًا خصوصًا للمبتدئين في هذا المجال ، لكنه ليس بالأمر المستحيل. وفي هذه المقالة ، سوف نستكشف طرقًا مختلفة يمكن أن تساعدك في تجميع البيتكوين دون إنفاق أي أموال.


أشهر الطرق لربح البيتكوين
8 طرق لربح عملة البيتكوين دون شرائها

قد يكون كسب عملة البيتكوين دون أي استثمار أمرًا صعبًا ، ولكنه ممكن. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك وضعها في الاعتبار:

1. صنابير جمع البيتكوين مجانًا

مواقع Faucet أو الصنابير هي منصات توزع كميات صغيرة من Bitcoin ، والمعروفة باسم Satoshi ، مقابل إكمال مهام بسيطة. غالبًا ما تتضمن هذه المهام حل اختبارات CAPTCHA كل فترة زمنية معينة تختلف من صنبور لآخر أو مشاهدة الإعلانات أو ممارسة الألعاب. في حين أن المكافآت قد تكون متواضعة ، إلا أنها يمكن أن تتراكم بمرور الوقت. تتضمن بعض مواقع الصنابير الشهيرة:

  • FreeBitco: جمع البيتكوين كل ساعة.
  • Satoshi Hero: جمع البيتكوين كل 30 دقيقة.
  • Coinpayu: جمع 4 عملات رقمية مختلفة كل ساعة.
  • Fire Faucet: جمع البيتكوين كل 30 دقيقة.


2. التعدين من خلال جهاز كمبيوتر

يتطلب تعدين البيتكوين قوة حوسبة كبيرة ومعدات متخصصة. ومع تزايد الصعوبة والمنافسة وإرتفاع سعر عملة البتكوين ، فقد لا يكون التعدين مربحًا كما كان من قبل. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن تعدين البيتكوين باستخدام قوة معالجة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم برامج التعدين مثل CGMiner أو EasyMiner للانضمام إلى مجمعات التعدين والمساهمة بمواردك الحسابية. ضع في اعتبارك أن التعدين من خلال جهاز الكمبيوتر قد يستهلك قدرًا كبيرًا من الكهرباء وقد لا يؤدي إلى نتائج جوهرية. من الضروري موازنة التكاليف والفوائد قبل تجربة هذه الطريقة.


3. إتمام المهام الصغيرة والوظائف

تقدم بعض المنصات البيتكوين كخيار دفع لإكمال المهام الصغيرة أو الوظائف الخاص بالعمل الحر. تربط هذه المنصات أصحاب الأعمال أو الشركات التي توفر الخدمات الصغيرة مع الأفراد المستعدين لأدائها. تتضمن أمثلة المهام البسيطة الاستطلاعات عبر الإنترنت وإدخال البيانات واختبار مواقع الويب أو التطبيقات وإدارة حسابات مواقع التواصل الإجتماعي.

توفر مواقع الويب مثل Bituro و Bitwage فرصًا لكسب Bitcoin من خلال إكمال المهام. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم منصات العمل الحر مثل Coinality و BitGigs. وظائف مدفوعة الأجر بعملة البيتكوين.


4. التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو بكل بساطة الترويج للمنتجات أو الخدمات وكسب عمولة على الإحالات الناجحة. تقدم العديد من الشركات العاملة في مجال العملات المشفرة برامج آفلييت تكافئ فيها المسوقين بعملة Bitcoin. من خلال الاستفادة من تواجدك عبر الإنترنت أو حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقعك الإلكتروني ، يمكنك التوصية بالمنتجات أو الخدمات ذات الصلة وكسب Bitcoin في كل مرة يقوم فيها شخص ما بعملية شراء من خلال رابط الإحالة الفريد الخاص بك. تشمل برامج التسويق بالعمولة الشهيرة في صناعة العملات المشفرة تلك التي تقدمها البورصات ومحافظ الأجهزة ومنصات التداول مثال:

  • برنامج الإحالة والآفلييت على منصة بينانس.
  • برنامج الإحالة على منصة كوين بيز، لكسب 10 دولار على كل إحالة.
  • برنامج الإحالة الخاص بمنصة Crypto.com، لربح ما يصل إلى 400 دولار.
  • برنامج الإحالة الخاص بمنصة شراء البيتكوين Paxful.
  • برنامج التسويق بالعمولة الخاص بمنصة شراء البيتكوين Coinmama.


5. ألعاب تعدين البيتكوين

توفر بعض تطبيقات الهاتف المحمول والألعاب عبر الإنترنت الفرصة لكسب Bitcoin كمكافأة لتحقيق معالم معينة أو إكمال مهام داخل اللعبة. غالبًا ما تتضمن هذه الألعاب عناصر من المهارة أو الإستراتيجية أو الصدفة. على الرغم من أن الأرباح قد تكون صغيرة نسبيًا ، إلا أنها يمكن أن تكون طريقة ممتعة وجذابة لتجميع البيتكوين بمرور الوقت. من أمثلة ألعاب تعدين Bitcoin الشهيرة: Bitcoin Blast و Bitcoin Alien و CryptoPop.


أفضل لعبة لربح المال والبيتكوين مجانا 2023
أفضل لعبة لربح المال الحقيقي وعملة البيتكوين

6. مواقع الدفع مقابل النقر (PTC)

مواقع PTC هي منصات تدفع البيتكوين للمستخدمين مقابل زيارة مواقع الويب أو مشاهدة أنواع معينة من الإعلانات. يكسب المستخدمون مبلغًا محددًا مسبقًا من Bitcoin لكل إعلان يشاهدونه أو موقع ويب يزورونه. وهذه قائمة بأفضل مواقع ربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات:


7. الكتابة عن البيتكوين

في الواقع ، الكتابة عن البيتكوين والموضوعات المتعلقة بالعملات المشفرة يمكن أن توفر فرصًا للأفراد لاستثمار خبراتهم وشغفهم. مع استمرار نمو البيتكوين ، هناك طلب متزايد عن مدونين أو كُتاب في المجال، يمكنك الإنضمام إلى منصات لربح البيتكوين من خلال كتابة المقالات مثل Steemit أو Publish0x أو CryptoSlate، والبدء في إنشاء المحتوي. كما يمكنك كذلك إنشاء مدونتك الخاصة وعرض الإعلانات الخاصة بالشركات التي تدفع بالبيتكوين مثل Bitmedia ،Ad Dragon ،CoinZilla.


8. تطبيقات ربح البيتكوين مجانًا

تسمح هذه التطبيقات للمستخدمين بكسب كميات صغيرة من عملة البيتكوين بشكل مجاني عن طريق تنفيذ بعض المهام أو الأنشطة المختلفة على الهاتف الذكي. وهذه بعض التطبيقات الصادقة لربح البيتكوين مجانًا:



بينما يتطلب كسب Bitcoin دون أي استثمار وقتًا وجهدًا وصبرًا ، فهذا ممكن بالفعل. من خلال استخدام مواقع faucet ، و تعدين البيتكوين من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والعمل على مواقع الحر ، أو الاستفادة من برامج التسويق التابعة ، أو لعب ألعاب تعدين ، يمكنك تجميع Bitcoin تدريجيًا دون إنفاق أي أموال مقدمًا. من المهم أن نتذكر أن الأرباح المحتملة قد تكون متواضعة ، وأن سوق العملات المشفرة معروف بتقلباته.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات